آخر الأخبار

samedi 28 février 2015

لن تصدقوا ما هو اسم هذه المرأة !

لن تصدقوا ما هو اسم هذه المرأة !



بعد أعوام من رفع دعاوى لتغيير اسمها وشهرتها، تمكنت كولومبية تبلغ من العمر 36 عاماً وتعيش في مدينة بوغوتا من الحصول على الاسم الذي تبتغيه وهو ABCDEFG HIJKLMN OPQRST UVWXYZ، أي 26 حرفاً من الأبجدية.

أرادت الكولومبية التي كانت تحمل اسم Ladyzunga تبديله والحصول على اسم أكثر صعوبةً للنطق. بدأت الإجراءات الإدارية في 31 كانون الأول من العام 2012، لكنَّ الحكومة الكولومبية رفضت طلبها طيلة هذه السنوات ولكن بفضل إرادتها وإصرارها تلقت أخيراً بطاقة هوية رسمية، خصوصاً أنَّ ما من قيودٍ تمنع ذلك في كولومبيا.

وأرجعت Ladyzunga السبب وراء تغيير اسمها إلى سؤال الناس دوماً لها عن معنى اسمها في كولومبيا كما في بقية دول العالم، فشعرت أنها لا ترغب دوماً في "إعادة التعريف عن نفسها،" فاختارت ABCDEFG HIJKLMN OPQRST UVWXYZ لاسمها وشهرتها، وقالت في هذا الصدد: "لقد غيّرت اسمي لكي يتوقّف الناس عن سؤالي، كما أنني أردت إيجاد عنصر مفاجأة".

الإفراج عن مصري من غوانتنامو بسبب وزنه الزائد

الإفراج عن مصري من غوانتنامو بسبب وزنه الزائد



رأت لجنة حكومية أمريكية لمراجعة وضع السجناء في معتقل غوانتنامو الذي وعد الرئيس باراك أوباما بإقفاله، يوم أمس الأربعاء أنه يمكن "إطلاق سراح" سجين مصري بسبب وزنه ومرضه.

وقالت "هيئة المراجعة الدورية" المؤلفة من ممثلين عن ست وزارات أو وكالات تابعة للحكومة الأمريكية أن طارق السواح (57 عاماً) لم يعد يعتبر تهديداً لأمن الولايات المتحدة ويمكن نقله إلى بلد يمتلك "بنى تحتية طبية مناسبة".

وأكدت الهيئة أن الهيئة "رأت بالتوافق أن مواصلة تطبيق قانون الاعتقال العسكري على المعتقل لم تعد ضرورية".

غيّر عقيدته

وأوضحت أن قرارها هذا جاء بعدما "لاحظت تغييراً في عقيدة المعتقل وتخليه عن العنف ووضعه الذي يعد من بين أفضل المعتقلين في غوانتنامو، إلى جانب وضعه الصحي وجهوده لتحسينه".

وأضافت أن "المعتقل ليس على اتصال مع متطرفين خارج السجن وتعهدت عائلته بمساعدته لإعادة دمجه بعد نقله".

وأوصت هذه الهيئة "بنقل السواح إلى بلد مناسب له بما في ذلك لحصوله على عناية طبية مناسبة وضمانات أمنية لازمة كما هو محدد من قبل مجموعة العمل لنقل معتقلي غوانتانامو".

وبذلك سيكون السواح المعتقل الخامس والخمسين الذي يتقرر الإفراج عنه أو نقله.

وذكرت صحيفة ميامي هيرالد إن السواح كان يزن 98 كلغ في 2002. لكن في يونيو (حزيران) 2006 زاد وزنه إلى 186 كلغ.

مرتبط بالقاعدة

وكان السواح اعتقل في ديسمبر (كانون الأول) 2001 على الحدود الباكستانية الأفغانية ونقل إلى غوانتانامو في مايو (أيار) 2002 وأقر بأنه أعطى دروساً في تقنيات المتفجرات في معسكر القاعدة حيث هنأه أسامة بن لادن "شخصياً على عمله الجيد"، حسب إضبارته السرية التي كشفها موقع ويكيليكس.

واعتبر البنتاغون في هذه الوثيقة التي تعود إلى 2008 أن "المريض يخضع لمراقبة حثيثة بسبب مشاكله الصحية المزمنة والخطيرة: هو مصاب بالسمنة المرضية مع مستوى كوليسترول مرتفع وسكري ومرض في الكبد غير مرتبط بالكحول وتشوهات عضوية في الظهر مع إصابته بعرق النسا".

وقد تساهم صحته في إطلاق سراحه لكن لا شيء يشير حتى الآن بان الحكومة وجدت بلداً يستقبله. وتعمل وزارتا الخارجية والدفاع عن إقناع دول أخرى باستقبال معتقلين في غوانتانامو يمكن "اطلاق سراحهم".

بالفيديو.. مقطع فكاهيّ "لفتى سعودي" تبثه قناة اميركية

بالفيديو مقطع فكاهيّ لفتى سعودي تبثه قناة اميركية



اختارت قناة أمريكية متخصصة بعرض مقاطع الفيديو الفكاهية على موقع "يوتيوب"، مقطعًا فكاهيًّا لـ"فتى سعودي" لم تفلح جميع محاولاته لإيقاف سيارته التي أخذت تسير بلا قائد، إلى أن ارتطمت السيارة بجدار أحد المنازل حسب موقع "عاجل".

ويظهر المقطع الذي بثته قناة"World Most Amazing Videos" ، الفتى وبدت على وجهه مظاهر الحيرة والارتباك، وهو لا يعلم كيفية إيقاف سيارته التي أخذت تسير بمفردها، وكأن هناك عفريتًا يقودها، على حد تعبير القائمين على الصفحة.

ويستمر الفتى طوال المقطع في محاولاته لإيقاف السيارة تارةً بركوبها واستخدام مكابحها، وتارةً أخرى بوضع براميل في طريقها لتوقفها، ثم بمحاولة طلب المساعدة، إلا أن جميع محاولات الفتى باءت بالفشل لينتهي المقطع بارتطام السيارة في حائط أحد المنازل المحيطة بالمكان.

بالفيديو.. ملايين المشاهدات لـ«فتاة مثيرة» تخدع 3 شباب بجمالها

بالفيديو ملايين المشاهدات لـفتاة مثيرة تخدع 3 شباب بجمالها

حقق مقلب القتاة المثيرة أكثر من 3 ملايين مشاهدة بعد ساعات قليلة من نشره على موقع "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعي.

ويعتمد المقلب على قيام شاب بارتداء ملابس سيدة وشعر طويل مستعار، تقوم بالانحناء والتظاهر بتغيير إطار السيارة، فيأتي من خلفها عدد من الشباب يتوقفون بسيارتهم لمعاكستها ظنًا أنها فتاة حسناء، ولكن ما أن يقتربوا حتى تستدير فجأة وتنزع شعرها، ليجدونه شابًا مثلهم، فتصيبهم المفاجأة ويتدافعون هربًا.


شاهد.. اسكتلندية مسؤولة "المواخير" والخدمات الجنسية لـ "الدواعش"

شاهد اسكتلندية مسؤولة المواخير والخدمات الجنسية لـ الدواعش



رغم نشأتها في عائلة مترفة ومرفهة في غلاسكو، وارتيادها أفضل المدارس والمجتمع المخملي في بلادها، انتهى الأمر بالشابة أقصى محمود، الاسكتلندية من أصل باكستاني، لتكون رئيسة لفرقة نسائية داعشية في الرقة السورية، ومشرفة على مواخير التنظيم الشرعية التي تعج بالجواري الأيزيديات، وفق ما أورد تقرير خاص لصحيفة لاستامبا الإيطالية على موقعها، عن دور أقصى في ربط الصلة بين الغربيات والمقاتلين المنتمين للتنظيم.

وكشفت الصحيفة بالمناسبة تورط أقصى في هروب المراهقات البريطانيات الثلاث هذا الأسبوع من بيوتهن والتحاقهن بـ"المعسكرات الجنسية الشرعية" لداعش في انتظار زفهن إلى مسلحي التنظيم، استناداً إلى مصادر من المخابرات والأمن الداخلي في لندن.

وتقول الصحيفة في تقريرها عن أقصى، إن المخابرات البريطانية توصلت إلى حقيقة مفادها تورط ابنة لاعب الكريكت الشهير السابق، في تسفير المراهقات البريطانيات نحو سوريا.

كتيبة الخنساء

وبعد أن كانت الشابة الاسكتلندية، التي بلغت العشرين من العمر منذ فترة قصيرة، مولعة بعالم المغامرات الخيالية، استبدلت قصص وأفلام عالم "هاري بوتر" و"ذي هانغر غايمز" بعالم البغدادي وجماعته.

وتحت الاسم الحركي الجديد الذي اختارته لنفسها، أم ليث، كلف زعيم التنظيم الشابة البريطانية  بالإشراف على كتيبة الخنساء النسائية، المسؤولة عن إدارة "المواخير الرسمية" المعتمدة من قبل التنظيم، التي تشرف أم ليث على إدارة الجواري الأيزيديات المختطفات في العراق، المقيمات به في انتظار بيعهن، أو تزويجهن، أو نكاحهن للمتعة أو "الجهاد".

مراهقات
 وإلى جانب دورها الميداني في الرقة، تضطلع الإرهابية الشابة، بدور لا يقل خطورة، ما فتح لها حسب الصحيفة، المجال لتحتل مكاناً مميزاً على قائمة أكثر المطلوبين خطورة، لدى المخابرات البريطانية، وذلك بسبب نشاطها على شبكات التواصل الاجتماعي ومساهمتها النشيطة في الترويج لخطب البغدادي وأدبيات التنظيم ووثائقه، كما يبرز بعد نجاحها في تجنيد ثلاث مراهقات بريطانيات للحاق بالتنظيم بغرض تزويجهن من مسلحي التنظيم، رغم أن أعمارهن لا تتجاوز16 سنةً.

وتؤكد الصحيفة أن الأمن الداخلي البريطاني توصل إلى الربط بين أقصى وهروب كل من بيغوم شاميما، 15 سنة، وسلطانة كاديزا، 16 سنة، وأميرة عباس، 15 سنة، من بريطانيا إلى سوريا عبر اسطنبول، لتنتهي بهن الرحلة في تل أبيض السورية الخاضعة لداعش، بإشراف وتخطيط من أقصى محمود أم ليث.

هذه نهاية سعودي سبّ النبي محمداً وفاطمة ومزق القرآن وضربه بالنعال !

هذه نهاية سعودي سبّ النبي محمداً وفاطمة ومزق القرآن وضربه بالنعال !



عقب ثبوت ردته وتطاوله على الذات الإلهية وسبه النبي محمد صلى الله عليه وسلم وابنته فاطمة، وتمزيقه المصحف وضربه بالنعال وتوثيقه لذلك على موقع التواصل الاجتماعي "كيك"، أصدرت المحكمة العامة في محافظة حفر الباطن في السعودية حكماً ابتدائياً بتنفيذ حد الردة على مواطن (سعودي) عشريني عُرف بـ"مرتد حفر الباطن".

وأطلقت المحكمة العامة في محافظة حفر الباطن، حكماً يقضي بإقامة حد الردة على مواطن سعودي، بعد أن وجه «المدعي العام» لائحة اتهام بحق المواطن، حوت سب وشتم الصحابة وقيامه بتمزيق المصحف وضربه بالنعال وتصوير ذلك على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أكد «المدعي العام» اقتناعه بالحكم الابتدائي، وبعد عرض الحكم على المتهم اعترض على الحكم.

وبحسب مصادر «الحياة» فإن هذا الحكم يستوجب النظر الوجوبي لمحكمة الاستئناف، إذ ستنظر من قِبل الدائرة الجزائية بمحكمة الاستئناف بالمنطقة الشرقية وسينظرها خمسة قضاة وبعدها ستنظر أمام الدائرة الجزائية بالمحكمة العليا وينظرها خمسة قضاة ومهمتهم النظر في الحكم وملابساته ومدى موافقته للأحكام الشرعية والأنظمة المرعية وبعدها يتخذ القرار في شأن المصادقة على الحكم من عدمه.

وتضمنت حيثيات الحكم آيات وأحاديث وأقوالاً لأهل العلم في وجوب قتل كل من تطاول على الثوابت الدينية والمقدسات، واستدل على فساد عقيدة من يقترف مثل هذه الأفعال.

وتعود تفاصيل قضية ما يسمى بـ(مرتد حفرالباطن) بعدما تم القبض عليه من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، خلال العام الماضي، وتمت إحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بمحافظة حفر الباطن، إذ تم التحقيق معه وتوجيه الاتهام بالتطاول على الذات الإلهية بأقذع الألفاظ وسب النبي صلى الله عليه وسلم وقذفه وقذف الصحابية فاطمة بنت النبي صلى الله عليه وسلم وسب وشتم الصحابة وقيامه بتمزيق المصحف وضربه بالنعال وتصوير ذلك على برنامج «كيك»، وطالب المدعي العام بإثبات إدانته بما نسب إليه والحكم عليه بحد الردة وذلك بقتله بالسيف، كما نظرت القضية بمحكمة حفرالباطن من ثلاثة قضاة وأثبتوا إدانته بما نسب إليه وحكم عليه بحكم ابتدائي بقتله حداً لردته عن دين الله.

أغرب 7 أجهزة في العالم لالتقاط صور "سيلفي"

أغرب 7 أجهزة في العالم لالتقاط صور سيلفي


أخذت ظاهرة "سيلفي" منحى آخر، فأصبحت غير منحصرة على زيادة عدد البكسلات في كاميرات الهواتف الذكية فحسب، بل عكفت بعض الشركات والمطورين على تصميم أجهزة غريبة اقترنت اسمها مع اسم "سيلفي" فقط لتلتقط صور ذاتية وترضي من خلالها النرجسية عند بعض الأشخاص المصابين بهوس هذا النوع من التصوير.

وأورد موقع "أودي" الإلكتروني أغرب 7 أجهزة لالتقاط صور "سيلفي" في العالم، نستعرضها فيما يلي:

1-  قبعة "سيلفي"

ابتكر المصمم البريطاني كريستيان كوان سانيليوس بالتعاون مع شركة أيسر التايوانية قبعة سيلفي وردية اللون لامعة مدمج بها جهاز لوحي "أيسر إيكونيا إيه 1-840". عرضت القبعة خلال أسبوع الموضة في لندن عام 2014، وبيع منها عدد محدد للغاية.

2-  محمصة خبز "سيلفي"

ابتكرت شركة أمريكية "بيرنت امبريشون"، تتخذ من فيرمونت مقراً لها ومتخصصة في صناعة أجهزة "التوستر"، محمصة خبز كهربائية تطبع الصور الملتقطة "سيلفي" على خبز التوست. ويحتاج المستخدم للحصول على هذه المحمصة، إرسال صورة "سيلفي" عالية الجودة والوضوح إلى الشركة، لتقوم الأخيرة بتصميم محمصة سيلفي تنتج خبزاً مطبوعاً عليه الصورة الشخصية للمستخدم، بسعر 75 دولار أمريكي.

3-  تطبيق "بيبي سيلفي"

صمم أب لطفلة عمرها 6 شهور تطبيقاً لنظام أندرويد، يمكنه التقاط صور سيلفي جميلة لطفلته دون الحاجة إلى ضبطها، من خلال هذا تطبيق "بيبي سيلفي" الذي يعمل كلعبة رقمية، إذ تنبثق نافذة على الشاشة بها حيوانات تُصدر أصواتاً لجذب انتباه الأطفال، ومن ثم التقاط صور سيلفي لهم تلقائياً.

4-  طائرة "سيلفي نيكسي"

بنات أفكار باحث في جامعة ستانفورد الأمريكية، وهي أول طائرة من دون طيار "درون" مخصصة لالتقاط صور سيلفي ومن ثم تتحول إلى سوار يرتدى في المعصم.

5-  طابعة "مايونيز سيلفي"

صممت شركة "هيلمانز" الأمريكية المملوكة من قبل شاب ألماني والمتخصصة في الأطعمة المعلبة، طابعة مايونيز "ثلاثية الأبعاد" ترسم صورة الشخص الخاصة "سيلفي" على قطعة الهامبرجر باستخدام المايونيز.

6-  فرشاة "سيلفي"

طورت الشركة الأمريكية "ذي وايت براش" فرشاة "سيلفي براش" بسعر 20 دولار، وهي عبارة عن فرشاة شعر لتهذيب وتسريح الشعر قبل التقاط صورة سيلفي مباشرة، وغطاء لهاتف "آي فون 5" أو "5 إس" في الوقت ذاته.

7-  مرآة "سيلفي"

ابتكرت شركة "iStrategyLabs" حلاً سحرياً يتمثل في مرآة وكاميرا في الوقت ذاته، تحمل اسم "The SELFIE" لرؤية الشخص لنفسه أولاً في المرآة ثم التقاط صورة سيلفي ومن ثم مشاركتها مع الآخرين عبر تويتر. ويختبئ داخل المرآة محرك صور وأجهزة تكنولوجية حديثة وآي ماك ميني.

3-  تطبيق
3- تطبيق "بيبي سيلفي"
4-  طائرة
4- طائرة "سيلفي نيكسي"
5-  طابعة
5- طابعة "مايونيز سيلفي"
6-  فرشاة
6- فرشاة "سيلفي"
7-  مرآة
7- مرآة "سيلفي"

بسبب الملل.. مصريَّة تطلب الخلع بعد 25 عاماً زواجاً

بسبب الملل مصريَّة تطلب الخلع بعد 25 عاماً زواجاً


الملل هو أحد الأسباب التي تهدِّد الحياة الزوجيَّة وهو مشكلة عامَّة وظاهرة كثيرة الحدوث بين الأزواج، لا سيما بعد مرور فترة زمنيَّة على الزواج، فتصبح الحياة الزوجيَّة عندئذ روتينيَّة، وهنا يبدأ الملل ومعه يبدأ الزوجان في البحث عن التجديد والتغيير والتنويع، والملل هو شعور يعتبره الزوجان نذير خطر ومعول هدم في هيكل الحياة الزوجيَّة، لكن هل يؤدي الملل إلى الانفصال بين الزوجين.

وأخيراً شهدت محكمة الأسرة في مصر لأول مرَّة طلب زوجة فوق الخمسين عاماً الخلع من زوجها رغم مرور 25 عاماً على الزواج.

ووفقاً لـ«اليوم السابع»، فقد قالت الزوجة في المحكمة خلال محاولة الصلح بينهما: لقد تعبت من الوحدة والجلوس بمفردي، وكثيراً ما أتحدث مع نفسي نتيجة إحساسي بالملل، وأضافت، ولداي هاجرا وزوجي يتركني ليجلس مع أصحابه في المقاهي وعندما طلبت الطلاق بصورة وديَّة اتهمني بالجنون بينما غضب ابناي ولم يعودا يتصلان بي.

وكان رد الزوج: أنا مثل أي رجل أخرج مع أصحابي هذه المرأة تعاني الفراغ وجنت على كبر، ولم تذكر الصحيفة القرار الذي اتخذته المحكمة.

لا تمنعي زوجكِ من الذهاب إلى السونا

لا تمنعي زوجكِ من الذهاب إلى السونا


التعرّض إلى حرارة السونا بشكل منتظم قد يساهم نظرياً في إنقاذ الحياة.

حيث كشفت دراسة جديدة نشرتها صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، أن السونا تتمتع بفوائد صحية مثيرة.

وأشارت الدراسة التي أشرف عليها باحثون من جامعة إيسترن فنلندا، إلى أن "الذهاب إلى حمامات السونا بشكل منتظم، ولو بمعدل مرة واحدة أسبوعياً يساهم نظرياً في الحدّ من خطر الوفاة بأمراض القلب بنسبة 50%".

فيما يساهم الذهاب إلى السونا "بشكل يومي ومنتظم في الحدّ من خطر الوفاة لأيّ سبب آخر بنسبة 40%".

ولفت الباحثون إلى أنه كلما طالت المدة وزاد عدد الأيام التي يذهب فيها الشخص إلى حمامات السونا، زادت الفوائد الصحية التي يتمتع بها. وأكّدوا أن السبب وراء تلك الفوائد غير معروف، إلا أنه قد يرجع إلى الشعور بالاسترخاء الناجم عن وقت الفراغ الذي يتمّ قضاؤه داخل حمامات السونا، وانخفاض مستويات القلق والتوتر. 

تزوج بأخرى.. فأبلغت الشرطة ليلة زفافه أنه قيادي داعشي

تزوج بأخرى فأبلغت الشرطة ليلة زفافه أنه قيادي داعشي



اعتقلت الشرطة العراقية في بغداد، رجلاً في ليلة زفافه، بعد اتهام زوجته الأولى له بأنه قيادي بارز بتنظيم «داعش» ومتورط بعمليات إرهابية، ويملك كميات كبيرة من المتفجرات في منزله وورشته القريبة.

وقال العقيد سلام أحمد من شرطة بغداد الكرخ: إن مركز شرطة المنصور تلقى بلاغاً هاتفياً من سيدة في العقد الرابع من عمرها تؤكد أن زوجها (م. ح) هو قيادي بارز في تنظيم «داعش»، وأنه يخطط لهجمات إرهابية.

وأضاف «عند تشكيلنا قوة من جهاز مكافحة الإرهاب وفصيل الاقتحامات وتوجهنا للعنوان، تبين أن الرجل كان في ليلة دخلته على زوجته الثانية، حيث انتهى أصدقاؤه من زفافهم قبل نصف ساعة من وصولنا».

وأوضح أن العروس دخلت في حالة إغماء بسبب الموقف، واعتقلت الشرطة الزوجة الأولى بتهمة البلاغ الكاذب وإزعاج السلطات.

بالفيديو.. داعية مصري: الصحابة كانوا مبهورين بالآثار المصرية

بالفيديو داعية مصري الصحابة كانوا مبهورين بالآثار المصرية

قال الدكتور مجدي عاشور، مستشار وزير الأوقاف المصري، إن الصحابة، عندما فتحوا مصر وجدوا الآثار وأبو الهول والأهرامات ولم يدعوا إلى هدمها أو تحريمها.

وأضاف -خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد المذاع على فضائية "النهار"- أن أحد الصحابة الكرام كتب باللغة العربية على أبو الهول كلمات تدل على انبهاره بالآثار العظيمة.


وأكد عاشور، أن دار الإفتاء لا تخاطب أصحاب فتاوى هدم الآثار، لأن عقولهم مغيبة لأن المجادلة معهم لا تفيد.

حكاية الرجال البريطانيين الثلاثة مع متاعب الحمل

حكاية الرجال البريطانيين الثلاثة مع متاعب الحمل

غالباً ما تكون باقة الورد وكلمة الإمتنان الصادرة من الزوج كافيةً لإسعاد المرأة الحامل وإدخال السرور إلى قلبها، لكن يبدو أن لثلاثة آباء بريطانيين طريقة أخرى في التعبير عن مشاعرهم إزاء

المرأة الحامل في الشهر التاسع، ومن أجل تحقيق ذلك، قام كل منهم بلبس ثيابٍ خاصة تتكون من بطنٍ صناعية تزن نحو 15 كيلوغراماً، وهو معدل ما تحمله المرأة من وزن في بطنها وهي في شهرها التاسع، ولبسوا أيضاً حمالة صدر ثقيلة ومتهدلة، وتعاهدوا فيما بينهم على إبقاء هذه الأثقال على أجسامهم وهم في البيت وفي العمل وأثناء النوم، على ألا ينزعوها إلا عند الاستحمام.

هكذا يحتفلون بعيد الأم

ويأتي هذا العمل بحسب مجلة سيدتي كمقدمة للاحتفال بعيد الأم الذي يصادف في الخامس عشر من شهر مارس / آذار هذا العام بالنسبة للبريطانيين، حيث قرر الرجال الثلاثة وهم جوني بغنس (45 عاماً وأب لطفلين)، وستيف هانسون (45 عاماً وأب لصبي)، وجيسن براملي( 44 عاماً وأب لطفل)، أن يستمروا في لبس هذه الثياب الثقيلة حتى يوم الاحتفال بعيد الأم، كما أنهم سيطلقون بهذه المناسبة كتاباً يحمل عنوان Book Of Mum، وينشرون يومياتهم على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل نقل هذه التجربة أول بأول إلى القراء، وهي كما يبدو تجربة متعبة وليست من أجل اللهو أو المزاح كما قد يظن البعض، لأن الثياب مصممة بطريقة تجعلها تضغط على المثانة وعلى المعدة والرئتين، وتسبب انتفاخ البطن وعدم الشعور بالراحة، وهي الأعراض نفسها التي تشكو منها المرأة الحامل في شهرها التاسع.

لا راحة ولا نوم

وقد دأب الرجال الثلاثة على كتابة يومياتهم حيث يقول "ستيف": "أنا أعاني كل يوم من أمور قد لا تخطر على البال، ومنها صعوبة لبس جواربي مثلاً بسبب ثقل بطني وضغطها الشديد على جسمي".

فيما كتب "جيسن": "لماذا لا تستعمل المرأة الحامل في شهرها التاسع الكرسي المتحرك؟ أنا استعمل مثل هذا الكرسي في الدائرة التي أعمل فيها، وهذا ما يتيح لي الفرصة للتحرك من مكانٍ إلى آخر بلا جهد".

وأضاف: "في اليوم الثالث لم أستطع النوم لحظة واحدة، وقد حاولت أن أضع المخدات حول بطني من أجل التخفيف من الضغط ولكن من دون جدوى".

ارتباط عاطفي
أما "جوني" فكانت له تجربة طريفة يقول عنها: "في اليوم الثاني شعرت بضيقٍ شديدٍ في التنفس وتوجهت إلى أقرب صيدلية وطلبت مساعدة طبية، بعد أن شرحت وضعي الصحي.

وقد كنت أنتظر من الطبيبة أن تطلق ضحكة أوتظهر شيئاً من الدهشة، إلا أنها هزت رأسها بجدية وكأنها رأت مثل هذه الحالة مرات عديدة من قبل، وناولتني شريطاً مطاطياً، وطلبت مني أن أحيط به بطني وبالفعل شعرت براحة كبيرة".

وعموما فقد تلقى الآباء الثلاثة كثيراً من التعليقات والرسائل التي تحمل كلمات الإعجاب والتشجيع على المضي بهذه التجربة، إلا أن ما زاد من وتيرة التعليقات هو إعلان "ستيف" عن شعوره بشي من الارتباط العاطفي مع الطفل الوهمي الذي في بطنه!!!.



ستيف يتهيأ للذهاب إلى العمل
ستيف يتهيأ للذهاب إلى العمل
ستيف في مكتبه
ستيف في مكتبه
جوني
جوني
جيسن
جيسن
ستيف مع ابنه
ستيف مع ابنه
المرأة الحامل تعاني في شهورها الأخيرة
المرأة الحامل تعاني في شهورها الأخيرة
الرجال الثلاثة ومعاناتهم مع متاعب الحمل
الرجال الثلاثة ومعاناتهم مع متاعب الحمل

بالفيديو.. وافدان في السعودية يغامران ويتعلقان ببابي شاحنة مسرعة

بالفيديو وافدان في السعودية يغامران ويتعلقان ببابي شاحنة مسرعة



وثق مواطن سعودي في ينبع عبر مقطع فيديو، وافدين وهما يتعلقان ببابي شاحنة مسرعة، يقودها وافد ثالث، على طريق "يبنع البحر – ينبع النخل" في السعودية دون أي خوف مما قد يصيبهما في حال سقطا من على الشاحنة.

وبحسب صحيفة "سبق"، فإن المواطن أوضح بأن منظر الوافدين وهما يخاطران بروحيهما وأرواح الغير من مستخدمي الطريق استوقفه واستدعاه لتوثيقه، مطالباً بتكثيف الرقابة وضبط من يرتكبون مثل هذه المخالفات، خاصة على هذا الطريق الذي بات يشهد حوادث متعددة وكبيرة.

طلاق فتاة سعودية بالرياض بسبب وزنها الزائد

طلاق فتاة سعودية بالرياض بسبب وزنها الزائد



كشفت فتاة سعودية من الرياض عن معاناتها مع مرض السمنة ووزنها الزائد

الذي بلغ 150 كجم، متسبباً في طلاقها منذ عدة سنوات إثر فشلها في تنفيذ طلب زوجها بإنقاص وزنها لتصبح قادرة على الحمل والإنجاب.

ووفقاً للفتاة العشرينية فإنها حبيسة المنزل بإرادتها بسبب حجمها الضخم خصوصاً أنها قصيرة القامة، لافتة إلى أن مرض السمنة تسبب في وجود التهابات في الصدر وآلام في الظهر والأرجل وبالطبع لا تستطيع القيام بقضاء حوائجها، مطالبة المسؤولين بمساعدتها وعلاجها وفقاً لـ "سبق" .

بالفيديو.. صياد سعودي ماهر يصيب هدفاً بالكلاشنكوف بطريقة "السلفي" ويمدح نفسه شعراً

بالفيديو صياد سعودي ماهر يصيب هدفاً بالكلاشنكوف بطريقة السلفي ويمدح نفسه شعراً


تداول ناشطون على الإنترنت، مقطع فيديو بعنوان "سعودي يتحدى الكون كله"، يظهر مواطنًا سعوديًّا يجلس في إحدى المناطق البرية ويضع أحد الأهداف خلفه مصوبًا نحوه بكاميرا هاتفه المحمول "سيلفي" لعدة ثوان، قبل أن يطلق النار من رشاش كلاشنكوف ويحقق إصابة مباشرة للهدف الذي يظهر سقوطه في الخلفية.

وأنهى المواطن السعودي تصويبة "السيلفي" بأبيات شعرية امتدح بها نفسه، متحدياً أي شخص يمكن أن يجاريه في مهارته في التصويب.

صورة: طفل سعودي يغامر بحياته لإنقاذ شقيقاته من حريق شب بمنزلهم

صورة طفل سعودي يغامر بحياته لإنقاذ شقيقاته من حريق شب بمنزلهم



خاطر طفل سعودي لم يتجاوز العاشرة من عمره بحياته، لإنقاذ شقيقاته وخادمتهم من حريق شب بمنزلهم في حي الخالدية بمحافظة القريات في السعودية.

مصدر أن الطفل ريّان موسى البلوي أثناء قيامه بتعبئة المدفأة بمادة الكاز وبجانبه بعض شقيقاته والخادمة بصالة البيت -التي تقع بالدور الثاني من منزلهم- اشتعل أنبوب التعبئة بالنار وامتدت النيران لكامل المدفأة.

وأشار وفقا لصحيفة "سبق" إلى أن الطفل قام بحمل المدفأة وهي مشتعلة مشكلةً كرة من النيران وأخرجها بعيداً عن شقيقاته، قبل أن تنتشر النيران بالمكان، متحمّلا لهيبها حتى وضع المدفأة في دورة المياه، فيما سكبت شقيقاته والخادمة المياه على المدفأة لتنطفئ النيران، وينقذ الطفل بتصرفه الشجاع شقيقاته والخادمة من موت كان قريباً منهم.

وأضاف أنه تم نقل البلوي عن طريق أحد الجيران لمستشفى القريات العام، حيث تعرض لحروق في مناطق مختلفة من جسمه، نوّم على أثرها بالمستشفى ولا يزال يتلقّى العلاج.

بالفيديو.. مذيعة لبنانية ترتكب خطأ فادحا على الهواء

بالفيديو مذيعة لبنانية ترتكب خطأ فادحا على الهواء



ينتظر الموظفون حول العالم شهر فبراير من كل عام بفارغ الصبر، نظرا لأنه لا يتعدي 28 أو 29 يوما، ولكن في نشرة الطقس على قناة "أل بي سي" اللبنانية، أصبح الشهر 30 يومًا.

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر لحظة قيام مقدمة نشرة الطقس اللبنانية، "اليز فرح"، بارتكاب خطأ على الهواء مباشرة، حيث شرحت كيف سيكون الطقس يومي الأحد والإثنين 29 و30 فبراير.

يذكر أنه بعد دقائق نشرت القناة اعتذارا قائلة: "ورد الليلة في نشرة الطقس في نهاية نشرة الأخبار خطأ في تواريخ شهر فبراير الذي ينتهي 28".

بالفيديو.. حادث مروع يحول سيارة متسابق بحريني إلى شظايا

بالفيديو حادث مروع يحول سيارة متسابق بحريني إلى شظايا

نجا المتسابق البحريني خالد محمد من موت محقق، بعد تعرضه لحادث مروع خلال مشاركته مع فريقه في الجولة الرابعة من بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة، عقب انطلاق سيارته بسرعة عالية، قبل أن تبدأ بالسير على الإطارين الخلفيين، ثم تقلبت عدة مرات متتالية في الهواء، قبل أن تتحطم وتتحول الى شظايا.

وأكدت حلبة البحرين الدولية سلامة الدراج الذي تعرض لحادث في التجارب التأهيلية، حسب موقع "بوابة البحرين".

وأشارت الحلبة إلى أنه فور وقوع الحادث، توجهت الفرق المختصة من المسعفين وطاقم الإنقاذ الحاضرين في الحلبة إلى موقع الحادث على مضمار سباقات السرعة للاطمئنان على سلامة المتسابق، الذي تم نقله إلى المستشفى، حسب نيوز.

وأشارت التقارير الواردة من الطاقم الطبي المتابع لحالة المتسابق خالد محمد، إلى أنه بصحة جيدة، ولا توجد به أي إصابات، كما أنه يتجاوب مع الفريق الطبي وزملائه في الفريق، غير أنه سيخضع للملاحظة لمدة الـ24 ساعة القادمة. 

بالفيديو.. اميركي "دفش" يصيب وجه كويتي مسرع بسيارته ببالون مياه !

بالفيديو اميركي دفش يصيب وجه كويتي مسرع بسيارته ببالون مياه !


عاجل مواطن اميركي شابا كويتيا كان يمر مسرعا بسيارته في منطقة بنيدر ببالون معبأ بالمياه واصابه مباشرة في رأسه بضربة قوية.

وظهر في الفيديو الذي لقي انتشارا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشاب الكويتي وقد ركن سيارته على جانب الطريق متجها للاميركي "الدفش" حسبما وصفته التعليقات جراء مزاحه الثقيل.

بالصور.. هكذا حمت فتاة أفغانية نفسها من المتحرشين

بالصور هكذا حمت فتاة أفغانية نفسها من المتحرشين



ابتكرت ممثلة أفغانية شابة تدعى "كبرى خادمي" طريقة غريبة لمواجهة التحرش في شوارع العاصمة الأفغانية كابول. فقد أقدمت يوم الخميس على ارتداء درع مصنوعة من الحديد، لحماية مفاتنها من تطاول الرجال. وتجولت في شوارع العاصمة كابول متحدية المتحرشين من مواطنيها.

وفي تفاصيل تلك المبادرة الجريئة، قالت كبرى لموقع "دوتشي فيلله" إنها قررت أن تصنع هذه الدرع التي تغطي معظم جسمها للاحتجاج على هذه الظاهرة المتفشية في بلاده، لاسيما بعد تعرضها لتلك التجربة المؤلمة في شوارع إيران وأفغانستان وباكستان.

وأضافت أنها تعرضت لأول مرة للتحرش في مدينة مشهد الإيرانية، عندما كانت طفلة صغيرة لدى خروجها من البيت لشراء بعض الحاجيات من البقالة، حيث لمس أحدهم أعضاء في جسمها، فجلست في زاوية في الشارع تبكي قبل التوجه إلى البيت حتى لا يرى الأهل دموعها، حينها تمنت في عالم الطفولة لو كانت ترتدي ملابس داخلية مصنوعة من الحديد تحميها من اللمس. وأوضحت كبرى أنه بعد انتقالها مع أسرتها إلى باكستان وأفغانستان صارت تتعرض للمزيد من التحرش كلما كبرت.

أما حول ردة فعل الناس عندما شاهدوها تتجول بلباس حديدي في كابول، فقالت: "أخذت سيارة أجرة وتوجهت إلى الحارة التي كنت أعيش فيها سابقاً، وفور نزولي من السيارة بالدرع، تجمّع المارة من حولي والكثير منهم بدأوا يصورونني بالهواتف النقالة والبعض الآخر وجه لي الشتائم والكلمات البذيئة، كما تم رشقي بالحجارة، ولكن بعد هذا التحدي الاستعراضي عدت بنفس سيارة الأجرة التي كانت تنتظرني إلى البيت.

بالصور.. زوجة مسؤول مصري لا تفارقه في مقر عمله بسبب "الغيرة"

بالصور زوجة مسؤول مصري لا تفارقه في مقر عمله بسبب الغيرة



سادت حالة من الاستياء والتعجب بين نشطاء موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، بعد اصطحاب الدكتور هاني المسيري، محافظ الإسكندرية في مصر، لزوجته في اللقاءات الرسمية والخاصة بالوزراء.

وكان آخرها لقاء وزيرة العشوائيات الدكتورة ليلي إسكندر، الذي حضرته زوجة "المسيري"، وتناقشت مع الوزيرة في عدد من النقاط.

وقال مصدر بالمحافظة: إن اللقاء شهد استياء من الدكتورة سعاد الخولي، نائبة المحافظ لوجود زوجة المحافظ خلال لقاء رسمي ومن دون صفة رسمية، وأظهرت هذا بوضوح خلال اللقاء.

وتظهر الصور التي نشرتها الصفحة الرسمية للمحافظة وجود زوجة المحافظ بجواره مباشرة وتدون عدداً من الملاحظات، أثناء وجود الوزيرة.

vendredi 27 février 2015

نانسي تهنيء الشعب الكويتي

بالفيديو: نانسي عجرم تعاني من الفراق والوحدة
هنأت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الشعب الكويتي، بمناسبة العيد الوطني للكويت، عبر صفحتها على موقع Twitter.

غرّدت نانسي: “أطيب التمنيات وأصدق المشاعر ل الكويت وأهلها بمناسبة اليوم الوطني الكويتي. دامت عليكم العزة والفرحة! (العيد الوطني الكويتي)”.
أضافت: “مثل الكثير من اللبنانيين الأوفياء لا يمكن أن أنسى وقوف دولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا دائما إلى جانب لبنان. حفظكم الله”.
نانسي عجرم

أثار جدلاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي.. تعرف على حقيقة لون "الفستان" من الشركة المنتجة له

أثار جدلاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي.. تعرف على حقيقة لون "الفستان" من الشركة المنتجة له

قالت مديرة قسم المبيعات في محل "Roman" للأزياء، ميشيل باستوك،
 إن لون الفستان الذي حير العالم عبر وسائل التواصل الاجتماعي،

 هو بالفعل أسود وأزرق. 

وأشارت باستوك، في حوارها بشبكة "CNN"، بأن المحل،
 الذي يقع في بريطانيا، يفكر بصنع نسخة باللونين الذهبي
 والأبيض، ويمكن أن يكون جاهزاً في الأسواق خلال 6 أشهر.

وأوضحت، أن الضجة التي حدثت بين المدونين عبر مواقع
 التواصل الاجتماعي، انعكست على حجم المشترين، وأن الطلبات
 تنهمر على المحل وعبر الإنترنت لشراء هذا الفستان.

وأضافت، أن الصورة انتشرت من مستخدمة "تويتر" في
 أسكتلندا، نشرت الصورة بعد شراء الفستان من أحد محال
الشركة من أجل حفل للزفاف، وأرسلتها لصديقتها لتبدأ الاثنتان 
في جدال حول لون الفستان.

فيما استيقظ مستخدمو مواقع التواصل على "هاشتاج" #الفستان
 أو #thedress، حيث قام المدونون من حول العالم بالتجادل
 حول لون الفستان الظاهر في الصورة أعلاه، فالبعض يراه أبيض 
وذهبي، أما آخرون فيرونه باللونين الأزرق والأسود.

وقدم بعض المستخدمين، تفسيراً علمياً لما يحدث، إذ أشاروا
 إلى أن الدماغ البشري يعمل على تفسير الألوان وفقاً لمحيطها،
فهنالك من يرى الإضاءة ساطعة في الغرفة، بالتالي فإن دماغهم
يفسر ما تراه أعينهم باللونين الأبيض والذهبي، واللون الأبيض
 مائل للزرقة بسبب تلك الإضاءة.

أما المجموعة الأخرى فترى الفستان باللونين الأزرق والأسود،
 وذلك لأن دماغهم يفسر بأن البيئة المحيطة بالفستان تتميز بإضاءة
 خفيفة، ما يجعل لون الفستان بوجهة نظرنا قاتم اللون.

موضوع "الفستان" لم يمر مرور الكرام، على المشاهير، حيث
 شارك البعض مع متابعيهم رأيهم بلون الفستان، إذ قالت النجمة
 كيم كرداشيان، في تدوينة لها : "ما هو لون هذا الفستان؟ إنني أرى
 اللونين الذهبي والأبيض وكانيي يرى اللونين الأزرق والأسود،
 من منا مصاب بعمى الألوان؟".

فيما قالت المغنية تايلور سويفت، في تدوينة لها أيضاً:"لا أفهم الجدل
الغريب حول هذا الفستان، أظن أن هنالك خدعة ما، أشعر بالحيرة
 والخوف، ملاحظة: من الواضح أن لونه أزرق وأسود."

lundi 23 février 2015

تسيبي ليفني تشارك في حفل للشواذ.. فيديو

تسيبي ليفني

شاركت وزيرة العدال الإسرائيلية السابقة، تسيبي ليفني، في حفل راقص للشواذ جنسيًا، أقيم في مرقص أومان 17 في تل أبيب.

القناة الثانية الإسرائيلية ذكرت أن ليفنى رقصت مع الشواذ جنسيا حتى ساعات الفجر الأولى ، والتقطت عشرات الصور مع الشواذ من الذكور والإناث.
وأضافت أن سبب ذهاب ليفني إلى حفل الشواذ هو سعيها لنيل أصواتهم في الانتخابات المقبلة، بعدما أقالها رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو.

dimanche 22 février 2015

هكذا تعامل الأمن السعودي مع 8 داعشيات

هكذا تعامل الأمن السعودي مع 8 داعشيات


استخدم الأمن السعودي أسلوبا مغايرا مع ثماني نساء متعاطفات مع جماعة داعش بعد التعرف عليهن.

وبحسب ما ذكرت صحيفة الحياة،  فإن السعوديات الثماني اللاتي رصدت أسماءهن السلطات السعودية لم يتم اعتقالهن، بل تمت مناصحتهن هاتفياً، وبعضهن من طريق مقابلة ومناصحة ذويهن. وتولت المناصحة نساء مختصات من مركز الأمير محمد بن نايف للمناصحة".

وأضافت "الثماني تورطن بالتعاطف مع تنظيم "داعش" الإرهابي، وترويجهن له، ودعوتهن إلى الفكر التكفيري عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

بالصور.. هواة "كمال الأجسام" يشترون حليب المرضعات لنمو عضلاتهم بسرعة

بالصور هواة كمال الأجسام يشترون حليب المرضعات لنمو عضلاتهم بسرعة


لم يعد حليب الأبقار والأغنام يقنع أبطال كمال الأجسام، فباتوا يلجأون إلى تناول حليب النساء المرضعات لاعتقادهم بأنه يساعد على نمو العضلات بشكل أسرع.

وتزايد في الآونة الأخيرة الطلب على حليب المرضعات بين الباحثين عن بناء العضلات، وباتت مواقع الإنترنت متخمة بالعديد من المقالات التي تتناول هذا الاتجاه المتنامي بين الشباب، وبات الكثيرون على استعداد لدفع مبالغ مالية ضخمة لشراء هذا الحليب.

بنوك الحليب
ومما لا يثير الدهشة، بأن هذا الاتجاه لاقى استحساناً لدى العديد من النساء الراغبات بالحصول على المال من خلال بيع حليبهن، حيث تلجأ الكثيرات إلى بنوك الحليب عبر الإنترنت التي تدفع للمرأة 1200 دولار في الشهر مقابل الحليب.

وفي الوقت الذي أنشئت معظم هذه البنوك في الأصل لتزويد الأطفال بالحليب الطبيعي، إلا أن بعض المواقع مثل موقع "أونلي ذا بريست" خصصت قسماً للرجال الراغبين بشراء هذا النوع من الحليب بحسب موقع أوديتي سنترال للغرائب.

وترغب بعض النساء ببيع الحليب بشكل مباشر للزبائن، مثل سيدة في ولاية ميتشيغان الأمريكية تدعى ليزا، تعرض حليبها للبيع مقابل سعر قابل للتفاوض.

وتقول ليزا في إعلانها لبيع الحليب :"لدي طفل بعمر 5 أشهر، وأنا أضخ باستمرار كميات فائضة من الحليب أخزنها في الثلاجة، أنا لا أشرب الخمر ولا أتعاطى المخدرات، وأتناول الفيتامينات باستمرار".

رأي الخبراء
ويقول أنصار هذا الاتجاه بأن حليب الأمهات المرضعات يحتوي على نسبة عالية من هرمون النمو البشري، ويعتقدون أن المواد المغذية فيه التي تساعد على نمو الأطفال الرضّع يمكن أن تساعد البالغين أيضاً، بالإضافة إلى علاج بعض الامراض كالصدفية.

وعلى الرغم من أن حليب الأم الطبيعي يقدم فوائد غذائية لا حصر لها للأطفال الرضع، إلا أن الخبراء ينفون وجود أي دليل علمي بعد على تأثير هذا الحليب على البالغين.

بالفيديو.. اقتحام مسرح "ارابز غوت تالنت" على الهواء.. والمخرج يقطع البث !

بالفيديو اقتحام مسرح ارابز غوت تالنت على الهواء والمخرج يقطع البث !

بحماسة كبيرة انطلقت الحلقة الرابعة من التصفيات نصف النهائية من برنامج «أرابز غوت تالنت»، التي تتنافس خلالها ثماني مواهب، بين أفراد وفرق، وإن حفلت هذه الحلقة بمشاركة الأطفال إلى حد ما. 


ومع دخول أعضاء لجنة التحكيم الأربعة العميد علي جابر، الفنانة نجوى كرم، الفنان أحمد حلمي والفنان ناصر القصبي، أجاب حلمي عن سؤال حول إمكانية تحول مواقع التواصل من نعمة إلى نقمة بالقول إن ذلك يؤدي إلى تحول الكلمة إلى رصاصة يمكن أن تصيب أي إنسان دون ذنب أو اقتراب من الحقيقة، فيما اعتبر القصبي أن أهم المزايا التي يجب أن يحافظ عليها المشتركون بعد البرنامج هي الجدية، المثابرة، الإصرار، والتحدي، وأنها عوامل لا يجوز الاستهتار بها أبدا.
وقبل إعلان النتيجة، قدم الثنائي «Bleu Janny» لوحة رائعة تجمع بين الرقص التعبيري والتكنولوجيا، قبل أن يخترق المسرح فجأة مجموعة من الشباب من برنامج «ليش لأ» التي أرادت أن تسرق الأضواء من برنامج مباشر على الهواء فتركت رسالة اعتذار عن تصرفها هذا، الذي كان واضحا أنه أثار انزعاج اللجنة وإن حاول أحمد حلمي تخفيف حدة التوتر. 
وصعد للنهائي محمد الشيخ بتصويت الجمهور واختارت اللجنة Marawa.

وجاء الاقتحام مع بدء العد التنازلي لإعلان أسماء المتسابقين الذين حصلوا على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، وسط اندهاش الحضور وأعضاء لجنة التحكيم ومقدمي البرنامج ريا أبي راشد وقصي خضر.

ولم يكتف الشباب باعتلاء المسرح فقط، بل حملوا معهم لافتة كتب عليها "تم"، ربما في إشارة منهم إلى نجاحهم في اقتحام المسرح، مما اضطر القائمين على البرنامج قطع البث المباشر.

وبعد عودة البث المباشر اعتذر قصي خضر عن العطل المفاجئ بسبب اقتحام الشباب للبرنامج، فيما أكد ناصر القصبي السبب وراء قيامهم بهذه الخطوة.

وقرأ ناصر القصبي الرسالة التي تركها الشباب له وجاء بها أنهم اقتحموا البرنامج لاشتراكهم في تحدي باقتحام أحد البرامج على الهواء، وقال ناصر: "حظنا أن هذا الاقتحام جاء على رؤوسنا".

فيما أخذ أحمد حلمي الورقة وحاول قراءتها بطريقة مازحة ثم أضاف إلى مطالبهم عبارة: "يا ريت تمشوا ناصر الحلقة القادمة".

بالفيديو.. خليجي يقتل جملاً بطلق ناري في رأسه.. ومطالبات بمعاقبة الفاعل !

بالفيديو خليجي يقتل جملاً بطلق ناري في رأسه ومطالبات بمعاقبة الفاعل !



أثار مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موجة استياء بين المغردين، حيث يظهر لحظة قتل جمل بطلق ناري في رأسه، فيما لم يُعرف مكان تصوير المقطع.


من جهة أخرى  طالب ناشطون  وفقا لموقع "المناطق "بضرورة اتخاذ إجراء حازم ضد التعامل غير الإنساني مع الحيوانات، والقبض على هؤلاء الشباب الذين أقدموا على هذا الفعل، مشددين على أن التهاون تجاه مثل هذه الحوادث، يتناقض مع مبادئ الرفق بالحيوان.


بالفيديو.. حديث إباحي لـ "روش" داعش المصري وصديقه يكشف هوسهما بالنساء

بالفيديو حديث إباحي لـ روش داعش المصري وصديقه يكشف هوسهما بالنساء

كشف مقطع فيديو يحمل ألفاظا إباحية حول النساء يجمع إسلام يكن الشاب المصري الذي أعلن انضمامه إلى تنظيم "داعش" الإرهابي، وصديقه محمود الغندور الذي لحق به للقتال في صفوف التنظيم، هوس عناصر التنظيم

بالفتيات والنساء.


وهو الأمر الذي يكشف الأكاذيب الكبرى التي يطلقها عناصر التنظيم الإرهابي، حول الشريعة الإسلامية ويؤكد مخالفة هؤلاء القتلة لتعاليم الدين الإسلامي وسنة الرسول محمد (صلي الله عليه وسلم)، التي تنص على غض البصر وتعتبر النظرة "سهم مسموم من سهام إبليس ".

ويتبادل الطرفان بالفيديو التعليقات حول ملابس النساء الضيقة خلال وصفهما لها بـ"المحذقة" وشعر الفتيات المنسدل، والصدر المفتوح، وإطلاق النكات حول استحالة غض البصر بسبب زيغ الأعين على المناطق الحساسة بهن، علاوة على السخرية من الدين بقول يكن: " مش هقدر أفضل ساجد في الأرض علشان ما شوفش".

اسلام يكن ومحمود الغندور يتحدثون عن النسوان par vetophoto

http://www.dailymotion.com/video/x2hnv8p_%D8%A7%D8%B3%D9%84%D8%A7%D9%85-%D9%8A%D9%83%D9%86-%D9%88%D9%85%D8%AD%D9%85%D9%88%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%BA%D9%86%D8%AF%D9%88%D8%B1-%D9%8A%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D8%AB%D9%88%D9%86-%D8%B9%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B3%D9%88%D8%A7%D9%86_news

بالفيديو.. هبة قطب: الشاي يضعف قدرة الرجل الجنسية ويشكل خطراً عليها

بالفيديو هبة قطب الشاي يضعف قدرة الرجل الجنسية ويشكل خطراً عليها

كشفت الدكتورة هبه قطب، استشاري الصحة النفسية والجنسية، أن الشاي يؤثر سلبياً على المقدرة الجنسية للرجل، حيث يتسبب في انخفاض للأوعية الطرفية الجنسية.



وأوضحت قطب سبب هذا التأثير بقولها "الشاي يحتوى على حمض "التنيك"، الذي يوثر على الأوعية الطرفية الجنسية، ويظهر هذا التأثير في سن معين وليس في سن الشباب".

جاء ذلك ردًا على سؤال أحد الشباب حول اعتياده شرب الشاي بكثرة وهو في سن العشرينات ومدى تأثيره على مقدرته الجنسية، وذلك خلال لقاءها في أحد البرامج التلفزيونية.

ونصحت قطب الشاب، بالتقليل من شرب الشاي بقولها "من الأفضل الإقلال من عدد أكواب الشاي التي يتم تناولها في اليوم"

samedi 21 février 2015

بالفيديو.. عمة المصري محمد الغندور "روش" داعش تتبرأ منه: تافه وفلتان وبتاع ستات.. ده مابيركعهاش

بالفيديو عمة المصري روش داعش تتبرأ منه تافه وفلتان وبتاع ستات ده مابيركعهاش


قالت فاطمة الغندور، عمة محمود الغندور، المصري المنضم مؤخراً لتنظيم داعش، إنه شاب تافه لا يصلي ولا يقرأ القرآن و"بتاع ستات" قائلة: "ده مابيركعهاش".. واضافت أنهم فوجئوا بهذا الخبر وأعلنوا انقطاعهم عنه منذ سبع سنوات بسبب سوء أخلاقه.

وقالت عبر مداخلة هاتفية بقناة صدي البلد المصرية، إن والده رجل طيب وخلوق ولكن الله رزقه بهذا الابن العاق.

بالفيديو.. ساحر ألماني يشرب الكولا من الـ"آي باد"

بالفيديو ساحر ألماني يشرب الكولا من الـآي باد

أذهل ساحر بارع في الحيل وألعاب الخفة على آي باد الحضور، تاركاً إياهم في حالة من الدهشة والاستغراب، إذ تمكن الساحر الألماني سيمون بيرو من استخراج أجسام صلبة من شاشة جهازه اللوحي "آي باد" وتحويل صور

رقمية إلى أخرى حقيقية تنتقل بسرعة البرق دون الحاجة إلى برمجيات أو ملحقات إضافية.


ويطلق "بيرو" على نفسه اسم أول "ساحر آي باد" في العالم، لقدرته وبراعته في توظيف مهارات يده وخفتها منتقلاً بها إلى مستوى جديد يتناغم مع العصر الرقمي الجديد، فيقوم بأعمال سحر رقمية، بفضل تطويره هو شخصياً تطبيقات خاصة ليؤدي حركات وخدع بصرية مثيرة.

مواد ملموسة

واستطاع بيرو، خلال استضافته في برنامج "ذي إلين شو" الأمريكي والذي تقدمه المذيعة إلين لي دي جينيريس، أن يخطف الأنظار ويحبس الأنفاس ويترك علامات الدهشة والتعجب والانبهار على وجوه الحاضرين والمذيعة معاً، إذ تمكن من سحب شاشة التطبيقات الرئيسية على جهاز "آي باد" ممسكاً بها في يده وكأنها لوحة حقيقية.

يشرب من الشاشة

كما استطاع بمهارة أن يُقنع الحضور أنه يشرب كوباً من الكولا عبر شاشة "آي باد"، وأيضاً سكب كوباً من حليب جوز الهند فوق مستخدم آخر يجري معه حديثاً عبر خدمة "فيس تايم"، بحسب موقع ميرور البريطاني.

طابعة فورية

ولم يكتف بهذا فحسب، بل بخفة لا مثيل لها استخرج الساحر الألماني من الشاشة مباشرة قلماً حقيقياً على الرغم من أن الجهاز اللوحي لا يرافقه قلماً ضوئياً في الأساس، كما أنه حول الجهاز إلى طابعة فورية لصورة سيلفي التقطها مع أحد الجمهور بكبسة زر واحدة دون اللجوء إلى برمجيات أو ملحقات، وإسقاطها مباشرة على إطار صورة حقيقي.
 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد