آخر الأخبار

samedi 6 septembre 2014

تصريحات خطيرة من «آبل» حول تسريب صور نجمات هوليوود!

 نفت شركة "آبلالعالمية تعرض برنامج تخزين البيانات المعروف باسم "ICloud"للاختراق عقب تسريب صور فاضحة لـ 20 شخصية من مشاهير العالم على شبكة الانترنت.
وأكدت الشركة في بيان لها أن بعض المشاهير تم استهدافهم بشكل متعمد للحصول على الأرقام السرية وأسماء المستخدمين لهم لاختراق حساباتهم الشخصية.

وقالت الشركة الرائدة "ولا واحدا من التسريبات التي وقعت كان وراءه ثغرة أمنية في أي من انظمة "آبل" ،بما في ذلك مصلحة تخزين المعلومات iCloud، أو النظام الذي يسمح بإيجاد هاتف ضائع Find my iPhone".
وحصل الهاكرز على صور المشاهير عبر تطبيق "ICloud" التابع لشركة آبل الأمر الذي سيؤثر على سمعتها فيما يتعلق بالأمان والخصوصية.
وكشفت الصحف الأمريكية أن قراصنة اخترقوا بنك المعلومات لدى آبل "ICloud"، ما يعرض لمصالح المشابهة لشركات اتصالات أخرى لنفس الهجوم.
وشددت الشركة أنها مستمرة في التعاون مع الجهات الأمنية لكشف الهاكرز "حماية المعلومات الخاصة وأمن زبائننا يشكل أكبر اهتماماتنا".


وحصل القراصنة على عدد من بيانات المشاهير مثل المغنية الأمريكية، ريهانا، والممثلة الأمريكية، جنيفر لورنس، وسكارليت جوهانسون، وكيم كارداشيان، وليا ميشل، وأفريل لافين، وبري لارسون، وكيرستن دنست، وفيكتوريا جوستيس، وأريانا جراندي، وتيريزا بالمر، وعارضة الأزياء كيت أبتون، إضافة لنجمة كرة القدم للسيدات، هوب سولو، وغيرهن العشرات.

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد