آخر الأخبار

lundi 24 février 2014

6 أنواع رائعة من سبراي الجسم المعطر Body Splash.. جربيها بنفسك



1- Sweet Temptations by Victoria’s Secret

بالطبع، عند ذكر سبراي الجسم، فلابد من ذكر اسم victoria's secret. فهي من أشهر الماركات العالمية لمعطرات الجسم، وهذا السبراي ينتمي لمجموعة الفواكه والأزهار، وبحق هو واحد من أفضل أنواع سبراي الجسم الذي سترغبين في استخدامه مرارًا وتكرارًا. غني برائحة الزنبق الوردي، المشمش والجريب فروت، مع عبير الزهور المنعشة.


السعر: 13$


2- Hawaiian Ginger by Calgon

سبراي معطر للجسم من calgon. يتميز بروائح الفواكه الاستوائية التي تأخذك إلى هاواي حيث سحر الطبيعة. غني برائحة الليمون، زنجبيل هاواي مع رائحة المسك والروائح الخشبية. خفيف جدًا، ومنعش، جربيه فستحبينه كثيرًا.

السعر: 7$

3- Love Spell by Victoria’s Secret

واحدة من الروائح المسكرة من معطرات الجسم من victoria's secret. فهو غني برائحة الكرز، الخوخ، مع عبير الزهور المذهلة وخلاصة الصبار والبابونج المهدئة. سبراي جذاب ومثير ورائع ستفضلين استخدامه.

السعر: 12$


4Pink Grapefruit by the Body Shop
سبراي خفيف ومنعش من the body shop، مع خلاصة الفواكه، المكسرات والأزهار. رشيه على جسمك بالكامل لتستمتعي بالانتعاش طوال اليوم، خاصةً لمحبات رائحة الجريب فروت الوردي.

السعر: 12$


5- Sweet Pea by Bath & Body Works

سبراي خفيف للجسم من bath & body works. وهو أحد أنواع معطرات الجسم التي تم إعدادها جيدًا مع زجاجة عملية ومضخة متطورة كي تعمل على تغطية مساحة كبيرة من الجسم. كما أنه غني برائحة الفريزيا مع التوت البري. كما يحتوي كذلك على خلاصة الألو فيرا التي تعمل على تغذية البشرة.

السعر: 14$


6- Sexy Little Things Noir by Victoria’s Secret

إن كنت ترغبين في سبراي معطر ومثير لجسمك، فهو لكِ من victoria's secret . فهو الخيار المثالي لقضاء ليلة خاصة مع شريك حياتك. حيث يتمتع بمزيج ساحر ومثير من العنبر والأوركيد. لكنه قد لا يدوم طويلًا.

السعر: 25$


Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد