آخر الأخبار

mardi 31 mars 2015

ضعف شهية الأطفال .. الأسباب والعلاج





تعاني العديد من الأمهات من مشكلة ضعف شهية الأطفال, ويرجع ذلك عادة إلى الحالة النفسية والقابلية النفسية لدى الطفل نحو الطعام, فعليكِ التركيز على الحالة النفسية لدى الطفل وعلاقته بالطعام لعلاج ضعف الشهية لدى الطفل, و جذب إنتباه الطفل إلى

الطعام من خلال تقديم الطعام بطريقة مختلفة وإبراز الألوان.

- أسباب ضعف شهية الأطفال:

- قد يحتاج الطفل إلى إهتمام الغير والإنتباه إليه عن طريق الامتناع عن تناول الطعام لإثارة قلق الوالدين, فالطفل يدرك قلق الوالدين ويدرك أنه يحظى في أوقات التغذية بأكبر قدر من الإهتمام والعناية لايسعد به في غير هذه الأوقات, ويلجأ غلى تلك الوسيلة وينتظر وقت معاد الوجبة فرصة ينتهزها للفت إنتباه الغير.

- يلجأ الأطفال عادة إلى الإمتناع عن الطعام بالكميات الكافية كأسلوب لا شعوري لعقاب الذات فإذا أذنب الطفل فقد يعاقب نفسه بالإنصراف عن الطعام.

- إن الطفل المضطرب نفسياً وعصبياً كثيراً ما يكره أصناف من الطعام أكثر مما يكره الطفل السوي.

- إن الغضب والحزن أو فقدان الشعور بالأمن أو تقييد الحرية وما شابه ذلك من حالات الإنفعال تؤثر تأثيراً سلبيا على العصارات التي تعمل على هضم الطعام, كما انها تؤثر على شهية الطفل للطعام فالطفل إذا غضب أو شعر بالوحدة أو أشتد إنفعاله في اللعب أو الخوف لا يستطيع أن يهضم الطعام أو يمثله غذائيا.

طرق علاجها :

-  لابد أن يكون الجو الذي يتناول به طفلكِ الطعام جواً محبباً وعلى الأب والأم الامتناع عن التشاجر أو إجراء بعض المناقشات الحارة أثناء تناول الطعام.

-  لا تفرضي الطعام بقسوة وبقوة على طفلكِ بل يترك للطفل الحرية لإختيار نوع وكمية الطعام الذي يتناوله.

- عليكِ أن تكفي عن قلقكِ, فلا تظهري شدة رغبتك في أن تكون لدي طفلك الشهية الكاملة نحو الطعام.

- من الممكن توجيه لطفلكِ نحو أنواع معينة من الطعام, بأن نقدم له كميات صغيرة من المأكولات التي يحبها, وبذلك يكون هناك إحتمال قوي وكبير بان يطلب الطفل مزيداً من أصناف الطعام المحببة إليه وعندما يعتاد الطفل على المطالبة بمزيد من أطباقة المفضلة نستطيع تدريجاً إدخال أطباق الطعام التي رفضها سابقاً كما يمكن أن نقص عليه القصص كمكافأة على تناول الطعام . 

مستحضر Brow Stylist Plumper من لوريال لتكثيف الحواجب



من جديد تعود علامة "لوريال باريس" L’Oreal Paris بمفاجئة جديدة في عالم التجميل مع مستحضر Brow Stylist Plumper Brow Gel Mascara والمبتكر ليمنحكِ الحواجب المثالية مع الألياف الدقيقة المغلفة بجزيئات الجل لتملأ الفراغات في حاجبيكِ وتضفي عليهما مظهر كثيف وطبيعي دون تكتل أو تلطيخ.

تم تصميم مستحضر Brow Stylist Plumper Brow Gel Mascara في علبة أشبه بالماسكارا مع فرشاة بشعيرات دقيقة لتتناغم مع شعر الحاجب وتضمن لكِ سهولة التمشيط، أما جزيئات الجل فتعمل على تثبيت الشعيرات الصغيرة المتطايرة من الحاجبين.
ولاستخدام Brow Stylist Plumper Brow Gel Mascara كل ما عليكِ هو تمشيط الحاجب باستخدام الفرشاة ويُكرر الأمر عدة مرات حتى تحصلين على المظهر الذي ترغبين فيه. يتوفرBrow Stylist Plumper Brow Gel Mascara بثلاث درجات: البني الداكن والفاتح، والشفاف.
احصلي على إطلالة رائعة، نظرة عين عميقة وحواجب مثالية مع مستحضر Brow Stylist Plumper Brow Gel Mascara

تخلصي من دهون البطن بدون ريجيم



دهون البطن باتت مشكلة لا تؤرق النساء فقط، بل تؤرق الرجال أيضا، لما تسببه من مظهر غير ملائم، ينعكس بالتالي على النواحي الصحية والنفسية.


يمكنكِ التخلص من 20 – 25 كيلوجرام من الوزن، باتباع بعض الإرشادات الصحية البسيطة والتي تخلصكِ بسهولة من دهون البطن، وتعطيكِ مظهرا رشيقا، وذلك خلال 6 أشهر فقط، وهذا معدل صحي وطبيعي لإنقاص الوزن، وتدريجي لا يؤدي للإرهاق، لكن يجب في البداية الامتناع عن استخدام أية أدوية لإنقاص الوزن، والاعتماد فقط على تنفيذ التعليمات.

هذه الإرشادات والنصائح البسيطة، نوجزها كالتالي:

1-الابتعاد نهائيا عن الوجبات السريعة .

2-شرب الكثير من المياه (8-10 أكواب) كل يوم.

3- منع اكل السكريات والنشويات والفاكهة بعد الغروب (بدءا من الساعة الخامسة أو السادسة).

4-يجب عليكِ الإقلال من شرب المشروبات المحلاة، والعصائر غير الطبيعية والتقليل من تناول الأغذية والحلوى والسكاكر الذي تحتوى على السكريات أو الدقيق الأبيض.

5-تقسيم الوجبات لخمس وجبات صغيرة بدلا من ثلاثة، يتم تناولها على مدار اليوم، بحيثُ لا تتعدى ال200 سعر حراري.

6-يجب الاهتمام بتناول الشوربات والسلطات، قبل أى وجبة.

7- تناولي البروتينات بجميع أشكالها على مدار اليوم..مثلا جبن قريش أو بيضة مسلوقة صباحا، وشريحة لحم مسلوقة أو مشوية أو دجاج في الغداء، وكوب من الروب (زبادي) أو علبة تونة بدون زيت في المساء.

8-الاهتمام بتناول المكسرات وزيت الزيتون كمصدر للدهون المفيدة.

9-– عليك تناول البروتينات خالية الدهون يوميا، وقبل النوم بثلاث ساعات حيث يتم الحرق خلال ساعات النوم والإحساس بالشبع فترة أطول.

10- يجب عمل فحص الغدة الدرقية و فحص الحساسية، حيثُ إن أي إضطراب في إفراز الهرمونات يؤثر على الوزن
.
إتبعي حميتك الغذائية مع تنفيذ النصائح السابقة، وممارسة أي نشاط رياضي، وسوف تتخلصين تدريجيا من الوزن الزائد ودهون البطن، وتستعيدي قوامك الرشيق.

خطوات تنظيف البشرة مثل صالونات التجميل



تنظيف البشرة بطريقة صحيحة يضمن لك وجه مشرق ونضر يُظهر جمالك. وقد يتطلب تنظيف البشرة بصورة مرضية الذهاب الى صالونات التجميل، وهو امر غير متاح للجميع. لذلك نقدم لك طريقة تنظيف البشرة مثل الصالونات بخطوات بسيطة يمكنك تطبيقها بنفسك في المنزل. تضمن لك هذه الطريقة الحصول على بشرة نظيفة ومشرقة، ومهيأة لوضع الماكياج. فيما يلي خطوات تنظيف البشرة كما في صالونات التجميل، وذلك في عشرين دقيقة فقط.


1-اغسلي وجهك بالمنظف أو الغسول الخاص بك، والملائم لنوع بشرتك. ثم جففي وجهك برفق باستخدام منديل ورقي.

2-ضعي كمية وفيرة من اللوشن أو حليب التنظيف Cleansing milk على قطعة من القطن، وامسحي وجهك لإزالة أي جزيئات من الأتربة والشوائب، ولتنشيط المسام.

3-قومي بعمل حمام بخار لوجهك لتفتيح المسام، ثم امسحي وجهك بمنديل مبلل خاص بالوجه برفق.

4-امسحي وجهك بمنديل نظيف، ثم مرري مكعب من الثلج على وجهك. الثلج يساعد على إعادة غلق المسام، كما يعمل على استعادة درجة حرارة الوجه الطبيعية مرة أخرى.

5-ضعي كمية وفيرة من مقشر البشرة في يديك، دلكي وجهك بالمقشر لمدة عشر دقائق، او حتى يبدأ المقشر في الجفاف على وجهك.

6-الآن، دلكي وجهك بملعقة من العسل وذلك فوق المقشر واتركي الخليط على وجهك لمدة 5 دقائق. العسل مضاد للبكتيريا كما يعطي وجهك تألق طبيعي.

7-اغسلي وجهك بماء فاتر. ثم ضعي ماسك مناسب لنوع بشرتك واتركيه حتى يجف، ثم اغسلي وجهك مرة أخرى.

8-جففي وجهك برفق، ثم ضعي التونر يتبعه المرطب مع كريم تحت العينين.

هل يمكن لعصير الليمون تبييض البشرة بالفعل؟



كثير من وصفات تبييض البشرة تتضمن استخدام عصير الليمون كعامل فعال لتبييض البشرة. لكن، هل عصير الليمون يمكنه بالفعل تبييض بشرتك؟ الإجابة المختصرة لهذا السؤال هي نعم، ولكن الأمر يستغرق وقت، كما

أنه ليس حل دائم. الحمضيات وخاصة الليمون فعال لعلاج البقع الداكنة، وآثار حب الشباب والنمش. وذلك لاحتوائه على كمية كبيرة من فيتامين 
C وهو من أقوى مضادات الأكسدة. وقد تبين أن استخدام الليمون موضعياً على الجلد، يلعب دوراً هاماً في منع فرط تصبغ الجلد.

خصائص الليمون في تقشير البشرة

فيتامين C أو حمض الاسكوربيك الموجود في الليمون، هو حمض طبيعي يساعد على تبييض الجلد وتحسين لون البشرة. يعمل الحمض على تقشير الطبقة العليا من الجلد (البشرة)، وإزالة خلايا الجلد القديمة الداكنة. الطبقة الخارجية من الجلد تتقشر بشكل طبيعي كل 3- 4 أسابيع حيث تتحرك الخلايا الجديدة صعوداً من الطبقة القاعدية إلى البشرة، ثم تموت تدريجياً بعد ذلك. فيتامين C يقلل من التماسك بين الخلايا في طبقة الجلد الخارجية مما يسهل تقشرها. هذا يحفز إنتاج خلايا الجلد الجديدة مما يجعل الجلد يبدو أكثر إشراقاً وأكثر شباباً. بعد عدة أشهر من الاستخدام المنتظم سيكون هناك انخفاض ملحوظ في الخطوط الدقيقة وتحسن عام في لون البشرة وملمسها.

الليمون وتحفيز انتاج الكولاجين

فيتامين C يساعد على تقليل تلف الخلايا التي تسببها الجذور الحرة مما يحفز إنتاج الكولاجين في الجلد. فيتامين C قابل للذوبان في الماء لذلك يمكن استيعابه بسهولة من الجلد، مما يساعد البشرة لتصبح أكثر قوة. لهذا السبب غالباُ ما يتم استخدامه في المنتجات المضادة للشيخوخة لتعزيز تقشير الجلد وإعادة النمو. فيتامين C يمكنه أيضاً زيادة مستوى فيتامين E في الجسم، مما يساعد على حماية الخلايا من الأكسدة. وهذا يؤدي إلى صحة الجلد والبشرة أكثر.

الليمون وتقليل انتاج الميلانين

تُظهر الدراسات الحديثة أن حمض الاسكوربيك يعمل على تقليل انتاج الميلانين في الجلد. ومن المعروف أن الميلانين يلعب دور هام في حماية البشرة من أشعة الشمس، ولكن زيادة افراز الميلانين تؤدي الى فرط تصبغ البشرة وبقع الجلد.

الليمون الطازج لتفتيح وتبييض البشرة

استخدمي الليمون الطازج لتفتيح وتبييض بشرتك. وتجنبي عصير الليمون التجاري المعبأ في زجاجات، لأنه عادة ما يتم تخفيفه بالماء كما أنه يحتوي على مواد حافظة.

عصير الليمون هو علاج آمن وطبيعي، ولكن إذا كان لديك أي مشاكل جلدية أو حساسية فيجب الحذر عند استخدام هذا العلاج. عصير الليمون له خواص قابضة، مما يجعله علاج فعال للبشرة الدهنية، ولكن الأشخاص مع الجلد الجاف يمكن أن يكون عصير الليمون قاسي جداً على بشرتها كما يمكن أن يسبب تهيج ووخز في الجلد.

تبيض البشرة باستخدام الليمون والحليب

يمكنك استخدام ملعقة أو أكثر من عصير الليمون مخلوطة مع نفس الكمية من الحليب كماسك لتبييض البشرة. الليمون يسبب تخثر الحليب ولكن ذلك لا يؤثر على خواصه. يحتوي الحليب على أحماض خفيفة تعمل على تقشير الجلد وتعزيز تجديد الخلايا. الحليب أيضاً غني بالأحماض الأمينية والإنزيمات التي تعزز احتباس الماء وترطيب البشرة. وهذا يساعد على تنعيم البشرة ويسمح لاختراق أعمق من عصير الليمون. عصير الليمون حامضي ويعمل كمادة مبيضة تساعد في تبييض بشرتك وتوحيد لونها. إذا وجدت الليمون حمضي جداً لبشرتك أو يسبب الوخز، يمكنك إضافة كمية أقل من عصير الليمون.

نصائح يجب مراعاتها عند استخدام عصير الليمون لتبييض البشرة

  • اختبار منطقة صغيرة من الجلد مع عصير الليمون المخفف للمرة الأولى.
  • عصير الليمون يجعل جلدك أكثر حساسية لأشعة الشمس، لذلك تذكري أن تقللي من التعرض لأشعة الشمس واستخدام  واقي من الشمس بمعامل حماية لا يقل عن 30. مع مراعاة عدم الخروج في الشمس أثناء وضع الليمون على وجهك.
  • عصير الليمون يمكن أن يجفف البشرة لذلك يجب استخدام مرطب.
  • عدم استخدام عصير الليمون إذا كان لديك جروح على بشرتك.
  • تجنبي ملامسة عصير الليمون بالقرب من عينيك أو الجفون.

تبييض البشرة بعصير الليمون يستغرق بعض الوقت ولكن من الأفضل المداومة على استخدامه 3 إلى 4 مرات في الأسبوع، وليس يومياً حتى لا يسبب جفاف البشرة.
يمكنك استخدام خليط عصير الليمون والحليب لتبييض الجسم والوجه، كما أنه علاج فعال لمشاكلالبشرة الدهنية.

lundi 30 mars 2015

رفض دعوى زينة ضد محامية أحمد عز

زينة

قررت محكمة جنح مدينة نصر رفض قبول الدعوى المقامة من الفنانة المصرية زينة ضد سارة درويش محامية النجم أحمد عز والتي اتهمتها فيها بالسب والقذف.

زينة كانت قد تقدمت ببلاغ للمستشار هشام بركات النائب العام من خلال محاميها محمد الدكر ضد سارة درويش محامية النجم أحمد عز، اتهمتها فيه باخترق الأمر القضائي بحظر النشر في القضية، والتشهير بسمعتها بالإضافة إلى وقائع سب وقذف، إلا أن المحكمة رفضت الدعوى.
هيئة دفاع الفنان أحمد عز كانت عقدت مؤتمر صحفي لاطلاع الصحفيين على مستجدات قضية إثبات نسب تؤام النجمة زينة والإجابة على أسئلتهم خاصة بعد طلب نيابة الأسرة التماس للمحكمة برفض دعوى نسب توأم زينة لأحمد عز لعدم كفاية الأدلة، وخلال المؤتمر أكدت سارة درويش أن الفنانة المصرية لا تعلم من هو والد توأمها، مشددة على أن عز لم يتزوج من زينة لا رسمياً ولا عرفياً أو حتى شفهياً.

dimanche 29 mars 2015

فيديو مروع.. روسي يشعل النار بطليقته في سوبر ماركت ويقتلها لرفضها العودة غليه

فيديو مروع روسي يشعل النار بطليقته في سوبر ماركت ويقتلها لرفضها العودة غليه


حاول روسي إحراق زوجته حية داخل المتجر الذي تعمل فيه، بواسطة إلقاء البنزين عليها وإشعال النيران فيها، غير مكترث للزبائن والعاملين في السوبر ماركت، ما تسبب في قتلها وحُكم عليه بالسجن لمدة 18 عاماً.

سجلت كاميرا السوبر ماركت اعتداء الزوج الوحشي على طليقته البالغ عمرها 25 عاماً، بالضرب أولاً، ثم محاولة إحراقها عمداً، إذ تظهر في الفيديو الزوجة المشتعلة بالنيران وهي تركض في أروقة المتجر محاولة خلع ملابسها وإنقاذ نفسها، وعلى الرغم من إسعافها في المستشفى، غير أنها توفيت في اليوم التالي متأثرة بجروحها الخطيرة.

وألقت الشرطة القبض على الزوج ألكسندر إيفموف (33 عاماً) الذي أكد بحسب بيان الشرطة أنه كان مخموراً وتجاوز السرعة المرورية القانونية 3 مرات بسبب حالة السكر الشديدة التي كان عليها، وأشار الزوج إلى أنه اضطر إلى قتل طليقته بسبب رفضها العودة إليه ثانية، معترفاً بارتكاب الجريمة.

من شابهت أمها فما ظلمت.. صور كوميدية لبنات يقلدن أمهاتهن

من شابهت أمها فما ظلمت.. صور تعكس مدى تأثير الأمهات فى حياة بناتهن

علاقة الأم بابنتها هى الأكثر روعة والأكثر تعقيدا فى الوقت ذاته، وهى رابطة مختلفة نوعا ما عن رابطة البنت بأبيها.

فالبنت تنظر إلى أمها لتحاول تقليدها فى كل شىء مثل طريقة كلامها وملابسها ومشيتها فهى العلاقة التى تترك الأثر الأكبر فى حياة كل فتاة فيجمع بينهما رابط قوى جدا ينمو يوما بعد يوم.

شاهد .. طيار سعودي يثير جنون الحوثيين بحركات أكروباتية

20150329_110140_4802

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو يظهر طيار سعودي يتلاعب بالمضادات الأرضية لجماعة أنصار الله الحوثي باليمن، ويثبت عجزهم عن إصابة طائرته.

كما يظهر الفيديو، ثبات الطيار وتمكنه ،حيث يقوم بحركات أكروباتية بطائرته ويعاود تكرارها من لحظة لأخرى، في الوقت الذي تفشل فيه مضادات الحوثيين عن إصابته ،وذلك في ظل الحرب التي تشنّها المملكة السعودية على معاقل محمد الحوثي في الغارات التي قامت بها 10 دول مؤخرًا .


سباق للأطفال أكبرهم 9 شهور.. فيديو

فيديو.. سباق أطفال في موسكو أكبرهم 9 شهور

شهدت العاصمة الروسية موسكو سباقًا فريدًا من نوعه لأطفال رضّع أكبرهم يبلغ من العمر 9 شهور، حسبما نشرت «يورونيوز» على موقعها الإلكتروني.

وتنافس 5 أطفال في سباق مدته دقيقتان، واستخدم الآباء والأمهات الهواتف الذكية والألعاب لجعل أبنائهم يركزون ولا يخسرون السباق للوصول إلى خط النهاية.

زوجان يخسران نصف وزنهما من أجل أطفالهما.. صور

بالصور.. زوجان يخسران نصف وزنهما فى عامين من أجل أطفالهما

جيسيكا وروبرت فوستر، من بولدر، كولورادو، هما أبوان لأربع أطفال ووزنهما زائد بشكل كبير، مما كان يسبب لهما بعض الإحراج أمام أبنائهم والأهل والأصدقاء، فوزن روبرت كان يقرب من 150 كيلو جرامًا، أما جاسيكا وصل وزنها إلى 130 كيلو جرام.

وفجأة قررا أن يغيرا حياتهما بالكامل، ويدخلا فى منافسة مع بعضهما البعض لإنقاص وزنهما بشكل كبير من أجل أطفالهم.
وبالفعل نجحا فى أقل من عامين فى خسارة جزء كبير جدًا من وزنهما، وأصبح لا يمكن التعرف على شكلهما الجديد، خسر كل منهما ما يقرب من 75 كيلو جرامًا ويعتبر إنجازًا فى فترة قياسية.
وقال روبرت لموقع CNN، إنهما فعلا ذلك من أجل أطفالهما، حتى يكونا فخرًا لهم ويستطيعوا العيش معهما وهما بصحة جيدة، وأضاف أنه دخل فى سباق مع زوجته من أجل تشجيع بعضهما البعض على الاستمرار فى خسارة الوزن.

3 أطفال يفاجئون والدتهم ويحققوا حلم حياتها بـ«مقلب»

3اطفال يفاجئون امهم

كارا سيمونز هي أم لثلاث أطفال تعمل في تنظيف المنازل في كليفلاند، أراد أولادها الثلاث أن يعدوا لها مفاجأة، فقام أطفالها بترتيب لقاء مع منظمة “مقالب من أجل الخير” وحكوا قصة والدتهم المكافحة والتي تعمل بكد لتربيتهم وتساعد غيرها على الرغم من ضيق حالتها المادية.

قررت المنظمة مساعدتهم وتحقيق حلم حياتها في الحصول على منزل جديد لكن بطريقة مختلفة ومن خلال مقلب طريف تم تصويره سرًا أرسلت الأم إلى المنزل لتنظيفه وبدلًا من ذلك قامت بتناول الطعام وحصلت على مساج لرقبتها ويديها، بعد ذلك دق جرس الباب وأصيبت بالحيرة حين أتى رجل بصندوق ممتلكاتها من بيتها القديم.
من هذه النقطة قام رجل بتسليمها مفتاح بيتها الجديد وأخبرها أنها أصبحت صاحبة المنزل ويمكنها التصرف فيه على حسب رغبتها، كما فاجأها أيضًا برحلة شاملة إلى مايا ريفييرا في المكسيك لرؤية معالمها مع شقيقتها.
وبذلك حقق الأطفال الثلاث حلم أمهم في امتلاك بيتها الخاص، وحاولوا رد ولو جزء بسيط مما تفعله لهم يوميا.

samedi 28 mars 2015

ابوإسحاق الحويني يرد على شتائم يوسف الحسيني باكياً.. فيديو

ابو اسحاق الحويني

تحت عنوان ” رد الشيخ الحويني على تطاول يوسف الحسيني”، نشر نجل الشيخ أبوإسحاق الحويني، فيديو عبر قناته على موقع “يوتيوب”، موضحا أنه ردا على هجوم الإعلامي يوسف الحسيني مؤخرا على والده.

وقال الشيخ الحويني خلال إحدى دواته: “لن أرد على أحد، إذا كان الرد بالشتم فمن الممكن أن أحضر سيدة من أقاصي البلاد لديها معجم في الشتم لا يخطر على قلب أحد من العرب، ولكنني سأنتظر اليوم الذي يعض فيه الظالم على يديه، يوم يقوم الناس لرب العالمين، ويوم لا يتحدث الناس إلا بإذنه فمنهم شقي ومنهم سعيد”.
وأضاف: “أنا وزملائي نتعرض للشتم منذ 25 عاما، ولكننا لم نلتفت، فلو كنا التفتنا ما كنا وصلنا إلى هنا، وما كنا بلغنا رسالتنا، وأنا لا أرضى أن يرد الشباب بشتائم على الإعلامي، فإذا هو شتم بشتائم قبيحة وأنت ترد بمثلها فستكون مثله، لأن هذا يدل على أنك رضيت فعلته فحذوت مثاله، ونحن لم نعلم أبناءنا سوى فضائل الأخلاق”.
وكان يوسف الحسيني، قد هاجم الشيخ أبو إسحاق الحويني، بعد فتواه بتحريم مهنة الحلاقة وتحريم قص الشعر واللحية.
وقال الحسيني، خلال تقديمه لبرنامج “السادة المحترمون” : كما كان هناك شاعر كبير اسمه “أبو العتاهية” فهناك رجل لا يحمل عقلًا اسمه أبو التفاهية – في إشارة إلى الشيخ الحويني، فهذا الرجل يحرم الحلاقة ويطالب أي حلاق بترك مهنته طالما أنه سيقوم بحلاقة “ذقن وشعر” المواطنين ولذلك أقول له يا تافه أنت مين أنت علشان تحلل وتحرم يا أتفه من أنجبت الأرض، هل أنت إله لتعفو عن هذا أو ذاك وتحرم هذا أو ذاك، هذا جهل وإسفاف وتفاهة ولا مكان له إلا مباول السجون”.

أحمد موسى يرحب بأمير قطر على أرض مصر.. فيديو

احمد موسى - اعلامي

رحب الإعلامي أحمد موسى، بحضور أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، إلى مصر، لحضور القمة العربية في شرم الشيخ، مؤكدا أن الشعب المصري مضياف يفتح ذراعيه لجميع العرب.

وقال موسى، خلال برنامجه “على مسئوليتي” إن المصريين أهل الكرم والشهامة ويرحبون بأشقائهم على أرضها ويرحبون بأمير قطر على أرضهم فمصر شعب مضياف وأهل كرم ، مشددا على أن أمير قطر يدرك جيدا قيمة وأهمية تواجده ومشاركته في القمة العربية بشرم الشيخ.
موسى هاجم أعضاء جماعة الإخوان ووصفهم بالمجانين ويتسمون بالفجور حيث يدعون أن مصر تتحالف مع الحوثيين ، وهذا يتنافى مع الواقع حيث إن مصر أغلقت سفارتها في صنعاء ونقلتها لعدن حيث يتواجد الرئيس اليمنى هادى منصور .

دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلاد زوجها.. صور

دنيا بطمة

احتفلت الفنانة المغربية دنيا بطمة بعيد ميلاد زوجها ومدير أعمالها محمد الترك، في جو عائلي دافئ.

دنيا أقامت احتفالا صغيرا لزوجها وسط عدد محدود من الأهل والأصدقاء، وأحضرت له تورتة مميزة رسم عليها صورته، وكتبت عليها: «Habby Birthday Habibi».
الفنانة المغربية نشرت مجموعة صور من الاحتفال على حسابها على «انستجرام»، وعلقت عليها بقولها: «كل سنه وأنت بألف خير.. عقبال 100 سنه قلب.. وعسى أيامنا كلها أفراح»، كما نشرت فيديو به مجموعة صور له، على أنغام أغنية عيد الميلاد.

lundi 23 mars 2015

أسد ينقذ زوجته من أنياب أخيه بعد عراك دامي.. صور

اسدان يتعاركان

ليس غريبا على الحياة البرية أن تشهد صراع  بين حيواناتها لأسباب متعددة، وأبرز تلك الأسباب هو الدفاع عن الزوجة والاسرة من مخالب حيوان آخر، وهذا ما رصده المصوران «لوران رينو» و «دومينيك أوسيون»، المعلمان من شمال فرنسا.

خلال جولة المصوران في «ماساى مارا» بكينيا لالتقاط صور لحياة الغابة، حصلا على لقطة رائعة لأخوين من الأسود يتعاركان على امرأة أحدهما، وكانت معركة طاحنة خرج منها الاثنان جريحين بشكل بالغ، ولكن انتصر أحدهما فى النهاية فائزا بالأنثى.
صحيفة «ديلى ميل» البريطانية نشرت الصور التى التقطها المصوران، وتوضح آثار المعركة على الأسدين بعد عراك بين الأسد وأخيه .

mercredi 18 mars 2015

سيرين عبدالنور تنعي معجبة توفيت في حادث مروع.. صور

سيرين عبدالنور

نعت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور إحدى معجباتها التي توفيت على إثر تعرضها لحادث سير مروع.

سيرين نشرت صورة تجمعها بالراحلة «جومانا ذبيان»، كما نشرت صورة للسيارة التي تحطمت بشكل كبير، مما كشف عن قوة الحادث، وكتبت معلقة عليها: «حادث سير خطف منا ‫‏جومانا ذبيان‬ الله يرحمها ويصبر اهلها ومحبينها، كانت من المعجبين المقربين رح نشتقلها».
فانز سيرين تقدموا بتعازيهم للفنانة اللبنانية، متمنين لها ولأسرة الراحلة الصبر والسلوان على مصابهم الأليم.

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد