آخر الأخبار

jeudi 24 mars 2016

سبب ارتفاع اسعار الموز في السعودية بسبب نقص المحصول

سبب ارتفاع اسعار الموز في السعودية بسبب نقص المحصول

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي انباء عن ارتفاع اسعار الموز في المملكة السعودية وتسائل الكثير من المغردين عن الأسباب التي دفعت اصحاب بيع الموز إلى رفع أسعاره وشكلت الاسعار الباهظة الجديدة حديث النشطاء على شبكات التواصل الاجتماعية وموقع التغريدات القصيرة.



وبعد التحري من قبل فريقنا الإقتصادي تبيّن بأن هناك نقص في محصول الموز مما ادى إلى ارتفاع كبير في أسعاره وصلت إلى 40% وأوضح الكاتب الصحفي في وكالة الانباء الرسمية السعودية “واس” بأن الارتفاع سيشهد صعوداً أكثر خلال الايام والشهور القادمة لحين قدوم شهر رمضان المبارك.



وشهد الإعلان عن ارتفاع اسعار الموز في السعودية رد فعل كبير جداً خاصة على شبكات التواصل الاجتماعية بجميع انواعها حيث عبر البعض عن تأييده للقرار فيما عارضه الكثيرون وخاصة أصحاب محلات الكوكتيل وكثرت الهاشتاقات والتعليقات السلبية والإيجابية على شبكة تويتر التي عبرّت عن إستيائهم من ارتفاع اسعار الموز.

وأعلنت مصلحة الجمارك في المملكة العربية السعودية عن ارتفاع اسعار الموز بجميع مشتقاتها بنسبة وصلت إلى 40% تطبيقاً للقرارات الجديدة وننشر لكم في صحيفة النصر الاخبارية قائمة تشمل جميع اسعار الموز في السعودية بعد مضاعفة اسعارها من قبل السلطات وفي ظل تداول البعض أخبار تشير لإرتفاع اسعار الموز لقيمة 40%.

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد