آخر الأخبار

mardi 25 février 2014

6 وصفات طبيعية للحصول على شعر سيلينا غوميز اللامع

سيلينا غوميز
 لمعان شعر سليينا غوميز لفتنا في حفل MTV الذي أقيم مؤخراً في بروكلين، نيويوك، واليوم سنقدك بعض النصائح للوصول لشعر كسيلينا غوميز.

لزيادة لمعان الشعر:
خل التفاح: أذيبي ملعقة صغيرة من خل التفاح في كوب ونصف من الماء واشطفي به شعرك، بعدما تنتهين من غسله وترطيبه، ثم اشطفي شعرك مجددا بماء بارد، وستلاحظين الفرق فورا.
2- الزيوت الطبيعية: استعيني بالزيوت الطبيعية وأفضلها زيت جوز الهند والزيتون وبذور العنب وبذور البروكلي وجميعها تنعم الشعر وتمنع التشابك فضلا عن انها تعيد للشعر لمعانه من جديد، ويمكنك استخدام هذه الزيوت على الشعر المبلل أو الجاف وجميعها تحقق نتائج فعالة وسريعة.
فقط ضعي بعضا من قطرات زيتك المفضل في راحة يديك وادعكي يديك ثم ادهني شعرك بأكمله ومشطيه بمشط جيد متباعد الأسنان.
3- العسل: من أهم العناصر التي تعيد للشعر لمعانه ويمكنك إضافة قطرات من العسل لعبوة المرطب ورجها جيدا حتي يذوب تماما. ادهني شعرك بالمرطب ثم اتركيه قليلا لتحققي اقصى استفادة من العسل ثم اشطفيه جيدا بالماء.
4- مكملات السيليكا الغذائية: تناول مكملات السيليكا الغذائية يساعد في منع تساقط الشعر وإعادة لمعانه وبريقه، ويمكن الحصول على مادة السيليكا على هيئة أقراص من الصيدليات أوعن طريق تناول الخضروات الورقية.
5- قناع الفراولة: الفراولة من العناصر الغذائية التي تضفي على الشعر لمعانا وبريقا طبيعيا، كل ما عليك فعله هو هرس ثماني حبات فراولة مع ملعقة كبيرة من المايونيز. دلكي شعرك المبلل بالمزيج ثم غطيه بقناع بلاستيكي وفوقه منشفة دافئة واتركيه لمدة نصف ساعة. اغسلي شعرك جيدا بالشامبو ثم أضيفي المرطب.
6- عصير الليمون: أضيفي عدة ملاعق من عصير الليمون على الماء واشطفي شعرك، وتفضل هذه الوصفة لصاحبات الشعر الأشقر.

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد