آخر الأخبار

mercredi 17 décembre 2014

الشخصية الأكثر سحراً لعام 2014 ..لبنانية تعرف عليها

الشخصيات الأكثر سحراً في العالم

الشخصيات الأكثر سحراً في العالم
اختارت مقدمة البرامج الشهيرة على قناة "أي بي سيالأميركية، بربارة والترز، المحامية البريطانية، واللبنانية الأصل، أمل علم الدين، "الشخصية الأكثر سحراً للعام 2014"، متفوقة بذلك على مشاهير عالميين حصدوا نجاحات هائلة على مدى أعوام في عالمي الشهرة والمال.

وقالت والترز إن "حفل زواج أمل علم الدين وجورج كلوني كان مثالياً وفستانها كان من تصميم أوسكار دي لارنتا"، كما تغنت بذكاء علم الدين ووالدتها الصحافية بارعة علم الدين.
أمل علم الدين وجورج كلوني
أمل علم الدين وجورج كلوني
أضافت مقدمة البرامج الشهيرة، التي لم تستضف "مدام كلونيفي برنامجها، أن "أمل تعرضت للقليل جداً من الحسد أو النميمة، ربما لأننا، مثل جورج كلوني، نجد أنه من المستحيل مقاومة الكمال"، في تلميح إلى الصفات الكثيرة الجميلة التي تتصف بها المحامية اللبنانية الأصل.
من جانب آخر،التقطت عدسات الكاميرا جورج كولوني، وزوجته  أمل علم الدين، أثناء احتفالهما بفوز زوجته الحسناء بلقب"الشخصية الأكثر سحراً للعام 2014".
أمل الشخصية الأكثر سحراً
أمل الشخصية الأكثر سحراً
واصطحب الممثل الأمريكي زوجته للاحتفال بوجبة "سوشيفي مطعمها المفضل في كاليفورنيا، بعدما تم التصويت على زوجته في برنامج مذيعة التوك شو الأمريكية الشهيرة، باربرا والترز، وظهر كولوني في الصور بملابس كاجوال، حيث ارتدى بنطال جينز وتي شيرت، مثلما تحب أن تراه زوجته، بينما ارتدت أمل بنطال جينز أسود وبدي بنفس اللون مع مخملية قفطان ذهبي وصندل كعب عالي.

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد