آخر الأخبار

samedi 6 septembre 2014

هيئة الأمر بالمعروف تعترف باعتداء منسوبيها على مقيم بريطاني

 أقرت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية بإعتداء أربعة من منسوبيها الجمعة الماضية على مقيم بريطاني وزوجته السعودية لفظياً وجسدياً.
وكشفت الهيئة عن ثبوت تواطأ منسوبيها بالكذب ومحاولة تضليل لجنة كونتها الرئاسة العامة للهيئة، وأكدت في بيان أعلنت فيه إجراء التحقيقات بعد استدعاء المعنيين، أن أربعة من أعضائها نقلوا تأديبياً لخارج الرياض وكلفوا بمهام إدارية.

وأشارت إلى أنه ثبت تواطؤ أعضاء الفرقة الميدانية بإنكار ظهور بعضهم في المقطع المرئي للحادثة الذي انتشر في مواقع"الإنترنتبشأن تحديد مشرف فرقتهم، واسم العضو الذي تعامل مع الأجنبي المُعتدى عليه.
وأوضحت أن المخالفة تمثلت في قيام المقيم الأجنبي بدفع الحساب في المسار المخصص للعوائل في أحد المحال التجارية، على رغم وجود زوجته إلى جواره، واعتبرت أن هذا التنظيم من اختصاص إدارة السوق، وليس الفرقة الميدانية التابعة للهيئة.
وقدمت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر اعتذاراً رسمياً للمقيم وزوجته عما بدر تجاههما من الأعضاء المنتسبين لجهازها.
يذكر أن المعتدى عليه هو شاب بريطاني يقيم في السعودية منذ أعوام عدة، ومن فرط ارتباطه وانغماسه في المجتمع السعودي، أسلم واقترن بامرأة سعودية.

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد