آخر الأخبار

jeudi 24 mars 2016

بالصور.. الاعتداء على مصري بالخناجر في السعودية

بالصور.. الاعتداء على مصري بالخناجر في السعودية

تداول عدد من نشطاء موقعي فيسبوك وتويتر بعض الصور التي توثق الاعتداء على مصري بالخناجر في السعودية مما تسبب في إشعال فتيل الفتنة بين المصريين والسعوديين وعرضت الجالية المصرية في السعودية بعض الصور التي توضح بأن الشاب المصري طعن أكثر من طعنة في جسده.



وخلفت الطعنات الحادة إلى إصابته إصابة خطيرة وإنهالت التعليقات السلبية على الشبان السعوديين عبر شبكة تويتر مُطالبين بضرورة معاقبة الجناة إلا أن هناك أنباء تتحدث على أن السلطات السعودية قبضت على المعتدين على الشاب المصري ولكن أخلت سبيلهم بكفالة مالية مما زاد غضب المصريين.



يُذكر بأنه مساء اليوم إنتشرت الكثير من الصور، والاخبار عن قيام أحد المواطنين الاعتداء على مصري في السعودية مستعملاً خناجر حادة، وقد جاء هذا الاعتداء على خلفية أولية السير، وقد ظهر في الصور المصري وهو يرقد في المستشفى متأثراً بالجراح التي أصيب بها مشعلاً غضباً مصرياً على تويتر.

وظهر في الصور أن هناك إصابة في وجه المصري، ويبدو أن من قام بالاعتداء عليه قام بضربه في رأسه مما احدث هذه الاصابة الخطيرة في رأسه وقد تم نقل الشاب المصري إلى مستشفى الامير متعب بن عبدالعزيز، وقد استقرت حالته ولكن تحت الملاحظة الدقيقة.

وبحسب نشطاء تويتر بدأت التفاصيل على خلفية أولولية السير وإنهال عليه عدد من الشبان السعوديين ضرباً بآلات حادة وخناجر وطعنوه عدة طعنات في جسدة مخلفين له عدة إصابات وقد تم ضربه بآلة شبه حادة مما ادى الى اصابع في رأسه.

وفي نفس الوقت يُفيد شهود عيّان بأن تم ضبط الاشخاص الذين اعتدوا على الشاب المصري ولكن تم إخلاء سبيلهم بكفالة وهذا ما اشعل غضب الجالية المصرية في المملكة العربية السعودية.

الاعتداء على مصري في السعودية1 الاعتداء على مصري في السعودية2 الاعتداء على مصري في السعودية3 الاعتداء على مصري في السعودية4

الاعتداء على مصري في السعودية1الاعتداء على مصري في السعودية2الاعتداء على مصري في السعودية3الاعتداء على مصري في السعودية4


Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد