آخر الأخبار

dimanche 26 octobre 2014

نجل "محمد مرسي" يواصل إستفزاز المصريين بهذه التغريدة

الرئيس السابق محمد مرسي

الرئيس السابق محمد مرسي
قالت صفحة منسوبة لعمر  نجل الرئيس المعزول محمد مرسي، إن ما يحدث الآن في سيناء من عمليات للمجاهدين لن يتوقف إلا إذا عادت الأمور إلى نصابها وعاد الحق إلى أصحابه، على حد قوله.

حساب منسوب لعمر إبن الرئيس السابق مرسي
حساب منسوب لعمر إبن الرئيس السابق مرسي
وأضاف عمر، عبر الصفحة المنسوبة له بموقع التدوينات القصيرة تويتر”، أن ما يحدث الآن في سيناء ما هو إلا نتيجة لإرهاب الدولة.
نجل محمد مرسي يواصل إستفزاز المصريين
نجل محمد مرسي يواصل إستفزاز المصريين
وكان مرسي قد ألقي رسالة عبر صفحته على موقع الفيس بوك قال فيها "أهنئكم بالعام الهجري الجديد والوطن في ذروة ثورته، وشبابه في أوج عزمهم ونفاذ كلمتهم"، مضيفا: "لا يفوتني أن أعلن بكل وضوح أنني قد رفضت ولازلت أرفض كل محاولات التفاوض على ثوابت الثورة ودماء الشهداء". وحث المعزول مؤيديه على الاستمرار ووصفهم بالثوار، وقال: "أشدد تعليماتي لكل الثوار الفاعلين على الأرض بقياداتهم ومجالسهم وتحالفاتهم ورموزهم ومفكريهم وطلابهم أنه "لا اعتراف بالانقلاب، لا تراجع عن الثورة، ولا تفاوض على دماء الشهداء"، بحسب قوله.
وتابع: "إن شاء الله لن أغادر سجني قبل أبنائي المعتقلين ولن أدخل داري قبل بناتي الطاهرات المعتقلات وليست حياتي عندي أغلى من شهداء الثورة الأبرار وقد استقت عزمي من عزم الشباب المبدع في كل ميادين الثورة وجامعاتها".

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد