آخر الأخبار

lundi 6 janvier 2014

تالقي بمجوهرات لازوردي



لكل من تحب الإنفراد بكل ما هو جديد ، إليكي هذا الطاقم الرائع الذي اخترعته لازوردي لك وحدك . الطاقم مكون من كوليه مختلف التصميم مليئ بالفصوص اللامعة ، وأسورة مكونة من نقشة جديدة من أوراق الشجر ، وخاتم وأقراط تُحليها فصوص الألماس النقية الساحرة . الطاقم مصنوع من الذهب الأبيض لكي ينسجم مع فستانك الأبيض .



هذا الطاقم الذهبي الجديد سيجعلك ملكة يوم عُرسك . طاقم مجموعة " فرحي " المكون من كوليه وأنسيال وخاتم وأقراط رائعة التصميم تتوسطها فصوص ألماسية ملونة باللون الموف الذي يزيدك لمعان وأناقة . 


استوحت لازوردي من الدوائر الهندسية تصميم جديد ومختلف ظهر فيه كل معالم الأناقة والسحر والجمال . هذا الطاقم المكون من كوليه وخاتم وأسورة وأقراط مصنوع من الذهب الأبيض لكي تكوني الأكثر لمعان وتلألؤ .


المعي بارتداء هذه القطعة الفنية الموجودة لدى لازوردي فقط . هذا الطاقم الذي ينساب ويتناغم بكل سهولة مع فستانك الأبيض بما يحويه من تصميم أخذ شكل القلوب وما يجمله من فصوص ألماسية لامعة .


لا يخفى على لازوردي تسخير هذا اللون الملكي الذي يُفخّم من ترتديه ، بل قامت بوضع الفصوص الألماسية الملونة باللون الأسود لتقوم بتجميل وإضافة لمسة مختلفة لمن ترتدي هذه القطع . هذا الطاقم اللازوردي مصنوع من الذهب الأبيض واللون الأسود يكمله باللمعان والسحر .


اغتنمي الفرصة حواء وسارعي باقتناء طاقم عرسك من مجموعة " فرحي " التي انفردت بها لازوردي .

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد