آخر الأخبار

mercredi 6 avril 2016

شقيق بلقيس يهين السعوديين عبر تويتر ..شاهد التفاصيل

شقيق بلقيس يهين السعوديين عبر تويتر

صباح اليوم خبطةٍ إعلاميةٍ كبيرةٍ من نوعها ضربت موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” وأثارت بلبلةً مثيرة للجدل، مفادها أنّ شقيق الفنانة بلقيس تجرّأ على إهانة السعودية وشعبها، حيث نشر تعليقاتٍ مهينة ومشينة بحقّ هذا البلد العريق، جمل وكلمات لا تليق لا بإسمه ولا بإسم شقيقته وبالتالي تحقّر، وليس السعودية كبلدٍ فحسب، إنّما المواطنين هناك وكبار الشيوخ والملوك.





هذا الهجوم من الشاب المعروف شكّل ضجةً كبيرةً على الصعيد العربي باعتبار أنّه نعت السعوديين بصفاتٍ غير مقبولةٍ، فضلاً عن الصور التي نشرها وتضمّنت إستهزاء جارح خاصة من خلال الحيوانات التي إستعان بها مثل الكلاب والغزلان وما شابه، حيث اعتبر أهل المملكة بهذا الشكل البشع، كما وشدّد على أنّهم يستحقّون الاهانة والتجريح لأنّهم شعب داعشي يُدمن على المخدرات والحشيش… هذا وتهجّم نشوان أيضاً على نظام الحكم متّهماً الامراء بالفساد والتزوير وبمحاربة الامارات كلفتةٍ منه للدفاع عن بلده الذي يجذب الكثيرين ويحتضنهم في دياره.

حيث واصل فتحي هجومه اللاذع هذا وغرّد قائلاً: “مجتمع السعودي “منافق ، ملقوف ، غير محترم … شعب منحط وقذز … شعب يحتاج الى اعادة تربيه”.

ثم أضاف: “السعودي اذا سافر برا يدق على الرسبشن يسئل عن القبلة ثاني اتصال يطلب ثلج”.

وعندها، إنتفض الشعب السعودي وإتّهم هذا الشاب بالخيانة، وأخذ الاغلبية يردّون عليه بطريقةٍ قاسيةٍ مؤكّدين من جهتهم أنّ الاخير يبحث عن الشهرة ولهذا السبب يتعرّض لبلدهم، كما وأطلقوا هاشتاق بعنوان “شقيق بلقيس يهين السعوديين” الذي أصبح اليوم الأكثر تداولاً عبر موقع “تويتر” الشهير.

وفي النهاية، يبقى السؤال العالق في ذهننا من دون إجابة حتى الساعة: “ماذا سيكون ردّ بلقيس وهل ستدافع عن أخيها وتبرّر موقفه أو حتى توقفه عن حدّه بهذه الحرب التي إفتعلها والتي قد تؤذيه وتضرّ بها؟

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد