آخر الأخبار

mercredi 17 décembre 2014

يريد زوجته أن تصبح مثل "كيم كارديشيان" فخلعته.. تعرف القصة

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان
 في حالة هي الأولى من نوعها، قضت محكمة مصرية بالخلع بين زوجين مصريين، بعد عدد من جلسات الصلح الفاشلة، وإصرار الزوجة على الانفصال بسبب طلبات زوجها المتكررة لها بالتشبه بكيم كارديشيان أو هيفاء وهبي.

وقالت الزوجة "رحمة.مفي دعواها أمام المحكمة أنها تحملت الكثير من الضغوط النفسية والمعنوية، بسبب طلبات زوجها التي وصفتها بـ "الحيوانية"، والتي طالب فيها مرارًا بأن تصبح مثل كيم كارديشيان.
وفي دعوى الخلع التي أقامتها الزوجة أمام محكمة الأسرة بإمبابة بالجيزة جنوب القاهرة، وقالت في دعواها التي حملت رقم1786 لسنة 2014 "إن زوجها خانها بدون أي مبرر، حيث لم تمتنع عن إعطائه حقوقه الشرعية ولكنه يريدها كهيفاء وهبي وكيم كارديشيان، وهي لست مثل هؤلاء، وعندما علمت أنه قام بخيانتها لم تستطع أن تكمل حياتها معه".
وقالت الزوجة أناه تضررت نفسيًا من زوجها الذي بالغ في طلباته، لكي تكون نموذج حي للممثلة والعارضة كيم كارديشيان، وطالبها بإلغاء شخصيتها.
وفي نفس السياق، قال الزوج "هيثم.خ"، أمام مكتب التسوية بمحكمة الأسرة "لقد تزوجت لكي أسعد نفسي وامتنع عن ارتكاب الفاحشة، ولكن زوجتي لم تكن تهتم بي بأي شكل، حتى في ممارسة العلاقة الشرعية، ومع زيادة الإهمال ضعفت ووقعت في بئر الخيانة". وفي نهاية الجلسة أصدرت المحكمة قرارها بالخلع بين الزوجين، بعد فشل محاولات الصلح ما بينهم

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد