آخر الأخبار

mardi 15 mars 2016

في عيد الأم .. ما هي #اكتر_جمله_مشهوره_عند_الام !!

في عيد الأم .. ما هي #اكتر_جمله_مشهوره_عند_الام !!

يعتبر الحنان واحتواء الصغار من أهم صفات الأم، والطبيعة التي خلقت من أجلها ووهبها الله اليها، لكن لكل بيت أسرار ولكل أم مجموعة من الجمل التي قد تتكرر في جميع البيوت العربية، منها ما هو للمزح والضحك مع الأبناء ومنها ما هو أسلوب تربية جديد .



على تويتر دشّن المغرّدون العرب هاشتاج #اكتر_جمله_مشهوره_عند_الام ليتصدّر الترند المحلي لتويتر في عدة مدن عربية وخاصة الترند المصري . 



غرّدت احداهن : "صليتي_ اكلتي _ درستي _ استودعتك الله جلعني ما انحرم منك يا جنتي"، وغرّد آخر : "نتش نافع ربنا يحفظك ليا يا امى "

أما أحد المغرّدين من السعودية فقال : "لا صلاهّ ولا عباده سهر لآخر الليالي ومقابله الزفت ذا" ، وغرّد آخر : "خد كيس الزبالة معاك وانت نازل" .

  وغرّدت احدى الجامعيات المصريات : "#اكتر_جمله_مشهوره_عند_الام الله يعين اللي بياخذك.. هذي غرفة بنت بالجامعة!" وغرّدت منى : "#اكتر_جمله_مشهوره_عند_الام شوفي بنت فلان وعلان سنعه مب انتي لاشغله ولا مشغله" 

  وغرّد مصري :"طب اما اشوف ال قولته هايتعمل ولا لأ بقولها 7 مرات فالثانيه والمهم مفيش حاجه مال بقولها بتتعمل " ، وآخر : "ولاد النـاس تكـبر وتعقال وانا ولادي كل ما يكبرو يزيدو يهبلو عمري ماقلتلكم ديرو حاجة و درتوها ".

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد