آخر الأخبار

dimanche 16 mars 2014

ألوان طلاء أظافر مزدوجة...أجمل الصيحات!

بالصور، ألوان تمتزج مع بعضها على أظافرك

الأحمر مع الذهبي: دراماتيكيّة هذا اللون القوي تعشق لمعان الذهبي في الملابس بالدرجة الأولى، والأظافر بالدرجة الثانية، فبين هذين اللونين علاقة عشق قديمة، ويمكنهما أن يشكلا على أظافرك مزجياً مبتكراً للوك

دراماتيكي مميّز، خصوصاً في المناسبات الليلية. 

 
الرمادي الفاتح مع الأزرق: هدوء هذين اللونين يعطي أظافرك سحر إطلالة الباستيل، التي تلائم اللوك الناعم الذي تتبعينه نهاراً، والذي من الممكن لك إضافة تميزاً عليه من خلال فصل اللونين بخط فضّي أفقي. 
 
الرمادي الداكن مع الفوشيا: لونان أنيقان في اللباس والماكياج، ويزدادان سحراً على أظافرك مع الأسود أو الأبيض معهما، ويشكلان صيحة تليق بإطلالة سروال الجينز، لأننا نلمح فيهما أناقة رياضية عصريّة، يمكنك اعتمادها ليلاً ونهاراً. 
 
البيج الداكن مع الذهبي: يضيف الذهبي قدراً من التوهّج على لون كلاسيكي مثل البيج الداكن، فيخرق كلاسيكيّة النيود بلمعانه، ويحافظ على اللوك الأنيق وغير المبالغ فيه، في حال اعتمد لوناً لوحده على أحد الأظافر. 
 
الأسود مع الفوشيا: وهما لونان يتنافسان من حيث الدراماتيكيّة، ويحدثان جمالاً خاصاً عندما يجتمعان مع بعضهما، ولا ريب أنّ كليهما يناسبان اللوك الدراماتيكي الذي يعبّر عن شخصيّة قويّة تعرف ما تريد. 

الرمادي مع الأسود عند أوّل الظفر

الفوشيا على الأسود في رسمة هندسية متميّزة

الرمادي مع الفوشيا والأبيض...حديقة غنّاءة على أظافرك

الأحمر مع الذهبي للوك دراماتيكي لامع


Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد