آخر الأخبار

lundi 24 novembre 2014

العناية الإلهية أنقذت ابن الفنانة بشرى .. والسبب

العناية الإلهية أنقذت ابن الفنانة بشرى .. والسبب

حلت النجمة المصرية بشرى ضيفة في برنامج «كلام تاني» الذي يعرض على شاشة «دريم 2»، وتحدثت بشرى عن جوانب كثيرة في حياتها الفنية والشخصية ورؤيتها للاوضاع والاحداث السياسية في مصر وبعض القضايا الاخرى الهامة. وقالت انها اتجهت للانتاج الفني في العديد من الافلام السينمائية خاصة فيلم «678» الذي شاركت فيه كممثلة ومنتجة ايضا لانها محترفة في هذه المهنة وتشعر بانها تستطيع خوض هذه المجال.


واضافت بشرى انها اقتحمت عالم الغناء كهاوية لانها لا تريد ان يقيدها احد، خاصة بسبب تدهور حال السينما فترة طويلة، بالاضافة لخوضها تجربة تقديم البرامج منذ بدايتها الفنية سواء في الاذاعة او التلفزيون.

كما اشارت ايضا الى انها غنت للجيش المصري في الفترة الاخيرة لانها تقدر جهود الجنود الذين يدافعون عن امن مصر طيلة الوقت وتابعت: استفدت كثيرا من والدي المناضل السياسي احمد عبدالله رزة، رغم انه تم التضييق عليه في مصر بسبب معارضته، لذلك ولدت في بريطانيا واستفدت كثيرا من ثقافتها.

واكدت ايضا بشرى انها خشيت ان تلد ابناءها في مصر نظرا لتوتر الحالة الامنية في مصر السنتين الماضيتين خاصة انها علمت بوفاة اطفال في الحضانات في بعض المستشفيات.

وتحدثت لاول مرة عن مرض ابنها اسماعيل اثناء ولادته واصابته بضيق في الرئة الا ان العناية الالهية حفظته لانه ولد في بريطانيا والرعاية الصحية بها جيدة. 




Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد