آخر الأخبار

vendredi 2 décembre 2016

امرأة أمريكية تستيقظ على كابوس بسبب مافعلته مختلة عقلية لمدة 7 ساعات!

امرأة أمريكية تستيقظ على كابوس بسبب مافعلته مختلة عقلية لمدة 7 ساعات!

تحول عيد الشكر إلى كابوس لدى سيدة أمريكية، بعد أن تعرضت سيارتها لهجوم من قبل امرأة مختلة عقلياً، راحت تكتب المئات من العبارات عليها وتحاول تشويهها وإتلافها بجميع الوسائل المتاحة.



وصورت كاميرات المراقبة في أحد شوارع هوليوود امرأة تقوم بشكل متعمد بإتلاف سيارة، من خلال كتابة عباراة عليها باستخدام أداة حادة، ولم تكتف بذلك، بل راحت تصعد فوق محرك السيارة بهدف إلحاق أكبر ضرر ممكن، واستمرت عملية التخريب حوالي 7 ساعات متواصلة بحسب شبكة إن بي سي الإخبارية.



وقالت صاحبة السيارة ستيسي أوميلانوف لوسائل إعلام محلية: "لقد انهرت وبدأت بالبكاء، بدأت عملية التخريب خلال الليل واستمرت حتى الصباح، لم أستطع أن أصدق ذلك، لقد عملت لساعات لإتلاف السيارة".

وألقي القبض في النهاية على المرأة المخربة، واضطر رجال الشرطة إلى وضع كيس فوق رأسها، لأنها لم تتوقف عن البصاق عليهم أثناء القبض عليها. وأظهرت التحقيقات أنها امرأة مشردة، ومن المرجح أن يتم إطلاق سراحها بعد 72 ساعة عقب تقييم حالتها العقلية.

وقدرت الأضرار التي لحقت بالسيارة بآلاف الدولارات، وسارع أصدقاء ستيسي إلى إطلاق صفحة على الإنترنت، بهدف جمع الأموال اللازمة لتصليح السيارة، خاصة وأن من المرجح أن لا تقوم شركة التأمين بتغطية نفقات الصيانة. 
.




Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد