آخر الأخبار

vendredi 24 avril 2015

استخدامات جمالية لقشر الموز



للموز فوائد غذائية وجمالية عديدة، فينصح الأطباء بتناوله للحصول على العناصر الغذائية التي يحتويها وتعويض الجسم ما يفقده من فيتامينات ومعادن عضوية.


لتتمكني من استخدام قشر الموز في العناية بجمال بشرتك وأسنانك عليكِ باتباع النصائح التي تقدمها لكِ مجلة حياتكِ في هذه المقالة لتتميزي بمظهر جذاب باستخدام خامات طبيعية بعيدًا عن الأضرار الناتجة عن استخدام المستحضرات الكيماوية.

علاج تجاعيد البشرة

يمكنك أن تقومي باستغلال قشر الموز في علاج مشكلة تجاعيد البشرة عن طريق تدليك البشرة بالجزء الداخلي لقشر الموز لمدة 5 دقائق والانتظار لمدة 30 دقيقة ثم قومي بغسل بشرتك، تكرار هذه العملية 3 مرات أسبوعيًا يجعلك تستمتعين ببشرة مشدودة وخالية من التجاعيد المزعجة. 

علاج البقع الغامقة

يحتوي قشر الموز على عناصر يمكنها أن تتخلص من البقع الغامقة الموجودة على البشرة، ولتستمتعي بقدرة قشر الموز في التخلص من البقع الغامقة على بشرتك قومي بتدليك المنطقة المصابة بالبقع بالجزء الداخلي من قشر الموز لمدة 5 دقائق ثم قومي غسل بشرتك، كرري هذه العملية 3 مرات أسبوعيًا لتلاحظي النتائج الرائعة.

علاج حب الشباب

يحتوي قشر الموز على عناصر مضادة للأكسدة تساعد في التخلص من البكتريا وامتصاص الزيوت الطبيعية التي تساعد في ظهور حب الشباب، ولتتمكني من التخلص من حب الشباب عن طريق استخدام قشر الموز قومي بوضع الجزء الداخلي من قشر الموز على المنطقة المصابة بحب الشباب 3 مرات يوميًا.

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد