آخر الأخبار

lundi 21 mars 2016

عصابة سرقات نسائية كتبت نهايتها في الصليبخات

عصابة سرقات نسائية كتبت نهايتها في الصليبخات

نجح رجال مباحث العاصمة وتحديدا إدارة بحث وتحري مباحث الصليبخات في ضبط 3 مواطنات كن يسرقن محتويات المركبات، بعد أن كشف تصوير مقطع ڤيديو انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول طريقة سرقة المواطنات الثلاث للسيارات، وتمت إحالتهن إلى التحقيق. 



وقال مصدر أمني إن مقطع جريمة السرقة الذي ظهرت فيه الفتيات الثلاث قبل يومين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصل الى اللواء محمود الطباخ، فأوعز إلى رجاله بسرعة تشكيل فرقة قام بها رجال مباحث الصليبخات واستطاعوا تحديد هوية إحدى الفتيات وبضبطها تبين أنها مواطنة 18 عاما اعترفت على صديقتيها واحدة من نفس عمرها وأخرى 17 عاما وتمت إحالتهن جميعا إلى التحقيق. 



وقد قام ذوو الفتيات بإعادة المحتويات إلى رجال المباحث حتى تتم تسوية القضية وعدم تسجيلها.

إلى ذلك قالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني إن إدارة مباحث محافظة العاصمة التابعة للإدارة العامة للمباحث الجنائية تمكنت من ضبط ثلاث فتيات انتشر لهن مقطع ڤيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال قيامهن بسرقة محتويات من بعض المركبات المتوقفة أمام منازل أصحابها في مدينة جابر الأحمد.

وذكرت الإدارة أن الفتيات الثلاث وهن (أ.ص.) من مواليد 1998 و(ش.د.) من مواليد 1998 و(ب.د.) من مواليد 1997 أقدمن فجر يوم الأحد 19 مارس الجاري على عدة سرقات وهي حسبما ظهر في الفيديو عبارة عن مبلغ مالي ومحفظة شخصية من المركبة الأولى وبعض المحتويات من المركبة الثانية، وجار البحث والتحري حول السرقات الأخرى إن وجدت.

وأكدت إحالة المتهمات إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد