آخر الأخبار

samedi 18 mai 2019

البث المباشر مباراة مانشستر سيتي وواتفورد بجودة عالية نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي


البث المباشر مباراة مانشستر سيتي وواتفورد بجودة عالية نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي 



تابعوا معنا تغطية مباشرة لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي "FA Cup" بين مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي وواتفورد على ملعب ويمبيلي في العاصمة لندن.

ويتطلع بطل الدوري الإنجليزي للفوز بلقبه السادس في كأس الاتحاد والأول منذ 2011، في الوقت الذي وصل فيه واتفورد للمباراة النهائية مرة واحدة فقط وخسرها أمام إيفرتون (2-0) في 1984.

ويسعى رجال المدرب بيب جوارديولا لدخول التاريخ، حيث قد يصبح السيتي أول فريق إنجليزي يفوز بالبطولات الثلاث المحلية في موسم واحد، بعد التتويج بلقبي بريميرليج وكأس الرابطة.

تشكيل مانشستر سيتي: إديرسون، والكر، كومباني، لابورت، زينشينكو، جوندوجان، ديفيد سيلفا، محرز، بيرناردو سيلفا، ستيرلنج، وجيسوس.

تشكيل واتفورد: جوميز، فيمينيا، كاثكارت، ماريابا، هوليباس، هيوز، كابو، دوكوريه، بيريرا، ديلوفيو، ودييني.

ملخص المباراة:
جاءت الخطورة الأولى في المباراة من جانب واتفورد بعدما سيطر بيريرا على الكرة على حدود منطقة الجزاء، ليسددها أرضية لكن الحارس إديرسون نجح في التصدي لها ببراعة ليظل التعادل السلبي قائما.

واصل واتفورد ضغطه على مانشستر سيتي وكاد أن يسجل دوكوريه من تسديدة داخل المنطقة في الدقيقة الـ20، لكن كومباني أبعدها وسط مطالبات باحتساب ضربة جزاء بداعي وجود لمسة يد، لكن الحكم أمر باستئناف العب.

وفي الدقيقة الـ26، نجح مانشستر سيتي في افتتاح التسجيل عن طريق ديفيد سيلفا، بعدما استغل الإسباني تمريرة رأسية من ستيرلنج داخل المنطقة، ليسددها بقدمه اليسرى في الهواء داخل شباك واتفورد على يسار الحارس جوميز.

وفي الدقيقة الـ39، ضاعف مانشستر سيتي النتيجة بعدما أرسل بيرناردو سيلفا عرضية متقنة إلى جابرييل جيسوس داخل منطقة الجزاء، ليحول البرازيلي الكرة بقدمه اليسرى داخل شباك واتفورد قبل أن يتصدى لها الحارس جوميز

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد