تقدمت شركة طيران أمريكية باعتذار إلى طفلة وأسرتها بعد عدم السماح لها بدخول المرحاض بعد تأخر إقلاع الطائرة.
وذكرت وكالة الأنباء الألمانية أن شركة طيران "جيت بلو الأمريكية"، تقدمت باعتذار إلى أسرة طفلة لسوء تعامل إحدى المضيفات مع الطفلة ووالدتها.
وقالت "جينفر ديفيراو" والدة الطفلة إنه "أثناء ركوب الطائرة في الرحلة المتوجهة من نيويورك إلى بوسطن مطلع هذا الأسبوع صاحت مضيفة في وجهي، وطلبت مني الجلوس عندما تركت مقعدي لتنظيف مقعد الطفلة التي تبولت بسبب منعها".
وأضافت "ديفيراو" في حوارها مع شبكة "دبليو بى زد تى في" التلفزيونية في بوسطن " لقد أبلغت المضيفة قائد الطائرة بالواقعة وعادت الطائرة بعد ذلك إلى بوابة الركاب بعدما أعلن الطيار أن هناك راكبا يجب إعادته للأمن لرفضه الانصياع للتعليمات".
وأوضحت أن المسألة لا تتعلق بسوء خدمة العملاء، لكنها تتعلق بسوء أخلاق بشري.
وعرضت شركة الطيران، على الأم تقديم اعتذار كامل لها وتبرع بقيمة 5000 دولار للجمعية الخيرية التي تختارها.
وأعلنت الشركة أن العاملون بها سوف يخضعون لمزيد من التدريبات التي تساعدهم على مراعاة مشاعر الآخرين.
وكان طيار مسافر على متن الطائرة تمكن، من إقناع طاقم عمل الطائرة ببقاء الأم وطفلتها .
Enregistrer un commentaire