آخر الأخبار

mardi 28 octobre 2014

اكتشف أغلى 10 كماليات في العالم..لفاحشي الثراء فقط!

الموضوع يخرج من حيز هواية التسوق وحب الاقتناء، فتلك القائمة تضم مجموعة من السلع والخدمات الترفيهية الأكثر استفزازًا في العالم، لن يدفع شخص عاقل كل هذه الأموال لاقتناء أي منها، إلا لو كان لا يعرف فعلًا ما يمكن عمله بتلك الأموال.

من هنا نحب أن نساعد هؤلاء الذين يملكون عدد من ملايين الدولارات الزائدة عن حاجاتهم، ونخبرهم بالـ 10 أشياء الأغلى سعرًا في العالم، والتي يستطيعون بالطبع العيش بدونها، لكن لا مانع من بعض الهوس لو كنت تتملك هذه المبالغ فعلًا.
الجناح الملكي في فندق Wilson President
الليلة الواحدة هناك تكلفك أكثر من 83 ألف دولار، فذلك الفندق الموجود في مدينة جنيف بسويسرا يتبع سياسة الأسعار المرعبة التي تضمن نزلاء من نوع خاص، نزلاء يقضون يومين بثمن شراء فيلا أنيقة في أجمل أماكن العالم.
الجناح الملكي في فندق بريزدنت ويلسون
الجناح الملكي في فندق بريزدنت ويلسون
ساحة انتظار للسيارة في مانهاتن
مساحة صغيرة تكفي سيارة واحدة في أحد شوارع حي مانهاتن في مدينة نيويورك سعرها أغلى بضع مرات من أي منزل عادي في المدينة، سوف تدفع مليون دولار كاملة لاقتناء جراج في المستوى الأرضي في الحي الشهير.
جراج في شارع بمنهاتن
جراج في شارع بمنهاتن
تليفزيون PrestigeHD Supreme Rose Edition
أغلى تليفزيون في العالم، ثمنه 2.3 مليون دولار، إطاره مغطى بالذهب الخالص، وكل أزراره من الألماس والأحجار الكريمة، ليس به من التكنولوجيا ما يبرر هذا السعر، لكن هو أقرب إلى تحفة منزلية مرصعة بالأحجار والمعادن النفيسة.
التليفزيون الأغلى في العالم!
التليفزيون الأغلى في العالم!
فلور برجر 5000
اسمه مرتبط بسعره، نعم؛ فسعر هذه القضمة من الهامبرجر بـ 5000 دولار، وهو يقدم في مطعم هيوبرت كيلر في مدينة لاس فيجاس. البرجر مغطى بالفواجرا "كبد الأوزوالترافل "نوع من الفطرويقدم معه نوع فاخر من النبيذ المعتق، لكن كل هذا لا يبرر كل تلك الدولارات.
الفلور برجر
الفلور برجر
آيفون بالجواهر السوداء
ليس هناك إعجاز في الأمر، هو الآيفون التقليدي بكل مواصفاته المعروفة، لكن تم إضافة كم هائل من الجواهر النادرة باللون الأسود والذهبي، وشاشته مصنوعة من مادة السافاير المضادة للرصاص. لكن في النهاية يمكننا أن نزعم أن هذا الهاتف الذكي ليس ذكيًا فقط، بل هو الأغلى كذلك، سعره 15 مليون دولار!
الآيفون بالذهب والبلاتينوم
الآيفون بالذهب والبلاتينوم
الجوهرة الزرقاء من شوبرد
أغلى شبكة من الممكن أن تقدمها لشريكة حياتك تكون عبارة عن خاتم مزين بتلك الجوهرة النادرة التي يصل سعرها إلى16.2 مليون دولار، ترى من على الأرض يستحق تلك الهدية؟
الجوهرة الزرقاء من شوبرد
الجوهرة الزرقاء من شوبرد
الفيراري 250 GTO
يرجع تاريخ إنتاج السيارة إلى العام 1962 لكن ربما هي من الأشياء القليلة في تلك القائمة التي تستحق الاقتناء، خاصة لهؤلاء الذين يعشقون السيارات النادرة والكلاسيكية، سعرها 52 مليون دولار فقط!
الفيراري 250GTO
الفيراري 250GTO
لوحة 1948 الزيتية
رسمها الفنان الأمريكي جاكسون بولوك الذي ينتمي لمدرسة الفن التجريدي، كان ذلك في العام 1948 ومن هنا أخذت اسمها، تم بيعها عدة مرات منذ ذلك الحين، وفي المرة الأخيرة وصل سعرها إلى 140 مليون دولار، نعم..الرقم صحيح، وبالمناسبة هي ليست أغلى لوحة في العالم، حيث تجيء في المرتبة الثانية بعد لوحة "لاعبو الورقالتي بلغ سعرها 250 مليون دولار.
لوحة 1948
لوحة 1948
أنتيليا
حسب مجلة فوربس التي ترصد قوائم الأثرياء وكل ما هو باهظ الثمن حول العالم، فإن سعر مبنى أنتيليا الموجود في جنوب مدينة بومباي في الهند يتراوح سعره بين مليار و مليار دولار. المبنى تحفة معمارية طبعًا مكونة من 72 دور، لكن السعر الرهيب يرجع لوجوه في أهم منطقة حيوية في المدينة التجارية العريقة.
يخت History Supreme
اليخت الأغلى في التاريخ، ربما هو أغلى شيء متحرك في التاريخ أيضًا، سعره 4.5 مليار دولار، ومن السهل أن تخمن أن الأحجار الكريمة دخلت في كل مكوناته كالعادة، فهي الطريقة الأسهل لترفع سعر أي شيء بشكل جنوني. فهو يحتوي على100 ألف كيلو جرام من الذهب الخالص والبلاتينوم، بجانب الماسات النادرة في كل الحلي والديكورات بداخله. لكن من قال أنه غير قابل للغرق مثلاً؟
طلاء شفاه H. Couture Beauty
طلاء شفاه مرصع بالألماس الحر..ربما لن يكون ذلك مبررا كافيا لتقتنع أن سعره 14 مليون دولارا أمريكيا..ولكنها الحقيقة!
والآن حدثنا أكثر عن رصيدك في البنك!

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد