آخر الأخبار

samedi 13 décembre 2014

صينية سرقت خطيب اختها ثم دفنته حياً

سرقت امرأة صينية خطيب شقيقتها وتزوجت به، وبعد عام من زواجها به طعنته ودفنه حياً بالاتفاق مع عشيقها الجديد الذي تعرفت عليه عبر الإنترنت.

ونشر موقع دايلي ميرور البريطاني، تفاصيل الحادث، الذي كان أبطاله فإن تشياو لي تسوي - 25 عاماً -التي التقت بجيان تساو - 30 عاماً فبل عامين، عندما كان لا يزال خطيباً لشقيقتها، وبعد علاقة قصيرة بينهما، أقنعته بالانفصال عن شقيقتها وان نيو  -27 عاماً للزواج منها.
وبعد عام على زواجها من جيان في مدينة هانغ زهو شرقي الصين، تعرفت تشياو على تشاي تشين - 27عاماً على الإنترنت، وسرعان ما ارتبطت معه بعلاقة غرامية من دون علم زوجها، وسرعان ما أعدت تشياو مع عشيقها الجديد، خطة للتخلص من زوجها ليتمكنا من الزواج.
واستدرجت الزوج إلى الجبل بحجة القيام برحلة، وطعنته بعدة طعنات في الصدر، قبل أن يسقط مغشياً عليه، واستعانت تشياو بعشيقها الذي كان ينتظر بالجوار، ليساعدها على حفر حفرة عميقة لدفن زوجها الذي كان لا يزال على قيد الحياة.
ولم تمض إلا ثلاثة أيام على الجريمة، حتى ألقت الشرطة القبض على الزوجة، بعد أن سلَّم تشين نفسه للشرطة تحت تأنيب الضمير، وأظهر تشريح جثة القتيل وجود آثار للأتربة والأوساخ داخل رئتيه، مما يعني أنه كان لا يزال على قيد الحياة عند دفنه.
وعلقت شقيقة القاتلة بالقول "إنها شيطانة، لقد دمرت حياتي وحياة خطيبي، وهاي هي الآن تدمر حياة حبيبها الجديد، ولم تظهر عليها أية مشاعر للندم، أتمنى أن تتعفن في الجحيم".

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد