آخر الأخبار

dimanche 27 novembre 2016

مرتكبا مجزرة سلوى خططا للهرب بحراً والأول ضبط في فندق بحولي

مرتكبا مجزرة سلوى خططا للهرب بحراً والأول ضبط في فندق بحولي



في أقل من 24 ساعة تمكنت الأجهزة الأمنية ممثلة في الإدارة العامة

للمباحث الجنائية برئاسة العميد محمد الشرهان من إلقاء القبض على المتهمين قاتلي المواطنين والوافدة الإندونيسية بمنطقة سلوى يوم أمس، وذلك بعد عمليات بحث وتحريات مكثفة وسماع شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة بالعمارة محل الواقعة.


وكشفت التحريات التي اشرف عليها خلال امس وامس الاول وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الامن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي أن المتهم الأول يدعى (م.ع) إيراني الجنسية مواليد ١٩٧٦ ويعمل طباخا لدى صاحب المسكن، وهو من قام بتكبيل الضحايا من الايدي والأرجل تمهيدا لإتمام الجريمة، والمتهم الثاني يدعى (ع.م) إيراني الجنسية مواليد ١٩٨٥، وهو من قام بعملية القتل بواسطة مسدس، بعد أن وضع الاثنان سيناريو لخطة عملية لإتمامها.

وحول ملابسات الجريمة ذكر مصدر امني أنه في يوم الواقعة كان المتهم الأول متواجدا بالشقة، حيث قام بالاتصال بصديقه المتهم الثاني لتنفيذ الخطة التي اتفقا عليها مسبقا، وذلك بعد أن حددا التوقيت المناسب لتنفيذ الجريمة، وعند حضور المتهم الثاني، قام الأول بفتح باب الشقة له، ثم قام الاثنان بتهديد الضحايا بالسلاح.
وتكبيلهم، ثم ارتكبا الجريمة وسرقة مبلغ قدره 276 ألف دينار كويتي وثلاث أسلحة خاصة بصاحب المسكن، ثم لاذا بالفرار.

وأضاف المصدر ان إدارة مباحث حولي تمكنت من ضبط المتهم الاول في منطقة سلوى والثاني بأحد الفنادق في محافظة حولي بعد ان كشفت التحريات النية المبيتة له بالهروب إلى خارج البلاد بحرا.

وبمواجهــة الاثنيـــن بالتحريات، اقرا واعترفا بارتكابها، وأدلى كل منهما بوصف تفصيلي للواقعة.
وارشدا الأجهزة الأمنية إلى مكان إخفاء المبلغ المسروق، وكذلك السلاح المستخدم في الجريمة والأسلحة التي سرقاها أيضا من صاحب المسكن. وأحيل المتهمان والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.
مرتكبا مجزرة سلوى خططا للهرب بحراً والأول ضبط في فندق بحولي

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد