آخر الأخبار

mercredi 22 avril 2015

صور: أمريكية توقفت عن قص أظافرها منذ 20 عاما.. فأصبحت بهذا الشكل!

 حصلت سيدة أمريكية على لقب صاحبة أطول أظافر في العالم، بعدما توقفت عن قصها في عام1993، ووصل طول أظافرها الآن لأكثر من 20 قدما، وأصبحت ملتوية حول بعضها.

وبحسب ما نقلته "ديلي ميلالبريطانية، لم تقص الجدة الأمريكية كريس والتون أظافر ها لمدة عقدين من الزمان، وعلى الرغم من أن أظافرها الغريبة تنمو في جميع الأتجاهات، إلا أنها تستطيع أن تطهو الطعام وتنظف المنزل، ويمكنها العوف على البيانو واستخدام الكمبيوتر.
إجمالي طول اظافر كريس يبلغ في اليد اليمنى 2.95 متر، وفي اليد اليسرى 3.25 متر، أما اجمالي طول أظافرها في اليدين فيتجاوز الستة أمتار.
وقد سجلت والتون التي تبلغ من العمر 47 عاما، الرقم القياسي بطول أظافرها في موسوعة جينيس عام 2014،حيث تمتلك أظافر مبهرة وغير تقليدية بالمرة.
وحتى الآن لم تعق والتون التى تعمل كمغنية، فى عملية وضع مكياجها الخاص، أو أعمالها المنزلية، على الرغم من طولها. وقالت والتون في تصريحات سابقة: "أنا أكره التنظيف، ولكنى أقوم به، ولكن أصعب ما أقوم به هو الحصول على النقود، خاصة إذا كانت بأحد جيوبى"
وبعد أن حصلت على تسجيل الموسوعة، فهى تخطط جديا للتخلص من أظافرها، ولكن سيكون بطريقة بطيئة جدا، حيث اعتادت على طولها ووجودها بهذا الشكل لسنوات طويلة.
يذكر أن لى ريدموند، من سولت لايك سيتى، كانت آخر من سجلت كأطول أظافر، حيث وصلت إلى 8.5 متر، لكنها فقدت أظافرها فى حادث سيارة فى عام 2009.
Image
Image

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد