آخر الأخبار

samedi 17 octobre 2015

هيلاري كلينتون: أنا إنسان آلي تم تجميعي في وادي السيلكون

هيلاري كلينتون

أطلقت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون، عدة تصريحات غريبة أثارت انتباه ودهشة كل من سمعها، حيث عبرت عن يقينها بأنها إنسان آلي تم تجميعه في “وادي السيلكون”، لا كائنا بشريا.


تصريح كلينتون جاء ردا على سؤال لموقع “Buzzfeed”، عن سر وجود شواهد عديدة بأنها تتميز بعدم التعرق حتى في أشد أوقات الحرارة.. حيث قالت: نعم، هذه أغرب ميزة لدي، فردت محاورتها مازحة في إشارة إلى وصف البعض ظهور كلينتون العلني بالرتيب والممل جدا، فأجابت بقولها: رائع أعتقد أن أفضل تفسير لذلك أن كلينتون هي إنسان آلي.


كلينتون، المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية المقبلة، أضافت لمحاورتها، أنت أول من عرف بأنني لست كائنا بشريا.. لقد قاموا بتجميعي منذ زمن بعيد في مرآب للسيارات في بالو ألتو بولاية كاليفورنيا، والتي تعد مركزا تاريخيا لوادي السيليكون، حيث مقرات شركات التكنولوجيا الكبرى.. الكثيرون يعتقدون أن الأناس الآليين اخترعهم بيل جيتس وستيف جوبز، لكن هذا غير صحيح، من فعل ذلك هو الشخص الذي جمعني، واسمه لن أبوح به.
وعن وجود نسخة أخرى لها أجابت كلينتون بالنفي قائلة: لا أعتقد، حين برمجني، على الأقل لم يخطط لصنع نسخة ثانية مني، لكني رأيت أناسا آخرين لا يتعرقون، وحتى فكّرت في أنهم قسم من سلالة جديدة هو صانعها، سلالة الأناس الآليين.

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد