آخر الأخبار

mardi 14 octobre 2014

استعادة حساب "أمير سعودي" في تويتر بعد اختراقه لساعات

 استعاد الأمير سلطان بن سلمان "رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثارحسابه في موقع التواصل الإلكتروني "تويتربعد ساعات قليلة من اختراقه، ونشر الحساب الخاص بالأمير رسالة واحدة بعد استعادته قائلاً: "تم استعادة الحساب، وسيتم من قبل الحساب الرسمي للهيئة الاجابة على الاستفسارات إن شاء الله تعالى"، ووفق مصادر خاصة لـ mbc.net أشارت أن المخترق لم يكن ينوي إلا لفت الأنظار لما يعانيه المواطنين من الخدمات السياحية الداخلية وفق رأي المخترق بدليل أنه أعاد تسليم الحساب خلال ساعات قليلة.

الجدير بالذكر أن الهيئة ستنشر بيانا رسمياً يحتوي على إجابات لكل الأسئلة التي وجهها "المخترقوالتي انتقد فيها الخدمات السياحية، ومن أبرز ما نشره المخترق عبر الحساب، "يا سمو الأمير، حق الشباب مهضوم.. جميع الأسواق والحدائق للعوائل فقط". كما طالب المخترق هيئة السياحة أن تفعل خدماتها بالضغط على المستثمرين، قائلاً: "السياحة في المملكة أصبحت كئيبة، حتى بحر جدة يعم بالروائح الكريهة.. أكرمكم الله"، وأضاف: "يا سمو الأمير الجميع سياحته خارج المملكة لماذا لا تصرف داخل الوطن؟".
صورة من حساب الأمير سلطان بن سلمان في تويترصورة من حساب الأمير سلطان بن سلمان في تويتر
وأشار "المخترقالذي اظهرت تغريداته أن يريد إيصال رسالته إلى الهيئة العليا للسياحة ولكن بالطريقة الخطأ، أن هنالك تلاعبا في أسعار الفنادق، وحظيت التغريدات باهتمام واسع من قبل المغردين عبر "تويتر"وتباينت آرائهم المغردين بين مؤيد ومعارض، فيما تفاعلت الهيئة مع تغريدات المخترق عبر بيان بثته في موقعها على الانترنت، ذكرت فيه: "أن هيئة السياحة والآثار تؤكد ترحيبها بالنقد البناء، والاقتراحات المثمرة، وتستقبل بصدر رحب كافة الآراء، وتعلن استعدادها الكامل للإجابة على جميع الأسئلة التي وضعها مخترق الحساب بكل شفافية، ووضوح، ووفق المسارات المعلن عنها في كافة مشاريع الهيئة الحالية ورؤيتها المستقبلية، علماً أن عمليات استرداد الحساب جاري مع شركة ‏"تويترالعالمية.

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد