آخر الأخبار

samedi 13 décembre 2014

صور.. وصفة بريطانية للحصول على اطلالة أصغر 10 سنوات بدون تكلفة

توصلت سيدة بريطانية تدعى سارا سميث إلى سر الشباب الدائم والمتجدد والسهل الحصول عليه للجميع دون أية تكاليف إضافية، وذلك وفقاً لصحيفة مترو نيوز البريطانية التي نشرت خبر عن التجربة التي أجرتها سميث على نفسها وسجلت نتائجها بالصور.

وأشارت الصحيفة إلى أن سارا أم لطفلين والتزمت بشرب لترات من الماء يوميا، لمدة شهر واحد فقط، ومعه استعادت كامل نضارة وحيوية بشرتها، وحصلت على تغييرات إيجابية كبيرة على البشرة أعادتها أصغر لما يقرب من 10 سنوات دون الحاجة إلى عمليات التجميل أو الإجراءات الصناعية كالبوتوكس.
Image









يقول جوشو زيشر استشارى الأمراض الجلدية من الولايات المتحدة ليست هناك أدلة أو أبحاث علمية موثقة تشير إلى أن تناول أكواب من الماء أو أكثر يوميا من الممكن أن يعيد الشباب، لكن كل الأبحاث العلمية تشير إلى أهمية المياه إلى الجلد، وإلى خطورة جفاف الجلد على نضارته.
Image







وأكد جو سينكوتا أخصائى أمراض الشيخوخة أن جفاف الجلد من الممكن أن يتسبب فى مشاكل كبيرة للجلد والشيخوخة المبكرة، وأن المياه بالفعل لها أثر جيد على صحة الجلد وتأخير الشيخوخة حيث تساعد الجسم على التخلص من السموم، ويعطى توصية خاصة بضرورة تناول المياه للأطفال.

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد