آخر الأخبار

jeudi 1 septembre 2016

هذا الفيديو ليس لأصحاب القلوب الضعيفة و18+

هنا يبدو لنا أن ساقه قد كسرت

فيديوهات  كثيرة تُنشر يومياً على موقع التواصل الأول في العالم الـ Facebook، منها “المهضومة”، الجريئة والـ Over، ومنها مذابح قتل وإجرام وكل ما يهدّد الإنسانية ويزرع في البعض الرغبة بالقتل خصوصاً إن كان من يشاهد تلك الفيديوهات القوية وغير المسموحة أولادنا الذين لا يتخطون العاشرة من عمرهم فيتربون على مشاهد الإجرام والدموية والحقد.


خلال تصفحنا على الـ Facebook وقعت عيوننا على فيديو (تشاهدونه في أسفل الموضوع)، نشرته احدى الصفحات والتي تدعى Spinnerdit Sport اعتبره البعض مسلياً ومضحكاً، ولكنّه في الحقيقة ليس كذلك أبداً، لأن من الممكن أن يقلّد البعض تلك الحركة المميتة والتي تؤدي إلى إعاقة دائمة خصوصاً على الركبة وهي من أهم الأعضاء في جسم الإنسان.


في الفيديو يظهر شاباً ملاكماً وأمامه صديقه حيث يقوم بحركة أو بخدعة ربما، فيركله على رجله التي تبدو لنا أنها انكسرت أو أصيبت بشلل دائم ليتبيّن لنا أن كل ما حدث خدعة يعرفونها هما فقط.
هذا الفيديو ليس لأصحاب القلوب الضعيفة، وليس لأولادنا الذي قد يتعلموا تلك الطريقة وينفذونها مع أصحابهم أو مع شقيقهم الأصغر أو مع جيرانهم، يمكننا أن نصنف هذا الفيديو بخانة “الكبار فقط” أو الـ 18+.
بعدما نفذا الخدعة يقوم الملاكم عن الأرض وتعود ساقه لوضعها الطبيعي
بعدما نفذا الخدعة يقوم الملاكم عن الأرض وتعود ساقه لوضعها الطبيعي
اياكم أن تجرّبوا هذه الحركة في بيتوكم ولتبقوا آمنين من “الهبل”
الرابط

https://www.facebook.com/Spinnerdit/videos/vb.658241624273329/1034471496650338/?type=2&theater

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد