آخر الأخبار

mardi 28 avril 2015

بسمة وهبة تضحك بهيستريا بعد مداخلة في حلقة المتحولين جنسياً.. فيديو

بسمة وهبة

حالة من الضحك الهيستيرى، انتابت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، على الهواء مباشرة، بعد تلقيها مكالمة هاتفية من مواطن يدعى سيد، من البحيرة، حيث علق على حلقتها التي قدمتها عن المتحولين جنسيا.

المتصل قال: أروح أكشف على مراتي علشان أتأكد إنها مش متحول، ولا أعمل إية؟.. إنتى شككتينا في كل الحريم اللي حولينا، خاصة إن اللي عرضتيهم أحلى بكتير من اللي حولينا.
وتساءل خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “هي مش فوضى”، تقديم الإعلامية بسمة وهبة، المذاع على فضائية “TEN”، أعرف منين إن مراتي مش متحولة جنسيا؟.

lundi 27 avril 2015

ديكورات مطابخ استثنائية لبيتك الجديد

ديكورات مطابخ استثنائية لبيتك الجديد

أكثر ما يفكر به المقبلون على تأسيس ديكور جديد لمطبخهم هو الناحية الجمالية ، وهو أمر مهم فعلاً ولكن ذلك لا يكفي وحده لتلبية ما نتمناه في مطبخنا العصري ، وإنما نحن بحاجة أيضاً إلى طرق ذكية لتوفير مانحتاجه من مطبخنا

 
كتوفير المساحات وابتكار طرق جديدة لحل المشكلات التي تواجهنا في ترتيب حاجياتنا.
 
من خلال الصور التي جمعناها لك ستشاهدين ديكورات مطابخ استثنائية لبيتك الجديد ؛ كما ستشاهدين بعض الطرق الذكية لحل الكثير من المشاكل التي قد تواجهك في المطبخ التقليدي.















أحدث وأبسط تصاميم غرف النوم الراقية

أحدث وأبسط تصاميم غرف النوم الراقية

غرفة النوم تبقى المكان الأكثر قرباً إلينا والذي يجب أن نكون الأكثر دقةً وحرصاً أثناء انتقاء ديكوراتها وألوانها حيث نمضي بها أكثر أوقات راحتنا واسترخائنا.

لذلك فلتصميمها وألوانها عميق الأثر في أنفسنا وفي تحقيق الهدوء بداخلنا.
وبالطبع عندما تجتمع البساطة في التصميم مع الذوق الرفيع في انتقاء الألوان والاكسسوارات سيكون الرقي هو سيد المكان وهو عنوان ديكور غرفتك.
ويبدو هذا العام أن طابع البساطة والرقي هو السائد في تصاميم غرف النوم. فلنتصفح معاً إذاً مجموعة من أجمل تصاميم غرف النوم المودرن لتختاري منها ما يناسب ذوقك لتصممي غرفة نوم مفعمة بالهدوء والراحة والرقي.













ملصقات ورق جدران لمنزل أكثر رقياً


ملصقات ورق جدران لمنزل أكثر رقياً

فكرة مبتكرة للمهندسين الداخليين تجعل من الممكن أن ننقل عالمنا المفضل الى غرف بيوتنا، وذلك من خلال أوراق الجدران اللاصقة، الطبيعة او البحر، الطيور ، الأشجار، عبارات معينة تعبر عن مشاعرنا وأمنياتنا، كلها أصبح بامكاننا الاستمتاع بها ما يضفي متعة اكبر على جلساتنا، ويضفي أناقة ايضاً على ديكور منزلنا.













صور أجمل آثاث مودرن تركي

صور أجمل آثاث مودرن تركي

يتميز  الأثاث التركي المودرن بجمال وفخامة تصاميمه ،و يبهرنا مصمموه دائماً بأفكار رائعة تثير الفضول والرغبة في اقتناء ماهو مماثل ، حتى أن الكثير من صناع الأثاث يستوحون أفكارهم من آخر مايقدمه عالم المفروشات

 
التركية،ومن خلال هذه الصور يمكنكم أن تشاهدوا تصاميم عصرية لمختلف أنواع الأثاث التركي المودرن.

















 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد