آخر الأخبار

dimanche 13 mars 2016

اقالة الوزير المصري "الزند" بعد اهانته للنبي عليه الصلاة والسلام

اقالة الوزير المصري "الزند" بعد اهانته للنبي عليه الصلاة والسلام (فيديو)

نقلت صحيفة الاهرام الحكومية المصرية ان الحكومة المصرية ابلغت المستشار احمد الزند بضرورة تقديم استقالته بعد تصريحات منسوبة له يُهين فيها الذات النبوية .



وكان الزند قد تطاول على النبي عليه الصلاة والسلام عندما قال :"سأسجن النبي لو أخطأ" .




وأثار المساس بالنبي موجة غضب في مواقع التواصل الاجتماعي رغم أن الزند أضاف مستدركا "استغفر الله العظيم".

وقال الأزهر في بيان على موقعه الالكتروني إنه يهيب "بكل مَن يتصدى للحديث العام في وسائل الإعلام أن يحذر مِن التعريض بمقام النبوة الكريم صونا (له)، من أن تلحق به إساءة حتى لو كانت غير مقصودة."

وعَلَّقَ المستشار أحمد الزند، وزير العدل، على تصريحاته أمس التي قال فيها إن من يخطئ ليس فوق القانون حتى لو كان نبيا، قائلًا: "لا عصمة لأحد من سيف القانون". وأضاف الزند، خلال برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد" أمس السبت،: "أخشى أن يكون أحد الصحفيين، هو الذي أثار هذه الزوبعة من خلال السوشيال ميديا.. وأنا استغفرت الله العظيم مرات ومرات ومرات أمس، يا سيدى يا رسول الله جئتك معتذرًا، وأنا أعرف أن اعتذارى مقبولًا لأن رسول الله قَبِلَ اعتذار الكفار عندما أطلق سراحهم خلال فتح مكة وقال لهم اذهبوا انتم الطلقاء، وأنا لست منهم، ولكن المسألة تم إثارتها لأغراض سياسية". وتابع: "أنا حافظ معظم القرآن الكريم، وأحافظ على الصلاة، وأداوم على الحج والعمرة كل عام، ومش عاوز أتكلم عن نفسى، وكل اللى بيثيروا هذه الزوبعة مايجوش 40 أو 50 واحد، وأنا أرفض هذا إطلاقًا".

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد