آخر الأخبار

lundi 21 mars 2016

مقتل إمرأة كويتية على يد صديقتها طعناً في صباح السالم

مقتل إمرأة كويتية على يد صديقتها طعناً في صباح السالم

اقتيدت  إمرأة  كويتية إلى المباحث الجنائية للتحقيق معها في ملابسات إقدامها على قتل مواطنة داخل منزل الأخيرة في منطقة صباح السالم. 


وقد اعترفت المتهمة أمام النيابة بأنها قامت بقتل المجني عليها  مع سبق الاصرار ، حيث كانت قد ذهبت الى بيتها ووتناولت الفطور معها ، ثم انتهزت دخول الخادمة الفلبينية الى الصالون لتنفذ جريمتها، وان الخادمة قد سمعت صراخ المجني عليها وأبلغت الشرطة بالحادثة.


وقال مصدر امني: ان المتهمة قالت في التحقيقات الاولية ان علاقات اجتماعية معقدة كانت تربطها وزوجها بالقتيلة هذا، علما ان الزوج من اصحاب السوابق (مخدرات)، وهي تتعاطى المخدرات كذلك.

هذا وتم التحفظ على أداة الجريمة، وهي عبارة عن سكين حديث اشترته المتهمة قبل تنفيذ جريمتها بدقائق ظهر امس. 

وبحسب مصدر امني، فإن بلاغا ورد من مستشفى العدان يفيد بوصول فتاة كويتية مصابة بعدة طعنات نافذة في القلب، وهو ما أدى الى وفاتها متأثرة بنزيف حاد أصابها، وعلى الفور توجه الى مستشفى العدان والمنزل الذي شهد جريمة القتل عدد من رجال الأمن يتقدمهم مدير عام امن محافظة مبارك الكبير اللواء فراج الزعبي وقائد منطقة صباح السالم العقيد مبارك مرجي ومدير مباحث منطقة مبارك الكبير العقيد سعد العدواني ومساعده المقدم عبدالعزيز المطوع، وتأكد لرجال المباحث ان المتهمة أقدمت على قتل المجني عليها بسكين اشترته من فرع جمعية تعاونية. 

هذا، وتمكن الجيران من توقيف القاتلة وتسليمها لرجال الأمن عقب الجريمة.

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد