آخر الأخبار

lundi 23 juin 2014

احذر..أشهر 9 أكاذيب تقولها الفتاة الجميلة عن مظهرها!

 هل انجذبت من قبل لفتاة شغوفة بالموضة؟  طلتها ساحرة ومرحة وثرثارة؟ لو كانت إجابتك نعم فاعلم أنها تتقن تلك الأكاذيب الأكثر شهرة بين هذا النوع من النساء!

1-   هذا الحذاء مريح جدا:
تعتبر هذه الجملة من أكثر المقولات التي تؤكدها كثير من الفتيات، وذلك بالرغم من أنها قد تكون تشعر بألام شديدة نتيجة ارتدائها لذلك الحذاء، لكنها تتحمل كل ذلك لتحتفظ بمظهره الأنيق والجذاب لعلها تخطف قلبك!
2-   لا أرتدي الموديلات الشائعة في الأسواق:
كثير من الجميلات يقلن نفس الشيء، لكنهم في الحقيقة يرتدين هذه الموديلات بل وقد يصبن "بالأرقلو تأسر خزانة ملابسهن كل خطوط الموديلات الشائعة!
3-   أحاول تقليل نفقاتي.. لن أذهب لشراء الملابس خلال الشهر القادم:
لاتصدقومرة أخرى لاتصدقفبمجرد بدأ موسم التنزيلات أو موسم الموديلات الجديدة..تذهب كل خطط التوفير..إلى الجحيم!
4- حقيبة ثمنها 5000 دولار تعتبر استثمار:
قد تحاول الفتاة بهذه الجملة تبرير الثمن المرتفع لمشترياتها، لكن في الحقيقة يقل ثمن الملابس والحقائب مع كثر استعمالها، كما أن ثمنها الباهظ يجعل تكلفة استعمالها اليومية تبلغ 4,5 دولار إذا تتم استعمالها يوميا لمدة سنوات متتالية.
5- سأرتدي العديد من الملابس الملونة هذا الموسم:
غالبا ما تسمع هذه المقولة من الفتيات مع بداية مواسم مثل الربيع أو الصيف، لكن في النهاية تجدها تتجه وتعود إلى اللون الأسود مرة أخرى المعروف بأناقته الشديدة، ويكون مبررها في هذه الحالة أن الأسود أحد ألوانها المفضلة !
6- بالطبع مقاس هذا الثوب مختلف..إلا أنني سأجربه فقط:
معها حقفاعترافها بزيادة بعض الكيلوجرامات أو اكتشافك لهذه الحقيقة قد يؤدي بها إلى حافة الاكتئاب !
7- أنا قادمة في الطريق!
حينما تسمعها..ابتسمأو اضحكلأنها حقا مزحة طريفة..يعتبر التأخير عن المواعيد مع الأصدقاء من الأشياء المعتادة بالنسبة للفتاة الشغوفة بالموضة لأن اهتمامها بالأناقة يضرب بحركة عقارب الساعة عرض الحائط.
8- لا أقضي وقت طويل في الاعتناء بنفسي:
الاهتمام بالنفس والشكل العام من أبرز الأشياء التي تميز الفتيات المهتمات بالموضة ، لذلك يحتجن بالفعل لوقت طويل في الاهتمام بأنفسهم، وإذا سمعت هذه الجملة منهم، فعلى الأغلب أنهم لا يريدونك أن تعلم بهذه الأمور.
9- لا أجد ملابس مناسبة أرتديها:
تعتبر هذه الجملة من أشهر المقولات بين الفتيات المهتمات بالموضة والعارضات، وبالرغم من امتلاء غرفهم بالعديد من الملابس والأزياء المختلفة، إلا أنهم عادة لا يجدوها مناسبة لأغلب مواعيدهم ولقاءاتهم.

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد