آخر الأخبار

samedi 31 octobre 2015

عبدالله بوشهري يكشف لـ «الأنباء» سبب ابتعاد زوجته عن الإعلام..!

عبدالله بوشهري يكشف لـ الأنباء سبب ابتعاد زوجته عن الإعلام !

بدأ الفنان عبدالله بوشهري تصوير مسلسله الجديد «الحب الحلال» في الكويت تحت قيادة المخرج سائد الهواري، المسلسل من كتابة المؤلف عادل الجابري، وانتاج «صباح بيكتشيرز»، ويشاركه البطولة مجموعة من الفنانين منهم صمود، باسمة حمادة، عبير احمد، شهاب حاجي.



وقال بوشهري لـ «الأنباء»: ألعب شخصية شاب في مقتبل العمر، يجد نفسه أمام مسؤولية ادارة أموال وشركات أسرته، وقد اخترت هذا الدور من بين مجموعة من النصوص التي عرضت عليّ وشجعني تمسك المخرج سائد الهواري بي ورشحني بقوة للعمل وعندما قرأته وجدت العمل قويا ومختلفا عن أعمال كثيرة حاليا.



اما عن عودته للعمل بعد فترة طويلة مع الفنانة صمود، فقال بوشهري: نعود لنعمل مجددا بعد انقطاع اربع سنوات منذ أن اجتمعنا في «ساهر الليل ـ المال والبنون»، كما اجتمعنا كثنائي في مسلسل «توالنهار»، وعودتنا مجددا اليوم في مسلسل «الحب الحلال» هي كثنائي.

وردا على سؤال «الأنباء» إذا كانت خلافاته مع الفنانة صمود قد انتهت، فأجاب قائلا: لم تعد هناك خلافات وأكبر دليل حضورها إلى حفل زفافي، وهي زميلة وجمعتنا عدة أعمال درامية لاقت نجاحا، واليوم عندما جمعتنا الكاميرا وجدنا تفاهما بيننا في اللوكيشن ونعرف مفاتيح بعضنا الفنية مما يجعله ينعكس على صورة العمل التي سيشاهدها الجمهور.

واعتبر بوشهري ان إقدامه على تجربة البطولة اليوم في مسلسل «الحب الحلال» لم يسع اليها بقدر ما ان الظروف باتت مواتية، واضاف قائلا: عادة ما أفضل البطولة الجماعية وهذا المسلسل ينطبق عليه نفس المفهوم، ولكن مشاهدي هنا أكثر وتجمعني بالفنانة صمود، وهذا الرهان الكبير الذي وضعه المنتج عامر الصباح والمخرج سائد الهواري علي يجعلني أشعر بمسؤولية على عاتقي وأتمنى أن يكون العمل على مستوى التوقعات وينال اعجاب ومشاهدة الجمهور.

وحول ظهوره في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «حال مناير» بمساحة أقل من ادواره المعتادة، قال: بعد ان قدمت مسلسل «ساهر الليل» شاركت في مسلسل «الملكة» الذي لم تتعد مشاهدي فيه عن «90 مشهدا فقط» وكان يعتبر الأقل عددا بين زملائي المشاركين معي، ولكنني اجتهدت وقدمت دورا علق في اذهان الجمهور الى يومنا هذا، وعلى نفس المنوال اخترت مسلسل «حال مناير» الذي ابتعدت فيه عن الخط الرومانسي واتجهت الى الكوميديا والتي لاقت اعجابا لدى الجمهور وتجاوبوا معها، وسبق ان اقدمت على الظهور في مسلسل «جرح السنين» بمساحة أصغر ولكنه ايضا دور ترك بصمة، فانا اعتبر نفسي من الفنانين الباحثين عن النوع وليس الكم.

واشار بوشهري الى أن عرض مسلسل «الحب الحلال» سيكون خارج شهر يناير، مؤكدا أنها ليست سابقة بالنسبة له للمشاركة في الموسمين الدراميين خاصة مع تزايد الإقبال على متابعة هذه المسلسلات الدرامية، كما لفت إلى انه لم يستقر بصورة نهائية حول الدور الذي سيشارك فيه في الموسم الرمضاني الدرامي 2016.

اما اذا كان زواجه اثر على ارتباطاته الفنية، فقال: كانت العملية مرتبة منذ البداية واخترنا موعد الزفاف قبل بداية تصوير اعمالي بفترة كافية، كما أن زوجتي متفهمة تماما لطبيعة عملي ومتطلباته، واشاركها في النصوص التي تعرض علي ونتناقش فيها.

ونفى بوشهري أن يكون عدد معجباته قل بعض زواجه، وقال «ضاحكا»: لاحظت أن عدد «Followers» على مختلف حساباتي في مواقع التواصل الاجتماعي زاد ولم يقل، كما أن الكثير من النجوم الشباب تزوجوا وبات لديهم اسرة وابناء ولم يؤثر ذلك على شعبيتهم او معجبيهم.

والسر وراء ابتعاد زوجته عن الأضواء والإعلام، كشف بوشهري ذلك فقال: كانت تلك رغبتها في المقام الأول كونها محجبة، وشخصيا احترمت رغبتها كما أنها بعيدة عن المجال الفني بصورة تامة.

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد