آخر الأخبار

vendredi 6 mai 2016

كاديلاك سكاليد 2017 أكثر فخامة

كاديلاك سكاليد 2017 أكثر فخامة

أصبحت الموديلات متعددة الاستخدامات من أكثر السيارات التي شهد إقبالًا جماهيريًا كبيرًا وهو ما دعا شركات السيارات إلى تطويرها وتزويدها بالتكنولوجيا التى كانت تستخدم فى سيارات الصالون, ومؤخرًا طرحت شركة كاديلاك الموديل الجديد من إسكاليد ، الذى جاء أكثر فخامة ومزودًا بالعديد من التجهيزات الحديثة.



جهزت السيارة الجديدة بمحرك V8 سعتة 6.2 لتر، يولد قوة تبلغ 420 حصانًا و623 نيوتن متر من عزم الدوران, ويتضمن المحرك الجديد تقنيات متميزة، منها الحقن المباشر، والنظام النشط لإدارة الوقود أو إيقاف عمل الاسطوانات، والتوقيت المتفاوت المستمر للصمامات، ونظام احتراق متطور.



ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ذو ست سرعات طراز Hydra-Matic 8L90 مع تحكم بتقنية TapShift, وهو ما يساهم في تحقيق مستويات أفضل لتوفير استهلاك الوقود والقيادة الهادئة.

قدمت كاديلاك نظام للتحكم المغناطيسي بالقيادة،و نظام تعليق سريع التجاوب يؤمن تجربة قيادة بتحكّم فائقة الدقة تمت هندسته للحصول على شعور أكبر بالثبات والهدوء, كما يتميز تصميم السيارة بتصميم انسيابى يساعد إسكاليد على الانطلاق بشكل سلس على الطرقات السريعة بأدنى مستويات مقاومة الرياح.

وعلى الرغم من حجم السيارة الضخم والسعة الكبيرة فى المحرك إلا أنها توفر فى استهلاك الوقود حيث تستهلك 15 لترًا لكل 100 كلم في المدن، و11 لترًا لكل 100 كلم على الطرقات السريعة.

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد