آخر الأخبار

mercredi 8 octobre 2014

5 صور سيلفي لـ "جمال ضاحكة" أدهشت العالم.. يتصدرها "أنتيكا المصرى".. شاهد

حقوق الصورة لـ "حسام عاطف"

حقوق الصورة لـ "حسام عاطف"
 "سيلفيذاك الهوس الذي أصاب الجميع بداية من الأفراد العاديين، حتى مشاهير ونجوم المجتمع، وشهدت مؤخرًا مواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، تويتر وانستجرام موجة مختلفة من "سيلفي الجملتحت هاش تاجcamelfie# بعد انتشار صورة لثلاثة مصريين مع جمل شاركهم الضحكات في سوق الجمال، حسبما أوردته صحيفة"التيليجرافاليومية.

صورة السيلفي تتصدر خبر بجريدة التليجراف صورة السيلفي تتصدر خبر بجريدة التليجراف
ونشرت الصحيفة مجموعة صور لعدد من الأفراد خلال رحلاتهم وعطلاتهم بجوار جمل، والتي يظهر فيها تارة يضحك وأخرى يقف بشكل تلقائي. وكان من أبرز صور السيلفي الصورة التي نشرها المصور حسام عاطف من القاهرة، برفقة اثنين من أصدقائه. وفوجئ الجميع بضحكة جميلة من الجمل الذي قرر مشاركتهما ابتسامتهما في الصورة.
حسام عاطف فاروق الشهير بأنتيكا صاحب سيلفي الجمل الضاحك حسام عاطف فاروق الشهير بأنتيكا صاحب سيلفي الجمل الضاحك
لتنشر الصورة في كل أنحاء العالم لتصبحأفضل صورة سيلفي مع جمل على الإطلاق"، لينتشر الهاشتاج الخاص بـ"كاميلفيأي "سيلفي الجمل"، في العالم الافتراضي داخل وخارج مصر، ليتنافس الجميع على نشر صورته الخاصة مع الجمال في محاولة لإبراز كوميديا تنافس "لذةصورة المصريين.
والعجيب بالرغم من أن الشخص المبين في الصورة ممددًا يديه لخارج الكادر معروف أنه هو "ملتقط السيلفي"، ولكن بالرغم من كل ذلك هنالك الكثيرين ممن تاجروا بها، ليربحوا مئات اللايكات و"الشيرعلى صفحاتهم، بدون ذكر حتى اسم حسام عاطف، المصور، وهو بالطبع ما أثار استياءه وحزنه، لضياع حقوق مليكته الفكرية للصورة، لتنقلب سعادته بانتشار صورته حوال العالم، إلى ضيق من المتسغلين في عالم السوشيال ميديا.
إصنع عالمك الخاص - من أعمال حسام عاطف فاروق إصنع عالمك الخاص من أعمال حسام عاطف فاروق
حسام عاطف المشهور بأنتيكا لم يلد في يده كاميرا للمحترفين فلقد عمل في كل شئ وأي شئ من أجل تجميع المال المخصص للكاميرا وقام بتصوير مجموعة من اللقطات الرائعة ولكنه عانى من أزمة تقنيه في الكاميرا ليعود لنقطة الصفر بعد ما الكاميرا "اتحرقت".ليعود مرة أخرى للعمل من أجل تجميع المال لكاميرا جديدة التى إلتقط بها أعظم سيلفي جمال عبر التاريخ.
الصورة لحسام عاطف فاروق الصورة لحسام عاطف فاروق
سيلفي مع الجمل سيلفي مع الجمل
سيلفي برازيلي مع الجمالسيلفي برازيلي مع الجمال
سيلفي جمال من جزر الكنارىسيلفي جمال من جزر الكنارى
سيلفي جمال من النرويج

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد