آخر الأخبار

mercredi 6 avril 2016

بالفيديو.. زفاف اصغر عريس في تبوك 15 عام في الصف السادس الابتدائي

بالفيديو.. زفاف اصغر عريس في تبوك 15 عام في الصف السادس الابتدائي

بإستغراب كبير تناقلت شبكات التواصل الاجتماعية خبر زفاف اصغر عريس في تبوك علي محمد القيسي كونه صغير جداً على سن الزواج ولكن محمد القيسي والذي يعيش قصة حب بريئة أراد أن يتوجه بالزواج وهو في سن صغير برغبته الجامحة عروس محمد ذات الـ 11 سنة تبادل زوجها نفس الشعور وقامت عائلتها بتجهيزها لعريسها في وقت الزواج المُحدد.





وتداول عدد من نشطاء موقعي التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و “تويتر” مقطع فيديو لـ اصغر عريس في تبوك حيث حضر زفافه بعضاً من اساتذه ومدير المدرسة الخاصة به وإنتشر الفيديو وسط فرحة غامرة ما بين مؤيد ومُعارض لفكرة زواج طفل في سن الـ15 عام.

يُذكر بأن هذه الحالة هي الاولى من نوعها التي تحصل في المملكة في أن يتزوج طفل لم يتعدى سن الـ15 عاماً، وشكل زفافه حديث النشطاء على شبكات التواصل الاجتماعية ووصلتنا بعض المعلومات التي تتحدث عن تأجيل إختباراته في المدرسة بسبب زفافه بحضور عدد من الطلاب والمعلمين ومدير المدرسة.

أما على وسائل الإعلام فقد هز الخبز الشعب السعودي مُطالبين بعضهم بنكران مثل هكذا حادث لعدم حصول الطفل على السن القانوني الذي يسمح له بالزواج وبأنه يجب إيقاف هذا الزواج بحسب بعض النشطاء على تويتر وباقي شبكات التواصل نترككم الان مع صورة اصغر عريس في تبوك.

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد