آخر الأخبار

lundi 24 octobre 2016

دونالد ترامب..من كومبارس في السينما إلى مرشح رئاسي..

دونالد ترامب

أصبح دونالد ترامب، المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، من أكثر الأشخاص الذين يتردد اسمهم في العالم خلال الفترة الحالية، خاصة مع اقتراب إجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية.


ترامب الذي ولد في 14 يونيو 1946، بدأ رحلته بدور ثانوي في أحد الأفلام الأمريكية، حيث بدأ مشواره كومبارس سينما مغمور، إلى أن أصبح الآن مرشحا من ضمن اثنين في سباق الرئاسة الأمريكية.


طريق ترامب لم يكن مفروشا بالورود، بل شهد محطات كثيرة من ضمنها عمله كومبارس في عدد من الأفلام الأمريكية، والمصارعة العالمية الترفيهية WWE .. وظهر “ترامب” في الفيلم الأجنبي “Home Alone 2: Lost in New York” عام 1992 في لقطة لا تتعدى ثوانٍ معدودة، وبعدها ظهر عام 1994 في مسلسلين أمريكيين هما ” the fresh prince of bel air ” و” he Little Rascals “، ثم شارك بعد عامين في ثلاثة أعمال أخرى هي ” The Nanny” و” The Associate” و” Eddie” عام 1996.
ثم شارك في “Suddenly Susan” عام 1997، كما ظهر في مسلسل ” Spin City” عام 1998، وفيلم ” Sex And The City” عام 1999، كما ظهر في الفيلم الكوميدي الأمريكي “Zoolander” عام 2001، ولم يكن هذا العمل الوحيد في ذلك العام بل شارك في مسلسل ” The Job” في نفس العام، وآخر ما ظهر فيه عام 2002 هو الفيلم الكوميدي ” Two Weeks Notice”، وأخيرا ظهر في حلبات المصارعة الحرة باتحاد WWE عام 2007.

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد