آخر الأخبار

dimanche 21 juin 2015

خطوات تنظيف الحقيبة

خطوات تنظيف الحقيبة

في بعض الأحيان تعرين وكأن حقيبتك أصبحت متسخة ومليئة بالأشياء التي لا تستخدمينها , اذا فقد حان الوقت لتنظيف الحقيبة وترتيبها.

كيف تنظفي حقيبتك:
أولا: فرغي جميع محتويات الحقيبة , وتأكدي من أنكي أخرجتي جميع الأشياء من الجيوب الصغيرة.
ثانيا: ارمي الأشياء التي لا تحتاجين اليها وباي الأشياء نظفيها جيدا.
ثالثا: اذا كانت حقيبتك من الجلد فاستخدمي قطنة مبللة بالماء والخل لتنظيفها ومسحها جيدا جدا.
رابعا: اذا كانت حقيبتك من القماش فيمكنك غسلها بالماء ولكن جربي غسل قطعة ضغيرة منها أولا لتتأكدي أن الألوان لا تتغير , والا فاستخدمي قطعة مبللة من القماش لتنظيفها أيضا.
خامسا: اتركيها معرضةة للهواء لمدة ساعة مثلا حتى تتخلصي من الروائح العالقة بها ويمكنك تعطيرها بعطرك المفضل ثم أعيدي لها الأغراض بعد تنظيفها جيدا.

10 commentaires :

  1. شركة بسمة الرياض
    اذا كنت تعانى من الحشرات الضارة والمزعجة الآن يمكنك التخلص منها نهائيا من خلال شركة بسمة الرياض فهى افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض حيث نقدم لكم الخدمة بأفضل الاسعار ومن خلال افضل العمالة المدربة وعلى اعلى مستوى من الخدمة
    شركة مكافحة حشرات بالرياض

    RépondreSupprimer
  2. شركة ماستر تك هى شركة تطوير وتصميم وتصنيع العديد من ماكينات التعبئة والتغليف وخطوط الانتاج .
    كما تقوم الشركة بكافة اعمال الصيانة بالاضافة لاعمال التوريدات (كهربية او ميكانيكية ) بالتركيب والتشغيل .
    واليكم نبذة عن أحدث الماكينات المتوفرة و ارخص ماكينات التعبئة والتغليف في مصر

    RépondreSupprimer
  3. ل علاج انسداد شرايين الساق يستخدم الطبيب قضيب صغير مطلي باللون الخاص ويتم تمريره على طول الأوردة المنتفخة، وبمجرد وصول القضيب إلى المنطقة المناسبة يتم تشغيل الكلاكس ويتم ضغط الأوردة باستخدام ثلاثة وحدات لتحصل على أقصى قوة ضغط ممكنة، ومن ثم تتم متابعة عملية علاج الدوالي.

    RépondreSupprimer
  4. تتميز الشيش حصيرة في شركات تركيب شيش الحماية بالتنظيف السهل والبسيط، حيث يمكنك إزالة الأوساخ والبقع عن طريق استخدام قليل من الماء والصابون، وتجف بسرعة، ويمكنك استخدامها بسهولة بعد ذلك.

    RépondreSupprimer
  5. إذا كنت تبحث عن افضل شركة سيو في مصر، فستجد العديد من الشركات المتميزة في هذا المجال. تهتم شركات الـ SEO بتحسين مواقع الويب وزيادة ظهورها في نتائج محركات البحث. تبحث عن شركة سيو تتمتع بخبرة واسعة في مجال الـ SEO، تقدم استراتيجيات فعالة ومبتكرة لتحقيق النتائج المرجوة. اطلع على تقييمات العملاء واستشر أصحاب الخبرة لتحديد الشركة المناسبة لاحتياجاتك. كن حذرًا واختر شركة موثوقة وتلبي توقعاتك.

    RépondreSupprimer
  6. يتكون جهاز غلايات بخار للبيع من شركة الوطنية من عدة أجزاء مختلفة تشمل:
    1. وعاء الماء: حيث يتم تخزين الماء الذي سيتم تسخينه لتوليد البخار.
    2. المحبس: يتم استخدام المحبس للتحكم في تدفق الماء إلى المرجل ومنع تسرب البخار.
    3. المبادل الحراري: يستخدم لنقل الحرارة من حرق الوقود إلى الماء عن طريق تبادل الحرارة.
    4. العازلة: تستخدم للحفاظ على الحرارة داخل المرجل ومنع تسربها.

    RépondreSupprimer
  7. تتميز الملابس من شركة ناسكو تريد Fire resistant clothing in egypt ببعض المواصفات أهمها هي تصميم الملابس بطريقة تحمي الجسم بشكل أفضل من اللهب والحرارة الشديدة. وتشمل بعض التصاميم أطراف مرنة وإغلاقات محكمة للحفاظ على الحرارة بعيدًا عن الجسم.

    RépondreSupprimer
  8. تستخدم رول شرنك حرارى لتأمين وحماية المنتجات من الضرر الناجم عن الصدمات أو التعرض لظروف النقل القاسية. كما تستخدم أيضًا لتأمين المنتجات الغذائية للحفاظ على جودتها ومذاقها وتأثيرها الحراري.بينما يكون الشرنك ساخنًا، يتم تشكيله حول المنتج بشكل جيد باستخدام أدوات مثل المكبس الحراري أو اليدين. بعد ذلك، يتم تبريده بسرعة لتقليصه وتثبيته بشكل صحيح.

    RépondreSupprimer
  9. رولات بولي اولفين (Polyolefin Shrink Wrap) هي أنواع من أفلام التقليص تصنع من مواد بولي أوليفينية مثل البولي إيثيلين والبولي بروبيلين. هذه الأفلام تتميز بالشفافية والمرونة والقوة، وتستخدم في عدة تطبيقات منها تغليف المنتجات الغذائية يمكن استخدام رولات تغليف بولي أوليفين لتغليف الأطعمة، سواء كانت طازجة أو معبأة. يسمح هذا النوع من الشرنك برؤية المنتج بوضوح ويحافظ على جودته ونضارته.

    RépondreSupprimer
  10. ووصلات PPR هي القطع المستخدمة لربط مواسير ووصلات ppr معًا وتشمل الكوع والوصلات والوصلات التخفيضية وغيرها. يتم استخدام هذه الوصلات للتوصيل بين المواسير وتغيير الاتجاه والقطر عند الحاجة. تتميز الوصلات بنفس خصائص المواسير من حيث المتانة والعزل الحراري والمقاومة للتآكل وتستخدم في أنظمة التبريد والتدفئة في المصانع والمباني التجارية فهي مناسبة للاستخدام في الأماكن ذات درجات الحرارة المرتفعة وتوفر حلول موثوقة وعالية الأداء.


    RépondreSupprimer

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد