آخر الأخبار

samedi 12 janvier 2019

البث المباشر مباراة السعودية ولبنان بجودة عالية كأس آسيا 2019


البث المباشر مباراة السعودية ولبنان بجودة عالية كأس آسيا 2019 



تعرف على موعد مباراة السعودية القادمة ضد لبنان في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس آسيا 2019، وما هي القنوات الناقلة، الغيابات والتشكيل المتوقع؟

يفتتح ملعب مكتوم بن راشد أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين لبنان والسعودية يوم السبت 12 يناير 2019 ميلاديًا، الموافق 6 جمادى الأولى 1440 هجريًا، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات كأس آسيا 2019.

حقق الأخضر أول ثلاث نقاط في مشواره في البطولة بتغلبه على نظيره الكوري الشمالي برباعية نظيفة، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب مكتوم بن راشد، وبهذا الفوز تصدر الصقور المجموعة برصيد ثلاث نقاط مؤقتًا وفي انتظار لقاء قطر ضد لبنان، وسيسعى الفريق لتحقيق الفوز في هذا اللقاء ليظلوا على الصدارة منفردين.

يستهل منتخب الأرز أولى مبارياته في هذه المجموعة بمباراة صعبة ضد العنابي، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، وسيدخل الفريق هذا اللقاء على أمل تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط ليتقاسم مع المنتخب السعودي صاحب الصدارة حتى الآن.

لن يعاني منتخب السعودية من أي غيابات للإصابة أو الإيقاف في الديربي العربي ضد لبنان في ثاني مبارياته في كأس آسيا 2019، وسيكون الفريق كامل العدد في مهمة تحقيق الفوز الثاني واللحاق بالأردن للدور الثاني.

لن يقوم المدرب بيتزي بتغيير طريقته التي اعتاد عليها الفريق منذ قدومه، وسيعتمد على نفس العناصر التي سحقت كوريا الشمالية في المباراة الافتتاحية بالأربعة، والذين كان أبرزهم فهد المولد وسالم الدوسري.

التشكيل | 4-1-4-1

محمد العويس
ياسر الشهراني - علي آل بليهي - محمد آل فتيل - محمد البريك
عبد الله عطيف
سالم الدوسري - حسين المقهوي - عبد العزيز البيشي - هتان باهبري

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد