آخر الأخبار

mardi 3 mai 2016

الان القصة كاملة مع الصور .. يمنى يغتصب طفلاً 4 سنوات حتى الموت في #جدة

الان القصة كاملة مع الصور .. يمنى يغتصب طفلاً 4 سنوات حتى الموت في #جدة

تمكنت شرطة محافظة جدة بالتعاون مع شرطة منطقة جازان من ضبط مقيم من الجنسية اليمنية حاول الهرب لخارج البلاد وذلك عقب قيامه باغتصاب طفل يبلغ من العمر ٤ سنوات حتى الموت.





وتم تحديد هويته والتعميم عنه وتكثيف البحث والتحري عنه حيث حاول التخفي والهرب خارج المنطقة.وختم القرشي بأنه تم ضبطه بالتنسيق مع شرطة منطقة جازان وسيتم إحالة كامل الأوراق لجهة الاختصاص.

وبحسب موقع “سبق” قال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي إن الجهات الأمنية بشرطة منطقة مكة المكرمة (محافظة جدة / مركز البلد) تبلغت بتاريخ 4 جمادى الأولى 1437 عن وفاة طفل في عمره 4 سنوات، نتيجة تعرضه للعنف، وتم حفظ الجثمان بالمستشفى.

خبر صادم وتحقق دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادّعاء العام بمكة المكرمة، مع مقيم يمني الجنسية 36عاماً، استغل ثقة كفيله أحد رجال الأعمال السعوديين بمكة، وقام بابتزاز أكثر من 14 مطلقه وأرملة جميعهن سعوديات الجنسية، عقب أن يوزع الصدقات والحسنات عليهن ويغتصبهن بالقوة والإكراه، ويقوم بتصويرهن أثناء فعلته الشنيعة، ويتم ذلك عندما يحضرن لاستلام الصدقات والحسنات، التي خصصها رجل الأعمال للأعمال الخيرية، وللإحسان على المطلقات والأرامل.


Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد