آخر الأخبار

mercredi 26 novembre 2014

عربي يعتدي على ابنته المعاقة ذهنيا فأنجبت ابنها وأخيها

بقي حمل الابنة طي الكتمان حتى أنجبته ومات

بقي حمل الابنة طي الكتمان حتى أنجبته ومات
 أب تجرد من الرحمة ومن كل معاني الأبوة بعد أن اغتصب ابنته المعاقة ذهنيا تحت تهديد السلاح وحملت منه بابنها وأخيها بنفس الوقت.

وتبين في تفاصيل الجريمة تبين أن أبا يبلغ من العمر 59 سنة ويسكن في محافظة الغربية بمصر قد حاول مرارا اغتصاب ابنته التي تعاني من تخلف ذهني لكنها تمنعت لفترة طويلة، لكنه وفي النهاية هددها بسلاح أبيض واغتصبها عدة مرات حتى حملت منه.
يعمل هذا الأب عاملا في قرية "خليل واسمه محمد، وقد أبلغ عاملا آخر اسمه أحمد الشرطة عن الواقعة ليتبين أن الابنة المسكينة، ميادة، التي تبلغ من العمر 25 عاما أنجبت طفلا ليكون ابنها وأخيها بنفس الوقت لكنه مات بعد ولادته بأسبوعين.
جدير بالذكر أنه قد تم إلقاء القبض على الأب واعترف بجريمته تفصيليا وهو محبوس الآن على ذمة التحقيق، بينما أخذت ميادة لمستشفى "قطور المركزيلتجري الفحوص الطبية اللازمة.

mardi 25 novembre 2014

تذكرة بـ 70 جنيهاً لحضور حفل زفاف شاب مصري

تذكرة بـ 70 جنيهاً لحضور حفل زفاف شاب مصري

قرر عريس مصري أن يكون حضور المدعوين لحفل زفافه بتذاكر؛ وذلك لمساعدته في سداد تكاليف الزواج وليلة العرس.

وفي مقابلة هاتفية مع برنامج " مصر الجديدة" على فضائية "الحياة 2 "، قال العريس محمد الحصري، مخرج: إن تكاليف الزواج أصبحت كثيرة، وكذلك تأجير قاعة أفراح؛ لذا فكر في أن يكون حضور حفل زفافه بتذكرة قدرها 70 جنيهاً مصرياً، ويقام حفل الزفاف يوم 19 ديسمبر القادم.

ويضيف الحصري: إن أصدقاءه تجاوبوا مع الفكرة وأيَّدوها، معتبرين أنها نقطة للعريس (هدية مالية للعريس)، وقرروا بالفعل دفع ثمن تذاكر الحضور، وتشجيع المترددين على الحضور بتذكرة، وربما يقلدون الفكرة في حفلات زفافهم.

وحسب الحصري، فقد استثنى الآباء وكبار السن؛ لأنهم لن يتجاوبوا مع الفكرة، كما قرر استثناء أصدقائه الذين حضر حفلات زفافهم مجاناً من قبل.

والطريف أنه في نفس الإطار، قرر أحد رجال الأعمال التكفل بنصف تكاليف شهر العسل للعروسين، حسب العريس.

أغلى ولادة في العالم تكلف مليون دولار

أغلى ولادة في العالم تكلف مليون دولار

فوجئ زوجان كنديان يقضيان إجازة في هاواي، بفاتورة خيالية للمستشفى الذي أنجبت فيه الزوجة قبل موعد ولادتها المتوقع بتسعة أسابيع، وقاربت قيمة الفاتورة مليون دولار، ورفضت شركة تأمين السفر دفع تكاليف إقامتها لشهرين في المستشفى، بحجة أنها كانت تعاني من حالة مرضية أدت للولادة المبكرة.

 


وكانت الأمور على ما يرام، عندما قررت هوكوالك كيميل وزوجها دارين الذهاب في رحلة إلى هاواي العام الماضي، وأكد لهما الطبيب أن السفر لن يشكل خطراً على الجنين أو الأم، إلا أن الأمور سارت على غير المتوقع، ودخلت في حالة مخاض مبكر بعد يومين من وصولها إلى هاواي.

ونقلت السيدة هوكوالك على الفور بالطائرة إلى أواهو، حيث أمضت ستة أسابيع في المستشفى، قبل أن تخضع لعلمية قيصيرية لإنجاب طفلتها التي أطلقت عليها اسم ريسي.

فرحة لم تكتمل
إلا أن فرحة الزوجين بمولودتهما لم تدم طويلاً، وكانت المفاجأة بانتظارهما لدى عودتهما إلى المنزل، حيث طالبتهما شركة تأمين السفر "بلو كروس" بدفع مبلغ 950 ألف دولار، قيمة الفاتورة على الإقامة والعملية الجراحية في المستشفى.

وشرحت الرسالة التي تلقاها الزوجان من الشركة، أنها غير مستعدة لتغطية نفقات ولادة السيدة هوكوالك، بسبب وجود حالة مرضية سابقة لديها، تسببت بالولادة المبكرة، كما ادعت الشركة أن التأمين ينتهي في 9 نوفمبر (تشرين الثاني) 2013.

وفي الوقت الذي تؤكد فيه السيدة هوكوالك، أنها عانت من نزيف بسيط نتيجة إصابتها بالتهاب في المثانة قبل السفر، وأكد لها الطبيب أن بإمكانها السفر دون أية مضاعفات، تقول "بلو كروس" إن وجود حالة مرضية سابقة، يبطل إمكانية دفع التعويضات من شركة التأمين.

وأشارت هوكوالك إلى أنه لم يرد أي ذكر للحالات الموجودة مسبقاً في عقد التأمين، ولو كانت على علم بذلك، لما سافرت مع زوجها في هذه الرحلة بحسب ما أورد موقع ميديكال دايلي الطبي.

ويجب على الزوجين الآن أن يقررا، فيما إذا كانا سيدخلان في معركة قضائية ضد شركة التأمين، أو أنهما سيعلنان إفلاسهما، أو الانتظار ببساطة ما ستؤول إليه الأمور.

مقيم يغتصب 4 سعوديات تحت تهديد السلاح

مقيم يغتصب 4 سعوديات تحت تهديد السلاح

 تحقق هيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة مع مقيم برماوي الجنسية (٢٩عاماً)، إثر هروبه في مدينة جدة عقب اغتصابه أربع نساء سعوديات تحت تهديد السلاح الأبيض.

وتشير التفاصيل إلى أن الجاني درج على العمل في توصيل المشاوير عبر سيارته الخاصة، وكان يتصيد النساء والفتيات من خلال الذهاب بهن لمناطق منعزلة ومنزوية عن الأنظار؛ لكي يقوم بتهديدهن بالسلاح الأبيض واغتصابهن.

وخلال الفترة السابقة سجلت السجلات الأمنية أربع بلاغات اغتصاب بالطريقة والأسلوب نفسيهما، وكذلك تطابق مواصفات الجاني مع البلاغات المقدَّمة من الضحايا، وكذلك هروب إحدى الضحايا وقفزها من السيارة قبل التحرش بها واغتصابها من الجاني.

وحسبما أوردته صحيفة "سبق" أعدت فرق التحري والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة خطتها للإطاحة بالجاني، وتم إلقاء القبض عليه في كيلو 14 بجدة، وجرى التعرف عليه من قِبل الضحايا عبر طابور العرض، كما اتضح من خلال البصمات أن عليه سابقتين، وتم الحكم عليه قبل سنتين، وجرى إبعاده، لكنه عاد بطريقة غير نظامية.


وتولى ملف التحقيق في القضية مركز شرطة المنصور، الذي أحال الجاني لدائرة العِرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام، في انتظار الحكم عليه شرعاً عقب قيامه باغتصاب النساء تحت التهديد.

صبي 13 عاما يغتصب زميلته في المدرسة عقب درس "ثقافة جنسية"



صبي 13 عاما يغتصب زميلته في المدرسة عقب درس "ثقافة جنسية"

يواجه طالب بريطاني تهمة الاغتصاب بالإكراه بعد أن اعتدى على زميلته في أعقاب حصة للتثقيف الجنسي في المدرسة حضره الاثنان معاً.

استدرج طالب بريطاني (13 عاماً) زميلته إلى مكان منعزل في إحدى مدارس ويلز قبل عامين، وطلب منها إقامة علاقة جنسية معها، وبعد أن رفضت ذلك مراراً، ألقى بها أرضاً واغتصبها رغماً عنها.

واستمعت محكمة دولغيلاو للقاصرين شمالي ويلز، إلى أن المعتدي الذي لم يكشف عن هويته، أخبر الفتاة بعد أن انتهى من اغتصابها أن بإمكانها الذهاب، بحسب صحيفة إندبندنت البريطانية.

تفاصيل الاغتصاب
اكتشفت جريمة الاغتصاب، بعد أن لاحظت الممرضة في المدرسة أن الفتاة المعتدى عليها تعاني حالة اكتئاب شديدة، وبعد أن علمت الممرضة بما حدث، استدعيت الشرطة للتحقيق بالواقعة.

ودفع الاعتداء مسؤولي التعليم إلى فتح تحقيق جنباً إلى جنب مع الشرطة والوكالات التعليمية الأخرى حول طبيعة الدروس التي يتلقاها الطلاب حول الثقافة الجنسية في المنطقة.

أقصى عقوبة
ونقل الطالب المعتدي إلى دار رعاية في مقاطعة أخرى بموجب إحالة من المحكمة لمدة 12 شهراً، ويجب عليه التوقيع على قائمة مرتكبي أعمال الاغتصاب على مدى 30 شهراً.

 كما يجب أن يعلم الشرطة عن مكان إقامته لمدة عامين ونصف، وحصل على أقصى عقوبة ممكنة في مثل هذه الحالة بعد أن قرر القاضي أندرو شو عدم إحالته إلى إحدى محاكم التاج البريطانية.

يذكر أن دروس الثقافة الجنسية إلزامية في بريطانيا تبدأ من عمر 11 عاماً، وتعد الجوانب البيولوجية من النضوج الجنسي أحد أجزاء مناهج العلوم الوطنية.

lundi 24 novembre 2014

يخيطها منذُ 40 عاماً .. وفاة خيّاط كسوة الكعبة بعد صراع مع المرض

يخيطها منذُ 40 عاماً .. وفاة خيّاط كسوة الكعبة بعد صراع مع المرض

 انتقل إلى رحمة الله تعالى، خيّاط كسوة الكعبة، الشيخ "رجب بن مهوس العصماني المالكي"، اليوم الإثنين، في الرياض؛ ذلك إثر مرضٍ ألمَّ به؛ حيث ظل الفقيد منذُ بداية ذي الحجة العام الماضي في المستشفى حتى وافته المنية اليوم بحسب ما نشرت صحيفة "سبق".


وكانت قد شهدت غُرفة خيّاط كسوة الكعبة، الشيخ "المالكي"، تزايداً من حيث زوّاره منذُ دخوله مُستشفى الحبيب الطبي في الرياض، حيثُ كان يرقد بالمستشفى في العناية المركزة، وحالته كانت في تحسُّنٍ تدريجي، لكن جاءته الوفاة بمشيئة الله.

يُذكر أن الشيخ المالكي يخيط كسوة الكعبة منذ 40 عاماً دون كللٍ ولا مللٍ، حتى أصبح يعرف تفاصيل الكسوة بما فيها.

رحمهُ الله رحمةً واسعة وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والاحتساب وأحسن الله عزاءهم، ولله ما أعطى ولله ما أخذ، وكل شيءٍ عنده بأجلٍ مسمّى.





فتاة تقع في غرام أشهر مجرم في تاريخ أمريكا

فتاة تقع في غرام أشهر مجرم في تاريخ أمريكا

منحت السلطات الأمريكية تشارلز مانسون- أحد أشهر المجرمين بتاريخ الولايات المتحدة المدانين بالتخطيط لجريمة قتل جماعي؛ لسبعة أشخاص بينهم الممثلة الأمريكية؛ شارون تايت؛ زوجة المخرج الشهير رومان بولانسكي؛ والتي كانت حاملاً في شهرها التاسع- إذنًا بالزواج من فتاة تبلغ من العمر 26 عامًا. 


وتركت الفتاة منزلها منذ تسع سنوات وبدأت حملة للإفراج عنه منذئذ وتقول إنها وقعت في غرام الرجل؛ حتى أنها قامت بحفر علامة x على جبهتها لتماثل مانسون صاحب واحدة من أشهر جرائم القتل في الولايات المتحدة؛ والتي حدثت عام 1969؛ ولايزال تأثيرها في المجتمع والصحافة الأمريكية حاضرًا حتى الآن وتتذكرها الصحافة سنويًا لبشاعتها. 

ولا يحق لمانسون؛ 80 عامًا، طلب العفو قانونًا حتى عام 2027.



النساء ذوات الخصر النحيل أكثر ذكاء ومقاومة للأمراض

النساء ذوات الخصر النحيل أكثر ذكاء ومقاومة للأمراض

أشار خبراء في الجمال إلى أن النساء اللواتي يتمتعن بمحيط خصر نحيل وأوراك كبيرة يتمتعن بخصوبة أعلى من غيرهن، بل وهنّ أكثر ذكاءً وجاذبية، على غرار الأمريكية كيم كارداشيان.


ووجدت دراسة لجامعتي بتسبرغ وكاليفورنيا بدأت منذ عام 2007 شملت 16 ألف امرأة، أن الانحناء الموجود بين الخصر النحيف والمنطقة الخلفية الكبيرة له علاقة بذكاء المرأة.

ويعزى السبب في ذلك إلى أن الدهون الموجودة في تلك المنطقة الواقعة بين الورك والفخذ تحوي نسبة عالية من الأحماض الدهنية أوميغا 3، الذي ينمي القدرات العقلية أثناء فترة الحمل، بينما أولئك اللواتي لديهن دهون في منطقة الخصر، لديهن نسبة عالية من الأحماض الدهنية أوميغا 6، والتي بمفردها لا تساعد على نمو الدماغ والذكاء العقلي.

وبناءً عليه، فإن الأطفال مواليد الأمهات ذوات الخصر النحيف والأوراك الكبيرة، لديهن مستويات عالية من الأداء المعرفي أكثر من غيرهن، بحسب ما ورد في موقع دايلي ميل البريطاني.

كما وجد الباحثون أن هؤلاء السيدات أكثر مقاومة لمرض السرطان وأجسامهن أكثر قدرة على الحفاظ على مستوى منخفض من ضغط الدم، مع انخفاض مخاطر إصابتهن بأمراض القلب وكذلك الزهايمر، كما أنهن بمأمن من الإصابة بمشاكل الصحة العقلية.




مرتبه 18 ألف دولار.. ووظيفته «ينام على السرير»

مرتبه 18 ألف دولار.. ووظيفته «ينام على السرير»

لم يكن يعلم أندروا إيفانيسكي حين فقد، وتيقن أنه سيبقى لساعات طويلة حبيس غرفته، وسيلزم فراشه لساعات أطول، أنه سيتقاضى أجرًا مقابل ملازمته الفراش، ففي اليوم التالي مباشرة لتسريحه من عمله، تلقى من وكالة أبحاث الفضاء الأمريكية، «ناسا»، عرضًا للانضمام لإحدى الدراسات التي تجريها الوكالة والتي تقدم من خلالها للمشارك مبلغ 18 ألف دولار أمريكي مقابل المكوث في الفراش الذي تجهزه بما يلزم لإجراءات الفحص والبحث، لمدة 70 يومًا، متواصلة.


والدراسة التي تجريها وكالة أبحاث الفضاء تعد جزءًا من دراسة أكبر مداها الزمني 3 سنوات، وتهدف إلى التعرف على الأسباب التي تؤدي لضمور العظام والعضلات في الفضاء، وكانت «ناسا» قد أخضعت 54 شخصًا لهذه الدراسة، وأندروا يعد آخر المشاركين فيها.

ويقول أندروا: «كنت قد تقدمت في العام الماضي بطلب للمشاركة في الدراسة، وكان الأمر بالنسبة لي مجرد مزحة، دونما توقع أن يقع على الاختيار من بين 25 ألف متقدم، كما أنني كنت أعلم أنني  لن أطيق أن تتوقف كل أنشطتي الحياتية لمدة ـ15 أسبوعًا كاملة، ولكن يبدو أن القدر لعب دوره في اختيار اللحظة المناسبة، حيث كنت بلا عمل وكان العرض بالنسبة لي فرصة جيدة لا يمكن إهدارها».



الكعب العالى أكثر وسائل النساء إثارة للرجال

الكعب العالى أكثر وسائل النساء إثارة للرجال

على الرغم من التحذيرات المستمرة من أثار "الكعب العالى" على القدم والظهر، إلا أن دراسة علمية حديثة أثبتت بالفعل أن الرجال يجدون أن الكعب العالى أكثر إثارة. 

وقالت مجلة "تايم" الأمريكية، إن مؤلف الدراسة نيكولاس جوجوين فى قسم السلوك الاجتماعى بجامعة بريتان الفرنسية، والتى نشرت نتائجها فى جريدة أرشيف السلوك الجنسى، أجرى ثلاث تجارب مستخدما سيدات فرنسية مرتديات ملابس سوداء بتنانير مستقيمة وقمصان بيضاء، وكانت أغلبهن سمراوات، لأن الدراسات السابقة رجحت أن يقترب الرجال من النساء البيضاوات مقارنة بالسمراوات، وطلب مواعدتهن وكان الفارق الوحيد بين النساء المشاركات فى التجربة هو حذائهن. 


وفى تلك التجارب، استخدم المؤلف النساء كطعم علمى أمام الرجال الذين لم يتشككوا فى الأمر. واقتربت النساء المرتديات إما أحذية أرضية دون أى كعب، أو أحذية بكعب متوسط (2 بوصة) ـ أو كعب عالى "3.5 بوصة"، من العديد من الأشخاص وطلبوا منهم المساعدة.

وغيرت النساء الأحذية بعد التعامل مع كل 10 أفراد. وعندما اقتربت فتاة عمرها 19 عاما من رجال تتراوح أعمارهم بين 25 و50 عاما، تطلب منهم مساعدتهم فى استطلاع حول المساواة بين الجنسين، حصلت على أكثر الإجابات عندما كانت ترتدى أعلى كعب، حيث وافق 83% من الرجال الذين تواصلت معهم على أن يمضوا معا ما بين ثلاث أو أربع دقائق للرد على أسئلتها، مقارنة بنسبة 47% من الرجال المستجيبات لها عندما ارتدت حذاء أرضيا.

وفى تجربة أخرى، طلبت 4 سيدات من رجال ونساء المشاركة فى استطلاع عن الطعام الذى يتناولونه، ومرة أخرى كان الرجال أكثر احتمال للرد عندما ارتدت الفتيات أعلى كعب، حيث وافق 82% على المشاركة عندما ارتدت النساء الكعب الأعلى 3.5 بوصة، مقارنة بنسبة 42% عند ارتدائهن حذاء أرضيا، بينما شاركت 33% من النساء فقط فى الاستطلاع بغض النظر عن الكعب. وطلب مؤلف الدراسة من المشاركات المشى أمام الرجال وإسقاط قفاز أرضا، ولاحق 93% من الرجال النساء اللاتى تنتعلن حذء عاليا لإعادة القفاز لهن، بينما كانت النسبة 42% فقط فى حالة النساء اللاتى ترتدين حذاء أرضيا. 






اعرفي إمكانية خيانة زوجك لك من مقاس "حذائه"

اعرفي إمكانية خيانة زوجك لك من مقاس "حذائه"

كشفت إحصائية جديدة أن الرجال ذوي الأقدام الكبيرة أكبر من مقاس 44 في الأحذية، هم أكثر عرضة لخيانة زوجاتهم مقارنة بذوي الأقدام الصغيرة من ذوي المقاسات الأقل، وذلك وفقا جاء في موقع ” Illicit Encounters” البريطاني.


وأكد الموقع أنه لا علاقة إطلاقا لما حاول الغربيون تطبيقه في الماضي، بربط أحجام الأعضاء الظاهرة كالأنف ومقاس القدم بأحجام الأعضاء التناسلية في الذكور.

وبعد نشر الإحصائية التي ربطت بين كبر حجم الأقدام عند الأزواج واحتمال خيانتهم لزوجاتهم، حذر موقع “Click news” البريطاني الفتيات من ضرورة أخذ مقاس القدم في الاعتبار عند اختيار شريك الحياة، كما يحذر الزوجات من ضرورة مراقبة الأزواج ذوي المقاسات الكبرى.




بالفيديو: الأمطار الغزيرة تغسل الكعبة المشرفة

بالفيديو: الأمطار الغزيرة تغسل الكعبة المشرفة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى، فيديو للحظات سقوط الأمطار الغزيرة على الكعبة المشرفة، حيث يقوم المعتمرون بالطواف فى الحرم.



يذكر أن المملكة العربية السعودية والعديد من الدول العربية تشهد هطولا كثيفا للأمطار


العناية الإلهية أنقذت ابن الفنانة بشرى .. والسبب

العناية الإلهية أنقذت ابن الفنانة بشرى .. والسبب

حلت النجمة المصرية بشرى ضيفة في برنامج «كلام تاني» الذي يعرض على شاشة «دريم 2»، وتحدثت بشرى عن جوانب كثيرة في حياتها الفنية والشخصية ورؤيتها للاوضاع والاحداث السياسية في مصر وبعض القضايا الاخرى الهامة. وقالت انها اتجهت للانتاج الفني في العديد من الافلام السينمائية خاصة فيلم «678» الذي شاركت فيه كممثلة ومنتجة ايضا لانها محترفة في هذه المهنة وتشعر بانها تستطيع خوض هذه المجال.


واضافت بشرى انها اقتحمت عالم الغناء كهاوية لانها لا تريد ان يقيدها احد، خاصة بسبب تدهور حال السينما فترة طويلة، بالاضافة لخوضها تجربة تقديم البرامج منذ بدايتها الفنية سواء في الاذاعة او التلفزيون.

كما اشارت ايضا الى انها غنت للجيش المصري في الفترة الاخيرة لانها تقدر جهود الجنود الذين يدافعون عن امن مصر طيلة الوقت وتابعت: استفدت كثيرا من والدي المناضل السياسي احمد عبدالله رزة، رغم انه تم التضييق عليه في مصر بسبب معارضته، لذلك ولدت في بريطانيا واستفدت كثيرا من ثقافتها.

واكدت ايضا بشرى انها خشيت ان تلد ابناءها في مصر نظرا لتوتر الحالة الامنية في مصر السنتين الماضيتين خاصة انها علمت بوفاة اطفال في الحضانات في بعض المستشفيات.

وتحدثت لاول مرة عن مرض ابنها اسماعيل اثناء ولادته واصابته بضيق في الرئة الا ان العناية الالهية حفظته لانه ولد في بريطانيا والرعاية الصحية بها جيدة. 




صور مُرعبة .. خادمة تعقد عمل سحري مثبت في مسامير لـ10 أشخاص من عائلة سعودية

صور مُرعبة .. خادمة تعقد عمل سحري مثبت في مسامير لـ10 أشخاص من عائلة سعودية


نجح راقٍ شرعي في كشف وفك عمل سحري لأسرة مكوّنة من عشرة أشخاص، عقدته خادمة من الجنسية الإندونيسية، في محافظة الدوادمي، فيما كانت الخادمة قد غادرت البلاد قبل نحو عام.


وفي التفاصيل كما ذكرتها صحيفة"سبق" السعودية نجح الراقي في كشف مكان السحر بعد عددٍ من جلسات الرقية للأسرة؛ حيث وجد السحر معقوداً على ١٠ مسامير ومثبتة في حائط منزل الأسرة القديم الذي أخلته قبل سفر الخادمة بأيامٍ، كما وجد عمل سحري مدفون في الحائط ذاته أيضاً.

وكانت الأسرة تعاني منذ أكثر من عامين من بعض المشكلات الصحية والخلافات المستمرة بين أفرادها؛ حيث تمّ فك السحر بعد رش الماء المقروء فيه على المسامير ثم إخراجها.








كولومبي يُجبر طفلته على تناول 104 قرص كوكايين لتهريبها

كولومبي يُجبر طفلته على تناول  104 قرص كوكايين لتهريبها

أوقفت السلطات الكولومبية، الجمعة، رجلاً يشتبه في أنه جعل ابنته ذات الأحد عشر عاما تبتلع 104 أقراص من الكوكايين، بحسب ما أفاد مصدر قضائي.


وكان هذا الرجل فرّ من المستشفى، حيث نقلت ابنته للعلاج الأسبوع الماضي، وهو يلاحق بتهم محاولة القتل واستخدام قاصر لارتكاب جرم والاتجار بالمخدرات، بحسب بيان النيابة.

وقد أوقف في منزل ريفي في سانتاندير دي كويليشاو على بعد ثلاثين كيلومتراً من مدينة كالي، حيث يقيم غرب البلاد.

وكانت السلطات عرضت مبلغ 20 مليون بيزوس (9300 دولار) على من يساعد في إلقاء القبض عليه، بعدما أثارت هذه القضية صدمة واسعة في البلاد.

وتعتقد السلطات أن الرجل كان يعتزم نقل المخدرات في بطن ابنته إلى أوروبا، وربما إلى إسبانيا.

وتعد كولومبيا من أكبر مصدري الكوكايين في العالم مع البيرو.




عكاشة: مراتي طلبت منى الطلاق وقالتلي خلينا أصدقاء

بالفيديو: عكاشة: مراتي طلبت منى الطلاق وقالتلي خلينا أصدقاء

قال الإعلامي توفيق عكاشة مقدم برنامج «مصر اليوم» المذاع على قناة الفراعين على الهواء، «زوجتي قالتلي خلينا أصحاب وطلبت مني الطلاق».

وأضاف عكاشة:" ضحيت بمنزلي وأولادي وزوجتي، وانفصلت عن زوجتي سابقا، ولكن الآن تريد الانفصال تماما وعندما طلبت منها أن

تفكر في الموضوع لنهاية الأسبوع رفضت وقالت إنها تفكر فيه منذ شهرين.


وأوضح عكاشة أن هذا الموضوع لا يشغل باله، وإنما هو فداء مصر.



✍௸ [[ عظم الأبتـــلا .... يجعل كل شي حولك صغير ومن ملذات الحياة]]



‏ليـــــــــــس الــــوحيــــــد الذي يتــــألم فهـــــــناك شعـــوب قــد ابتــــلاهـــا الله وهو الذي خــــزائنه ليــــــــست بقليـــــــله لــــكي لايغـــــنيهم لـــككن الله له هــــــدايــــا ســـــــماويه (هي الابتــــــلا) فمـــــا عليــــــــك إلا ان تــــــكون اما عبــــــداً لحـــــوحاً لــــــــــي يرحــــــمك المــــولا وإمــــــا ان تكـــــــــــــون عبــــداً متــــــذمراً من الابتــــلاء 
فألاول : يحـــــبه الله وسيــــــأويه برحــــــمته وينـــزل عليــــــه البشـــــــائر
وامــــــا الثـــــــاني:فــــــانه بهمــــــه ونــــكده ومصيبته الى ان يعلم ويوقن ان الله رحيم بعبــــاده ويحب المتضرعين له 

سبــــــــحانك يــــــامن تعـــــــــز من تشــــــأ وتــــذل من تشـــــــأ فبـــــــــعزتك وجــــــــلالك وبــــــرحمتـــــــك اوقــــــن ان بعــــــد كـــــل هـــــم فــــــــرج وبعــــــد كــــــل ضيــــــــــق ســــــعاده وشمـــــــــس ستـــــــــشرق فــــــــانت المتــــــصرف الاول والاخير 
سبـــــــــحانك إنــــــا كنــــــــــا ظـــــــــالمــــــين انفـــــــسنا فـــــرحمــــــــــــنا يـــــــارحيــــــــــــــم


✍௸  [[ عظم الأبتـــلا .... يجعل كل شي حولك صغير ومن ملذات الحياة]]

بقلـــمي،،،
((  العنووود العتيبي ))

dimanche 23 novembre 2014

مطاعم تطالب المرأة بـ"محرم" لكي تأكل

 انتشرت مجموعة صور لمطاعم منتشرة على مستوى المملكة ترفض دخول النساء، إما بتاتاً وإما بإلزامها بإحضار محرم لتتمكن من الدخول وتناول الطعام.

وقال مدير أحد فروع تلك المطاعم التي علقت مثل هذه اللوحات: "نعم هي لأحد فروع مطعمنا وليست للفروع كافة"، لافتاً إلى أن الدافع إلى وضعها هو حدوث معاكسات في الفرع، ما دفع الإدارة إلى اتخاذ هذا القرار دفعاً للإشكالات، موضحاً أن القرار سيلغى إذا تمت إزالة ما يعكر صفو البيع والشراء في المطعم.
إلى ذلك طالبت جمعية حقوق الإنسان على لسان أمينها العام والمتحدث باسمها خالد الفاخري، المطاعم التي وضعت لوحات على واجهاتها تلزم النساء بعدم الدخول إلا بوجود محرم مصاحب لهن بإزالتها، معتبراً ذلك"اجتهاداً شخصياًمن ملاك المطاعم، وأن وضعها غير نظامي بحسب صحيفة الحياة.
واعتبر سعوديون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن وضع تلك اللوحات انتهاك واضح لآدمية المرأة، وهو مثال صارخ على وقوع التمييز بناء على الجنس، في أمر لا يقره شرع ولا عقل.
 وأشار عدد من المغردين إلى أن هذه اللوحات كانت موجودة قديماً ومنتشرة بوصفها عرفاً في بعض مطاعم المملكة، ومع مرور الأيام أخذت في التآكل والنسيان من ذاكرة الناس، لذلك فإن عودتها من جديد هي عودة إلى الوراء، ومحاولة لتكريس مفاهيم، الهدف منها محاصرة أماكن الترفيه بسياج من الأعراف المعقدة التي لا تزيد الناس إلا نفوراً.

samedi 22 novembre 2014

تونسية تتوج ملكة جمال المسلمات لعام 2014

ملكة جمال المسلمات

ملكة جمال المسلمات
فازت مهندسة كمبيوتر تونسية بمسابقة جمال عالمية للمسلمات فقط، أقيمت في اندونيسيا. المسابقة تنظم للمرة الرابعة، وشروط التنافس فيها لا تقتصر على المعايير الجسدية، وإنما على مقومات أخرى.

 توجت التونسية فاطمة بن غوفراش (25 عامابتاج "الجمال الإسلامي"، وهي مسابقة عالمية حديثة العهد. بن غوفراش، وهي مهندسة كمبيوتر، تفوقت على 17 متسابقة أخرى من بنغلاديش والهند وبريطانيا ونيجيريا وترينيداد وتوباجو ودول أخرى، لتحصل على التاج في حفل توزيع جوائز مسابقة جمال المسلمات العالمية الرابعة.
 توجت التونسية فاطمة بن غوفراش (25 عاما) بتاج
توجت التونسية فاطمة بن غوفراش (25 عامابتاج "الجمال الإسلامي"
ونظمت الجولة النهائية لمسابقة ملكات الجمال في معبد برامبانان الهندوسي في مدينة يوجياكارتا الاندونيسية والذي يعود للقرن التاسع، وذلك في لفتة تدل على التعايش الديني بين الهندوس والمسلمين.
ويطلب من المتسابقات ارتداء ملابس تغطي جميع أجزاء أجسادهن عدا الوجه واليدين. ويتم اختيارهن على أساس ثلاثة معايير عامة هي: الذكاء والتقوى والأناقة حسب ما ورد (د.ب.أ، أ.ف.ب).
فاطمة بن غوفراش بين المتسابقات
فاطمة بن غوفراش بين المتسابقات
وقالت بن جوفريش، في شريط فيديو ترويجي نشر على موقع يوتيوب، إنها تحب التأمل وقراءة القرآن. ويظهر الفيديو صورة لها وهي تلوح بعلم فلسطيني مكتوب عليه "قل لا للاحتلال!". وفازت النيجيرية عائشة اجيبولا، وهي طالبة صيدلة في جامعة لاجوس، بمسابقة العام الماضي.
وقال منظمو المسابقة إنها تهدف إلى مواجهة هيمنة مسابقات ملكات جمال العالم وملكة جمال الكون.

jeudi 20 novembre 2014

تفاصيل وحشية وراء مقتل ملكة الجمال بنت الـ 19 عاما والسبب صادم!

 شكل اختفاء ملكة جمال هندوراس "ماريا خوسيه ألفارادوالبالغة من العمر 19 عاما لغزا غريبا خاصة توقيت وقوعه قبل أيام من مشاركتها في مسابقة ملكة جمال العالم التي تبدأ الخميس 20تشرين الثاني/نوفمبر وتنتهي في لندن يوم 14 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

لكن شرطة هندوراس عثرت على جثتي الملكة الجميلة وشقيقتها الكبرى مدفونتين في منطقة جبلية بسانتا باربرا بعد قتلهما بالرصاص في بلد تصنف بالأعنف في العالم.
وقالت الشرطة في البلاد إنها تشتبه في تورط حبيب أختها الكبرى بلوتاركو رويس في ارتكاب هذه الجريمة بدفع الغيرة.
وقال لياندرو أوسوريو قائد وحدة التحقيقات الجنائية وفقا لوسائل إعلام عالمية إنه عثر "على جثتي ماريا خوسيه ألفارادو وشقيقتها صوفيا  مدفونتين قرب نهر في منطقة جبلية بسانتا باربرا في غرب هندوراس"أمريكا الوسطى".
ولفت أن الشرطة تشتبه في تورط بلوتاركو رويس حبيب صوفيا الأخت الكبرى بقتلهما بعد نوبة غيرة بعد أن شاهدها ترقص "مع شخص آخر ثم أطلق النار على الأخت الصغرى ماريا ودفن الجثتين.
وأعلن أن الشرطة اعتقلت رويس ورجلا آخر وصادرت مسدسيهما وشاحنتهما.
وغيّب الموت ملكة جمال هندوراس قبل أن تحقق طموحها بتولي منصبا دبلوماسيا يوما ما، بعد مشاركتها في مسابقة ملكة جمال العالم.

mercredi 19 novembre 2014

فتاة سعودية يموت والدها ليلة زفافها

ضرب شاب سعودي المثل في الصبر وتحمل آلام فراق والده حتى لا يفسد فرحة شقيقته ليلة زفافها، إذ عمد إلى عدم إخبارها بالنبأ حرصا عليها وعلى الضيوف الذي يشاركوه فرحة زفاف شقيقته.

وذكرت صحيفة "عكاظأن شابا بالمدينة المنورة تعمد إخفاء وفاة والده في حادث سير عن شقيقته العروس، بعد أن تلقى خبر وفاته أثناء مراسم الزفاف، حتى لا يفسد على شقيقته فرحتها بليلة زفافها، وكي لا يجرح مشاعر الحضور الذين جاؤا للحفل.
وبحسب ما ذكرته الصحيفة فإن الشاب تلقى خبر وفاة والده الذي كان قادماً لحضور زفاف ابنته في حادث مروري من أحد مستشفيات المدينة المنورة، فتكتم على الخبر، وطلب من والدته وقف الطبول والدفوف مدعياً أن بين الحضور رجالا "ملتزمينولا يقبلون سماع صوت الموسيقى، فيما أكمل هو وشقيقه الإجراءات الرسمية للحادث.
وعقب انتهاء مراسم حفل الزفاف وتناول المدعوين طعام العشاء، طلب من العريس الذهاب بشقيقته إلى منزل الزوجية وعدم إخبارها بوفاة والدها إلا في اليوم التالي، حتى لا يفسد فرحتها ليلة زفافها.

نصائح لإبراز سحر المرأة ذات الشعر الأحمر

نصائح لصاحبة الشعر الأحمر

نصائح لصاحبة الشعر الأحمر
 تتمتع المرأة ذات الشعر الأحمر بسحر أخّاذ يأسر الألباب لتفردها وتميزها عن بقية النساء، حيث أن نسبة النساء اللواتي يتمتعن بالشعر الأحمر لا تتجاوز إلى بالمئة في العالم.

وأكد خبير الموضة الألماني أندرياس روزه أنه يمكن للمرأة ذات الشعر الأحمر إبراز جمالها وسحرها من خلال اختيار الملابس ذات الألوان المناسبة للون شعرها وبشرتها التي غالباً ما تكون شقراء، إذ تبدو المرأة ذات الشعر الأحمر كالحورية مع الدرجات الشفافة ودرجات الوردي، بينما ينبغي الابتعاد مثلاً عن الوردي الصارخ والأخضر الليموني.
وبالإضافة إلى ذلك، تتناغم الألوان الترابية مع المرأة ذات الشعر الأحمر على نحو رائع، تماماً مثل ألوان الأحجار الكريمة التي تمنحها إطلالة مشرقة؛ كالأخضر الزمردي والبنفسجي بلون الأماتيست والأصفر بلون الكهرمان.
أما الذهبي والبرونزي فيمنحانها إطلالة برّاقة ومتلألئة، لاسيما في المناسبات المسائية، في حين أن الأزرق الملكي والأزرق الداكن يمنحانها إطلالة ملكية تنطق بالفخامة.

شاب مخمور يقتحم منزل إماراتي ويقبل زوجته وهي نائمة

 أصدرت محكمة إماراتية حكما بسجن شاب سعودي اقتحم منزل زوجين إماراتيين تحت تأثير الخمر، وقام بتقبيل الزوجة أثناء نومها.

وأوضحت الصحيفة أن المتهم أدين بالاعتداء الجنسي، وشرب الكحول والتعدي على ملكيات الآخرين، حيث دخل الشاب السعودي أحد المنازل، حيث كان الزوجان نائمين في غرفة النوم، وقام بتقبيل الزوجة التي قامت على الفور بإيقاظ زوجها الذي أبلغ الشرطة فتم اعتقاله.
وذكرت الزوجة (26 عامافي أقوالها أن المتهم قام بتقبيلها وهي نائمة، وحين فتحت عينيها تفاجأت برجل غريب يسير في غرفة النوم ويقوم بالتدخين، وهو ما جعلها تصرخ وتقوم بإيقاظ زوجها الذي كان نائما بجانبها على السرير.
وقال الزوج للمحكمة إن المتهم حاول أيضا سرقة محفظته مشيرا إلى أنه قام بتسليمه للشرطة، حيث كان في حالة سكر شديد وهو ما جعله يقوم برمي مبالغ مالية في سيارة الشرطة.

السعودية .. تحرش بها السائق فقزت من السيارة

أصيبت فتاة برضوض وإصابات متوسطة، بعد قفزها من السيارة أثناء سيرها في أحد شوارع الدمام، جراء تحرش السائق بها لفظيا.

وقال المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي لصحيفة الوطن: "الفتاة أبلغت مركز شرطة شمال الدمام الاثنين الماضي، عن تعرضها للتحرش اللفظي من سائق سيارة أجرة (ليموزين)، أثناء إيصالها إلى أحد المواقع، ما اضطرها إلى مغادرة مركبة الأجرة وهي في وضع السير للهرب منه".
وأضاف: "باشر المختصون في شرطة الدمام اتخاذ الإجراءات اللازمة وعمل فريق العمل المختص لتحديد هوية السائق والقبض عليه، إذ تبين أنه مقيم في الثلاثينيات من عمره وهو من جنسية آسيوية، لتجري إحالته وملف الواقعة إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص".

صورة.. يموتون في نفس مكان وفاة أصدقائهم قبل 3 سنوات

 في مصادفة غريبة، لقى طلاب بريطانيين مصرعهم في نفس المكان الذي مات فيه أصدقائهم الثلاثة قبل 3سنوات، لتختتم قصة الضحايا الثمانية بنهاية مأساوية وإنسانية.

وتقول التفاصيل حسبما أوردتها صحيفة "أخبار الحوادثالمصرية، إن هذا الحادث يعد أغرب حادث طريق، إذ راح ضحيته 5طلاب قرروا الخروج للعشاء بأحد مطاعم الوجبات السريعة وهم: (جوردان جودوين وميجان ستوري وبلاك كارين عمرهم 16 سنة وآرباد كور وباتريك كاسبر 18 سنةبغرض للإحتفال سويا، إلا أن النزهة تحولت إلى كابوس بعد مقتلهم جميعا في حادث طريق بسبب الضباب.
وتضيف الصحيفة إن الغريب في الحادث هو موت الضحايا الخمسة في نفس المكان الذي شهد مقتل من أصدقائهم قبل 3سنوات في حادث مروري أيضا.
وأصبح موقع الحادث في جنوب يوركشاير الإجليزية هو مكان تأبين أرواح الطلاب الخمسة بعد أن كان مكان يسترجعون فيه الذكرى الأليمة لوفاة أصدقائهم قبل سنوات.
Image

وصفة طبيعية تخلصك من الألم الناتج عن إزالة الشعر الزائد.. اكتشفيها

 تواجه بعض الفتيات صعوبة في التخلص من الإحمرار بعد إزالة الشعر الزائد من منطقة الوجه، فضلا عن الألم الذي يصيبهن نتيجة نزع الشعر، والذي يستمر لساعات طويلة.

ولتجنب إحمرار الوجه بعد إزالة الشعر، يجب استخدام قطنة مبللة بماء دافىء ومسح الوجه قبل البدء بنزع الشعر الزائد بـ10 دقائق، وذلك لتخدير البشرة وبعد الانتهاء من إزالة الشعر يغسل الوجه بالماء البارد ليساعد على تخفيف سخونة الجلد وتهدئة البشرة.
المكونات:
قطرات من زيت جوز الهند.
قطرات من ماء الورد.
قطنة.
الطريقة:
يتم مزج زيت جوز الهند بماء الورد جيدا، ثم غمس القطنة في الخليط ودهن الوجه بعد نزع الشعر، فهذه المكونات تعمل على تهدئة البشرة ومنع الشعور بالألم، بالإضافة إلى إكساب البشرة نعومة ونضارة فائقة.

صورة.. سعودية تثير الإعجاب بعد تمسكها بالحجاب

 أثار سلوك فتاة سعودية إعجاب الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تمسكها بالحجاب وبالعادات السعودية خلال تسلمها إحدى جوائز مسابقة "إنتل العالم العربي"، خلال الحفل الذي استضافته العاصمة القطرية (الدوحة).
وأشادت التعليقات بتصرف لينا القحطاني، واعتبروها سفيرة للمملكة، وذلك بعد إصرارها على تسلم الجائزة وهي بالحجاب، ممسكة بعلم المملكة.

وأعلن يزيد الراجحي بطل الراليات السعودي عبر حسابه على "تويترعن تقديمه مكافأة تشجيعية للقحطاني، بنحو 100 ألف ريال.
يذكر أن المملكة حصدت 10 جوائز في المسابقة التي أُقيمت بالدوحة .
Image

خلطة الثوم وزيت الزيتون لمنع تساقط الشعر.. جربيها بنفسك

 إذا كنت تعانين من تساقط الشعر وضعفه بشكل دائم، ولم تجدين نتيجة فعالة للمنتجات التي تستخدميها، جربي خلطة الثوم والزيت التي تساعدك على حل هذه المشكلة.

المكونات:
زيت الثوم.
زيت الزيتون.
ثمرة ثوم.
طريقة التخضير:
-  اهرسي ثومة كاملة ثم أضيفيها إلى زيت الزيتون وزيت الثوم وضعيهم بعلبة محكمة الغلق لمدة 10 أيام في الثلاجة.
استخدمي الخلطة كل يوم في الأسبوع الأول، ثم خففي استخدامها إلى أيام في الأسبوع الثاني والثالث، ثم استعمليها مرة واحدة في الشهر.
ضعي الخليط على شعرك لمدة ساعتين ثم اغسليه جيدا.

صور.. انتشال جثة سعودي سقط في حفرة صرف

 عادت حلقات مسلسل ضحايا حفر الصرف من جديد إلى المملكة، وذلك بعدما سقط طالب يدرس بالمرحلة الثانوية داخل حفرة صرف صحي شرق مدينة جدة 
، فيما تمكنت فرق الدفاع المدني من انتشال جثمان الطالب بعد أكثر من ساعتين على سقوطه.

وكان شهود عيان قد تداولوا صوراً للمكان عبر المواقع الإلكترونية، مشيرين إلى أن الطالب ويدعى عبدالله الزهراني، يدرس بمدرسة سعيد بن جبير الثانوية، وأن فتحة الصرف التي سقط فيها كانت مجاورة لمدرسته.
Image
Image
Image
 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد