آخر الأخبار

mercredi 15 octobre 2014

صور: أطول 5 أبراج في الرياض ومواعيد افتتاحها

 تشهد مدينة الرياض العديد من المشاريع العالمية الفاخرة، ومن أبرزها "ناطحات السحابالتي تتجاوز 300 متر ارتفاعاً، وهو ما يمنحها تفوقاً عن باقي المدن في استقطاب المباني العالية نظراً لطبيعتها المسطحة من الجهات الأربعة وثقلها المالي والسياسي.

هذه المباني التي ستواكب النهضة السكانية والتجارية معاً، فرضت عليها أن تتميز مبانيها الشاهقة بتصاميم فريدة ومميزة، بإشراف أفضل المصممين وشركات البناء عالمياً، ومن أطول هذه الأبراج سنقدم لكم خمسة أبراج تفوقت في إرتفاعها على "برج المملكةالذي احتل المرتبة الأولى لسنوات حتى شيدت مبانٍ جديدة أو تلك التي ستنتهي خلال العامين المقبلين وفق الصور والبيانات التالية:
مبنى هيئة السوق المالية
Image












أطول برج في مدينة الرياض، يبلغ ارتفاعه (385 مومكون من 77 طابقاً، وهي مخصصة لـ "هيئة السوق الماليةالسعودي، فيما سيتم استثمار باقي البرج تجارياً وفندقياً. ومن المرجح أن ينتهي البرج في منتصف2015.
برج الرياض
Image












ثاني أطول برج في مدينة الرياض، يبلغ ارتفاعه (338مومكون من 73 طابقاً، وهو هيكل مصنوع من الكريستال، ويقع على قطعة أرض تمتد على مسافة 6800 متر مربع في موقع متميز. ومن المتوقع أن يكون جاهزا أواخر 2016.
برج رافال
Image












ثالث أطول برج رافال في مدينة الرياض (من خلال عامودين مرتفعين وليس ارتفاع المبنىيبلغ إرتفاعه(308مومكون من 70 طابقاً، وهو برج سكني وفندق عالمي (كمبينسكيأحد أهم الفنادق العالمية المترفة. تم افتتاحه بداية العام الجاري.
برج التجارة العالمي
Image












رابع أطول برج في مدينة الرياض، ويقع ضمن مشروع "مركز الملك عبد الله المالي"، ويبلغ ارتفاعه (303م)ومكون من 67 طابقاً، والذي ينتظر أن يتم افتتاحه خلال الأشهر القريبة القادمة.
برج المملكة
Image












خامس أطول برج في الرياض (والأطول لمدة أعوام في المملكة)، يبلغ إرتفاعه (300مويقع في وسط الرياض على مساحة 94,230 مترا مربعا، تتعدد استعمالاته من مركز للتسوق وأدوار مكتبية وشقق سكنية، هذا بالإضافة إلى فندق "الفورسيزن".

1 commentaire :

  1. لدينا اشكال مميزة من مصاعد نحن نستخدم انواع خامات اصلية اكثر امان فى تصنيع المصاعد
    http://elevatorss.com

    RépondreSupprimer

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد