آخر الأخبار

mardi 14 octobre 2014

خدعة مكياج تجعل عيونك واسعة كالغزال

يشبه العرب المرأة الجميلة بالمها والرشا والريم لجمال عيونهم

يشبه العرب المرأة الجميلة بالمها والرشا والريم لجمال عيونهم
 العيون الكبيرة واحدة من أسما صفات الجمال، إذ يشبه العرب المرأة الجميلة بالريم والرشا والمها وكلها أنواع من الغزلان تمتاز بعيونها الواسعة، ولم يعد الأمر مقلقا عند صاحبة العيون الصغيرة لأن بعض الخدع باستخدام المكياج ستجعل عينك تبدو أوسع من ما تتخيلين.

بعض حيل المكياج التي تطبق على جفون العين مثل إضافة الظل أو البراق سيساعدك على إبراز جمال العين وجعلها تبدو أوسع وأكبر حجما.
"sparkles" أو الجزيئات البراقة تضفي جمال للعين ويجعلها تبدو أوسع أو بشكل "3D" إذا صح التعبير، وعن طريقة استخدامها فيفضل استعمال فرشاة "Smudge Brush" ووضع البراق على الجفون، ولكي يكتمل جمال العين يبقى عليك زيادة كثافة الرموش، وبإمكانك الحصول على ذلك باستخدام مجعد الرموش الذي يزيد من طولها وكثافتها ويعطيها تقوسا أنيقا.
مكياج الشاطئ
كما لكل وقت ومناسبة مكياج خاص، ولكل فصل ألوان معينة، للشاطئ أيضا طريقة مكياج مميزة لكي تتألقي بمظهرك.
يتوجب على المرأة عدم الإكثار من مساحيق التجميل إذا كانت وجهتها الشاطئ، ومن الأفضل الابتعاد تماما عن كريم الأساس، لأنه يغطي البشرة ويغلق المسامات بشكل كبير.
وبإمكانك استبدال كريم الأساس بالبودرة لأنها أخف على البشرة، لكن يتوجب استخدام أنواع معينة تحمي من أشعة الشمس، وقد تكون نسبة الحماية الكافية هي من 15 إلى 30، بذلك تقي المرأة بشرتها من حروقات الشمس.
وبالنسبة لأحمر الشفاه، يجب استخدام الأنواع المضادة للماء، أي التي لا يمكن إزالتها إلا بمساحيق معينة.

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد