آخر الأخبار

lundi 21 janvier 2019

مشاهدة مباراة السعودية واليابان بث مباشر بجودة عالية كأس آسيا 2019


مشاهدة مباراة السعودية واليابان بث مباشر بجودة عالية كأس آسيا 2019 



يفتح ملعب الشارقة أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين السعودية واليابان، وذلك يوم الإثنين 21 يناير 2019 ميلاديًا، الموافق 14 جمادى الأولى 1440 هجريًا، في دور الـ16 من كأس آسيا 2019.

خسر الأخضر السعودي مباراته الأخيرة في دور المجموعات أمام نظيره القطري بهدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس على استاد مدينة زايد الرياضية، لكن بالرغم من الخسارة إلى أن الصقور حسموا التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الآسيوية بعدما حصدوا 6 نقاط في المركز الثاني خلف العنابي صاحب الصدارة، فبعد أن خاض الفريق ثلاث مباريات جمعهم من فوزين على حساب نظيره الكوري واللبناني في الجولتين الأولى والثانية، وخسارة في الجولة الثالثة أمام العنابي.

سيدخل المنتخب الياباني هذا اللقاء وهو قادم من فوز على حساب الذئاب البيضاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات، فبعد أن خاض الفريق ثلاث مباريات استطاع أن يحقق العلامة الكاملة، وأتى الساموراي الأزرق على صدارة المجموعة السادسة برصيد 9 نقاط، بعدما حقق الفوز على كلًَا من عمان، تركمانستان، أوزبكستان. 

لن يفتقد الأخضر السعودي أي لاعب في المباراة ضد قطر بداعي الإصابة أو الإيقاف، وستكون كل العناصر متاحة أمام المدرب بيتزي من أجل التأهل إلى ربع النهائي.
لن يقوم المدرب بيتزي بتغيير طريقته التي يلعب بها في كأس آسيا، وسيعتمد على الثنائي على آل بليهي، محمد آل فتيل في قلب الدفاع، وسيعتدم على فهد المولد كماهجم وهمي في الأمام.

لن يغيب أي لاعب من المنتخب الياباني عن المباراة المرتقبة ضد السعودية سواء لداعي الإصابة أو الإيقاف.
لن يغير هاجيمي موريياسوو في الطريقة التي اعتاد عليها مع المنتخب، وسيدفع يوشيدا، ماكينو في قلب الدفاع، وثنائي محور الوسط، إندو وشيباساكي، وسيقود هجوم الساموراي في هذا اللقاء موتو.

Enregistrer un commentaire

 
جميع الحقوق محفوظة © 2015 مجلة الاسرة العربية

تعريب مداد الجليد