آخر الأخبار

mercredi 17 décembre 2014

جويل ماردينيان تفتح أبواب صالون ميزون دو جويل لزبائنها في قطر

 بحضور الشيخة روضة عبد الله محمد جاسم آل ثاني ، افتتحت خبيرة التجميل "جويل ماردينيان أبواب ميزون دو جويل لزبائنها في قطر وسط احتفال حضور وفير من المشاهير وأهم الشخصيات العربية والخليجية ، حيث يعد هذا الصالون الأكثر رقياً وفخامةً وهو الصالون السابع في سلسلة صالونات ميزون دو جويل.

وضمن أجواء الاحتفال تحدثت الشيخة روضة عبد الله محمد جاسم آل ثاني عن صالون ميزون دو جويل أنه المكان الأنسب ، وعنوان للسيدات اللواتي يبحثن عن الروعة والجمال. حيث سيقدم عناية فائقة خاصة بالشعر والبشرة والجمال من خلال فريق عمل متخصص مواكب لآخر الصيحات في عالم التجميل.
وإلى جانبها ذكرت جويل  قائلة :"يسعدني أن أتواجد هنا في قطر اليوم لافتتاح ميزون دو جويل ، حيث سألتقي بجميع زبائني الكرام و ضيوفي الأعزاء لنقدم لهم أفضل الخدمات وآخر الابتكارات والنصائح في عالم التجميل التي تزيد جمالهن روعة و تحقق لهن إطلالة مثالية لطالما استحقتها كل إمرأة شرقية ". 
و أضافت :"أحببت فكرة تواجدي في قطر لما أكنه لهذه الدولة من حب و إنتماء، و لما تعرف به من تطور وحضارة و مجتمع منفتح ومثقف وسيدات أعمال تهوى الحياة و تبحث عن الكمال في جميع مجالات الحياة بما فيها الجمال والمظهر المثالي، كما جاء افتتاح ميزون دو جويل في قطر بمثابة تلبية لرغبة الكثير من السيدات والعمل على إحداث التغيير وإضافة الجديد في حياتهن ". 
و مما هو جدير بالذكر أن جويل ماردينيان من أكثر النساء ابداعاً في مجال التجميل وقد أضافت الكثير من الجمال والتغير الايجابي على كثير من نساء الوطن العربي، وهي مؤسسة سبعة أفرع من صالونات ميزون دو جويل أربعة منهم في دبي وأبوظبي وصالون في الرياض وآخر في جدة وحالياً في قطر.

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد