آخر الأخبار

jeudi 23 avril 2015

صور: ليست كدمات حادث سيارة.. ولكنها آثار عملية تجميل مفجعة!

في خطوة غير مسبوقة، قررت فتاة أسترالية أن تشارك متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صور من تجربة خضوعها لعمليات تجميل بالأنف.

الأسترالية ريانون لانجلي من ملبورن التي يتابعها على إنستجرام أكثر من 190 ألف شخص حول العالم، أجرت عمليات تجميل في بانكوك عاصمة تايلاند، ونشرت صور وفيديوهات من تجربتها.
في الوقت الذي تتم فيه الجراحة التجميلية في سرية، ومن يخضع لهذه العملية يختبىء في المنزل حتى تزول أثار الكدمات والتورم، جعلت هذه الفتاة الأسترالية من جراحة أنفها التجميلية حديث الناس على مواقع "الإنترنت".
الأسترالية ريانون تقاسمت كل خطوة من رحلة تجميل أنفها مع مئات الآلاف من الغرباء، الذين يتابعونها باستمرار على حسابها الرسمي على الهاشتاج الذي أنشأته خصيصا لهذا الحدث "#RhiannonGetsRhino".
وتتواجد حاليا لانجلي في بانكوك بأحد الفنادق حتى تكمل خطوات التعافي بعد الجراحة التي خضعت لها، ولكنها تبقى نشطة على حساباتها الإلكترونية، وتنشر المزيد من الصور والفيديوهات.
وبحسب "ديلي ميلالبريطانية، فقد أبلغت الفتاة الأسترالية متابعيها بالجراحة التي أجرتها من خلال خطاب نشرته منذ نحو أسبوع واحد قالت فيه:"كنت أريد دائما هذا الشيء منذ كنت صغيرة، وقررت لماذا لا، إذا جعلني سعيدة وحسن من تقديري لذاتي إذاً سأفعله".وأضافت:نعم الجراحة التجميلية هي شيء مثير للجدل ولكنها حياتي وهذا الشيء الذي كنت أريد أن أفعله منذ فترة طويلة وخاصة قبل حفل زفافي".
اليوم الأول والثاني والثالث من عملية التجميلاليوم الأول والثاني والثالث من عملية التجميل
ريانون في شكلها الطبيعي قبل عملية التجميلريانون في شكلها الطبيعي قبل عملية التجميل

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد