آخر الأخبار

lundi 3 août 2015

خناقة عائلية في جنازة ابنة ويتني هيوستن.. صور

بوبي كريستينا - ابنة ويتني هيوستن

سادت أجواء الموسيقى والروحانيات على مراسم وداع أبنة المطربة الأمريكية الراحلة ويتني هيوستن، والتي تدعى بوبي كريستينا براون، وذلك بحضور أكثر من 300 شخص شاركوا بالصلاة لراحة نفسها، وتركزت الكلمات على القيم الروحية، والأسرة في الكنيسة الميثودية المتحدة سانت جيمس في ألفاريتا، جورجيا بحضور الأقارب والأصدقاء، ومن بينهم عمها تومي براون، وخالتها بات هيوستن التي جلست إلى جانب والدها بوبي براون، كما حضر أصدقاؤها وألقيا عليها تحية الوداع.


وتحدث العديد من أقارب الراحلة وأولهم جدتها سيسي هيوستن التي أنشدت التراتيل من الإنجيل المقدس ومنها The Lord Is My Shepherd، كما قدمت المغنية مونيكا أنشودة أنا أحب الرب I Love the Lord.
وقدمت منشدة الإنجيل سيسي وينانس أنشودة His Strength Is Perfect في حين انتهت مراسم الوداع بمحطةٍ عاطفية مع آخر إصدارات والدة بوبي كريستينا النجمة العالمية الراحلة ويتني هيوستن، وهي Jesus Loves Me.


وكان لافتاً حزن والدها المغني  بوبي براون الذي وقف عند نعشها المغطى بالزهور الوردية والبيضاء والحمراء، ووزع بطاقة وداعية تحمل صورة ابنته الراحلة وهي تبتسم وطبع عليها عبارة “I also will always love” ومعناها “أنا أيضا سوف أحبك دوماً، وهي عبارة تحمل رمزية عاطفية ترتبط بأغنية والدتها الشهيرة “I will always love you”، وختمها بتوقيع “والدك المحب.
كما أشار القس توني لاك إلى أن بوبي كريستينا كانت قد عُمِّدَت في مياه نهر الأردن، تلقى المخرج تايلر بيري شكراً خاصاً على تنظيمه لمراسم الوداع لكونه صديق للعائلة، فتحدث أمام الحضور موضحاً أنه كان يشعر بواجب العناية ببوبي كريستينا، بعد وفاة والدتها في فبراير 2012.
وقد ساعد بيري بتخفيف حزن الأقارب خلال الحفل، كما تدخل لإخراج عمة الراحلة والتي تدعى ليولا، بعد أن قاطعت خطاب خالتها بات هيوستن حيث صرخت بوجهها قائلة: كيف تجرؤين؟! وخرجت لتقدم تصريحاتٍ نارية لوسائل الإعلام مؤكدة أنها تملك وثائق وأدلة تدين بات هيوستن باستغلال اسم بوبي كريستينا لصالح جمعيتها The Marion P. Foundation.
وقالت عمتها غاضبة: ويتني هيوستن ستطارد شقيقتها بالقانون من قبرها.
وتوعدت ليولا خالة بوبي كريستينا مؤكدة أن حربها عليها لم تنتهِ بل بدأت، مشيرةً إلى أنه لديها معلومات، وأدلة، بأنها لا صلة قربى بينها وبين الراحلة بوبي كريستينا وأنها ليست من آل هيوستن بل هي شخص مزيف.
جدير بالذكر أن بوبي كريستينا براون هي الطفلة الوحيدة من ويتني هيوستن وبوبي براون، وقد توفيت عنة عمر 22 عاما في 26 يوليو، وستدفن إلى جانب والدتها في نيو جيرسي يوم الاثنين 3 أغسطس.
ابنة ويتني هيوستن
ابنة ويتني هيوستن
ابنة ويتني هيوستن
ابنة ويتني هيوستن
ويتني هيوستن

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد