آخر الأخبار

samedi 12 septembre 2015

إماراتية محجبة مغرمة بالموضة والتجميل.. تتحول من صورة إلى أخرى بـ"لفة طرحة"

إماراتية محجبة مغرمة بالموضة والتجميل.. تتحول من صورة إلى أخرى بـ"لفة طرحة"

أثبتت الإماراتية إيمان فهد قدرتها على تغيير إطلالتها باستخدام طرق متعددة لربط الحجاب، بما يساعدها في تجديد مظهرها باستمرار، كما هو الحال بالنسبة لماكياجها وطريقة اختيارها لأزيائها



تتمتع الفتاة الإماراتية بحواجب عريضة وعيون واسعة تساعدها في رسم الماكياج بحرفية، خاصة وأنها من المهتمات بالموضة والتجميل وتعشق انتقاء الأشياء التي تناسب ملامحها.



إيمان نجحت في إبراز جمالها بالحجاب من خلال اختيار لفات طرح جديدة، كما جربت أيضا موضة “التوربان” التي جعلتها تبدو بشكل مختلف تماما عن إطلالتها بالحجاب التقليدي.

اهتمام إيمان بالتجميل لا يقتصر على الماكياج وارتداء أحدث الأزياء، وإنما أيضا تهتم بجمال أظافرها وتجيد اختيار الطلاء المناسب لها.

شاركت إيمان متابعيها بصورة لها وهي تضع طلاء أظافر باللون الأحمر لتكشف عن جمال يديها بهذا اللون، ونالت الصور إعجاب الكثير من متابعيها.

الإماراتية إيمان بدت أيضا جميلة ورائعة بالحجاب التقليدي مع ماكياج ناعم وبسيط.

تغيرت إيمان بالتوربان لتظهر وكأنها أصغر سنا، بإطلالة عصرية منحتها جاذبية خاصة.

الإماراتية الحسناء لا تكتفي بالظهور بـ”ستايل” واحد من الملابس، بل نراها في الكاجوال والكلاسيك وغيرها من الأزياء التي تكشف مدى أناقتها.

كشفت إيمان عن شكلها الطبيعي بدون مستحضرات تجميل لتؤكد لمتابعيها أنها جميلة حتى بدون ماكياج.

الحسناء الإماراتية يتابعها أكثر من 13800 متابع حول العالم على صفحتها عبر موقع “إنستجرام”، خاصة هؤلاء المهتمات بالتجميل والموضة.











Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد