آخر الأخبار

mardi 15 novembre 2016

شهاب حاجية يعاود نشاطه الفني بعد جراحة في القلب

شهاب حاجية في المستشفى


عاود الفنان شهاب حاجية عمله في المجال الفني بعد فترة راحة اجبارية خضع لها على امتداد اكثر من 10 ايام تنفيذا لتوصية الجهاز الطبي الذي اشرف على علاجه في احد المستشفيات الكويتية حيث خضع لعملية جراحية في القلب.


من جانبه، أعرب حاجية عن بالغ سعادته بالعودة من جديد للعمل ومباشرة تصوير أعماله الفنية بعد الجراحة التي خضع لها لترتيب دعامات للقلب بعد معاناة طويلة مع آلام الصدر وضيق التنفس.


وأفاد حاجية خلال حديثة لـ «الانباء» بأنه كان يسابق الوقت للعودة من جديد للعمل وتصوير التزاماته الفنية التي ابرم عقودها مؤخرا قبل ان يجبر على عمل هذه الجراحة لكونه لم يتعود على البقاء دون عمل وذلك لعشقه للفن بمختلف أنواعه.
ووجه حاجية الشكر لكل زملائه في الوسط الفني ممن تواصلوا معه خلال وجوده في المستشفى بزيارته او بالاتصال، حيث تلقى العديد من الاتصالات من داخل الكويت وخارجها، وكذلك وجه الشكر لجمهوره ممن تواصلوا معه بزيارة او السؤال عنه من خلال الاتصال او عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.
وفيما يتعلق بعلاجه، ذكر انه انتهى من العلاج بشكل كامل وان الدعامات التي قام بتركيبها ستساهم بتنفسه بشكل اعتيادي وتقوية عضلات القلب وانه سيعمل في المرحلة المقبلة على تنفيذ توصيات الأطباء وذلك كي لا يجد نفسه مجبورا على عمل جراحة اخرى.

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد